شوق الرجل شهوة وشوق المرأة شقوة

ولد النوخذه

عضو ذهبي
صحيح

الرجل متى ما تهيأت له الظروف المواتية للخيانة سيخون بلا تردد

شكرا .

اول مره وحده تشهد لى فى هذا الموضوع بالذات .

هذه نصائح منى للمتزوجات طبعا انا افترض حسن النيه فى الجميع لكن عندما ارى عدد المطلقات اشعر بالحزن الشديد ويعصرنى الالم على النساء وليس الازواج لانهم فعلا ضحايا .

طريق الحرير

عضو فعال
من خلال مخالطتي برفاق سوه عزابيه ومتزوجون سرسريه . ابصم بأن كل ماقالته الاخت طريق الحرير صحيح . ولكن ماهو الحل برأيك يا اخت طريق الحرملك . اذا الزوج مايقدر يسيطر على شهوته ونفسه دنيه وماعنده لاذمه ولاضمير . ولايعرف شي اسمه حرمت بيت .

الحل ترك هذا البهيمة المحسوب عليها زوج .

أنا قلت من الأول انه فيه فرق بين الخطأ والخطيئة .

ممكن نقبل ان تتسامح المرأة مع الرجل وحتى الرجل مع المرأة في كل شي بما في ذلك الضرب لو حصل ، لكن الخيانة أنا شخصيا لا يمكن أغفرها وهذا اللي حصل معاي وماني ندمانة على الطلاق .

اللي لها راي ثاني وفي حياتها ظروف دقيقة هي تعرف تفاصيلها هذا أمر يخصها وهي ابخص فيه ، بس هذا رايي والسلام .

jody

عضو مخضرم
أقول عنها انها أدرى بحالها .

لكن بالنسبة لي تعلمت من الحياة أنه يوجد شيء اسمه خطأ وشيء آخر اسمه خطيئة .

والخيانة خطيئة أنا عن نفسي لا يمكن أن أتسامح فيها ولا يضمني ولو لدقيقة واحدة بيت ذكر تكشف على غيري بالحرام .

مسألة انه يتوب او ما يتوب مسألة بينه وبين ربه لا علاقة لأحد فيها .

عن نفسي تسامحت مع اللي كان محسوب علي زوج في أمور كثيرة ، لكن لما عرفت بعلاقته مع الرقاصة العربية تركت له البيت وسط لوم كبير من إخواني اللي أهم شي عندهم أن ما يقول الناس أن أختهم تطلقت !!!!!!!!!!

والحمد لله أثبتت الأيام أني أنا الصح وكل اللي حولي غلط .

الحمار تزوج الرقاصة اللي ركبها قبله 500 كويتي و1000 سعودي وارتزت بإسمه وصارت أم فلان !!!!!!!!!!

أما أنا والحمد لله مستورة في شقتي وأربي بنيتي على الطريق السليم اللي يعزها وما علي من السذج اللي يعيرونني بالطلاق حتى لو كانوا إخواني !!!!!!!!!!

لا يا وخيتي :

الريال إذا كان سنع لا يمكن يحترم الخاينة ولا يتحملها .

بس اللي تشوفينهم يطخون لما يكتشفون خيانة حريمهم هذيل عليهم مماسك عند هالحريم الشيطانات !!!!!!!!!!

يمكن صور تفشل او أشياء ثانية ، بس هذي ماهي عيشة .

يمسك علي وأمسك عليه !

شهالكلام الفاضي ؟ ، بالله هذا زواج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

أستغفر الله العظيم ..

رقّآصة ..؟

أردى القوم .. ما يتشرف بهـ الزيجة ..

معليش أختي سؤال ..؟

الريّال يمكن مسحور !!!

لأنه مو معقولة وآحد وآعي هذي سوآته !!!!

ما رآح لـ سيّد أو شي !!

..

شين الحلايا

عضو ذهبي
الحل ترك هذا البهيمة المحسوب عليها زوج .

أنا قلت من الأول انه فيه فرق بين الخطأ والخطيئة .

ممكن نقبل ان تتسامح المرأة مع الرجل وحتى الرجل مع المرأة في كل شي بما في ذلك الضرب لو حصل ، لكن الخيانة أنا شخصيا لا يمكن أغفرها وهذا اللي حصل معاي وماني ندمانة على الطلاق .

اللي لها راي ثاني وفي حياتها ظروف دقيقة هي تعرف تفاصيلها هذا أمر يخصها وهي ابخص فيه ، بس هذا رايي والسلام .

انا اعتقد مفهومج لمعنى الخيانة غير دقيق . الخيانة هي ان تشاهدي زوجك بأحضان امرأة غيرك فهذه خيانة . فأنا مثلا لااسمي سفر الرجل للخارج ليتمتع بنساء غانيات خيانة لزوجتة .لأن الخيانة لها شروط كثيرة .

ولد النوخذه

عضو ذهبي
انا اعتقد مفهومج لمعنى الخيانة غير دقيق . الخيانة هي ان تشاهدي زوجك بأحضان امرأة غيرك فهذه خيانة . فأنا مثلا لااسمي سفر الرجل للخارج ليتمتع بنساء غانيات خيانة لزوجتة .لأن الخيانة لها شروط كثيرة .[/QUOTE]

الاخ زين الحلايه

اظنك طمرت الرصيف حيل .!!! وكسرت اللى اكو واللى ماكو!!!

المختصر المفيد

عضو بلاتيني
انا اعتقد مفهومج لمعنى الخيانة غير دقيق . الخيانة هي ان تشاهدي زوجك بأحضان امرأة غيرك فهذه خيانة . فأنا مثلا لااسمي سفر الرجل للخارج ليتمتع بنساء غانيات خيانة لزوجتة .لأن الخيانة لها شروط كثيرة .[/QUOTE]

الاخ زين الحلايه

أفضل تعليق:إستحسان:

يا خوي يا شين الحلايا بعد الخيانة شلون صايرة ؟

شين الحلايا

عضو ذهبي
المختصر المفيد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شين الحلاية

الاخ زين الحلايه

أفضل تعليق:إستحسان:

يا خوي يا شين الحلايا بعد الخيانة شلون صايرة ؟
................................................................................................................

ولد النوخذة والمتخصر المفيد
اثبات الخيانة على الزوج صعب جدا ويحتاج الي اثبات ملموس من الزوجة .ولا تستطيع الزوجة ان تطلق كلمة الخيانة على الزوج لأنه تكلم مع امرأة غريبة غيرها حتي لو كان الكلام بينهم غزل وبوجود الزوجة نفسها ؟. وايضا لاتستطيع الزوجة ان تطلق كلمة خيانة على الزوج لأنه سافر الي دولة مشهور بالدعارة السياحية ؟. وايضا لاتستطيع الزوجة اطلاق كلمة خيانة على زوجها حتي لو قال لها عاشرت اليوم امرأة بائعة هوى .

شين الحلايا

عضو ذهبي
الاعتراف سيّد الأدلة ..ودمتم

كالهونا هوهو : لو قال زوج لزوجتة اليوم عاشرت امرأة ؟. شنو راح يكون رد الزوجة . راح تقول انت شتقول من صجك ولا تتغشمر ؟. راح يرد عليها لاياحبيبتي اتغشمر !. وين الخيانة وكيف تثبتها الزوجة ؟.

kal ho na ho

عضو ذهبي
كالهونا هوهو : لو قال زوج لزوجتة اليوم عاشرت امرأة ؟. شنو راح يكون رد الزوجة . راح تقول انت شتقول من صجك ولا تتغشمر ؟. راح يرد عليها لاياحبيبتي اتغشمر !. وين الخيانة وكيف تثبتها الزوجة ؟.

أولا نكي "كَل هو نا هو" .. مو "كالهو نا هوهو" .. مدري .. "سبجهاوه" ..

الزوج السوي لا يفكر إنه يفكر يقول هالشي ..!!

في خط فاصل بين الغشمرة .. والوقاحة ..

المرة المضبوطة اللي عقلها تاكن .. بتعرف إنه بغشمرته هذي إنه رجّال مو مضبوط ..

ودمتم

طريق الحرير

عضو فعال
والله يا وخيتي نور كيفه ، يروح حق سيد ولا يروح حق ساحر .

أنا فكيت عمري وبنتي منه وعياله من الرقاصة ماهم منسوبين لي وإن كان يحز في خاطري حيل انهم إخوان بنتي عسى الله يستر عليها ، بس ما باليد حيلة .

الأخ شين الحلايا يبي يقلب حياتنا مركز تحقيقات او نيابة !!!!!!!!!!

الزوج لما يغازل بالماسنجر عندي أنا وحسب مفهومي اللي ما أفرضه على غيري خاين .

ريال ؟ حب له وحدة ويبيها ؟ يروح يتوكل على الله إذا كان ريال ويخطبها ويتزوجها .

هذا ماهو خاين ، وسواء أنا كزوجة مثلا تقبلت هالشي او زعلت وطلبت الطلاق يكون هذا الريال شخص مستقيم على الأقل جنسيا .

ولا أحد راح يعيره او يعير عياله وبناته في المستقبل حتى لو طلق وحدة من حريمه .

أما يصول ويجول بين سفيرات ساريه في كل مكان وما يعتبر خاين فهذا انحياز لجزء معين في جسد الرجل على حساب الدين والعقل والسمعة الطيبة للعائلة !!!!!!!!!!

شين الحلايا

عضو ذهبي
أما يصول ويجول بين سفيرات ساريه في كل مكان وما يعتبر خاين فهذا انحياز لجزء معين في جسد الرجل على حساب الدين والعقل والسمعة الطيبة للعائلة !!!!!!!!!!

تركي الدين وسمعت العايلة . وعطيني عقلج وعيونج وجاوبيني . اشداراج شايفته بأحضان سفيرات ساريه . اذا نعم شايفته بعيني فهو خاين . واذا يقولون او ليش يسافر فعندي لج كلام ثاني .

ولد النوخذه

عضو ذهبي
دخل رجل ذو هيبه على الامام الشافعى (محمد بن ادريس ) وكان الامام يجلس فى حلقة فى المسجد بين طلابه يدرسهم ممدا الرجلين ( يعنى ماخذ راحته ) فتعدل الامام فى جلسته وصلح فى هيئته استعدادا لهذا الزائر المهيب فسلم الزائر ثم سأل الامام فقال الامام قولته المشهوره :

حان للشافعى ان يمد رجليه .

وهى كناية تعنى ان الزائر الذى نطق تبين انه (موصاحى ).

او بالمثل الكويتى (تكلم اعرفك ).

شين الحلايا

عضو ذهبي
دخل رجل ذو هيبه على الامام الشافعى (محمد بن ادريس ) وكان الامام يجلس فى حلقة فى المسجد بين طلابه يدرسهم ممدا الرجلين ( يعنى ماخذ راحته ) فتعدل الامام فى جلسته وصلح فى هيئته استعدادا لهذا الزائر المهيب فسلم الزائر ثم سأل الامام فقال الامام قولته المشهوره :

حان للشافعى ان يمد رجليه .

وهى كناية تعنى ان الزائر الذى نطق تبين انه (موصاحى ).

او بالمثل الكويتى (تكلم اعرفك ).

ولد النوخذة يشتشهد بالامام الشافعي ؟!. عجبي!.
لو كل زوجة سافر زوجها بقصد المتعة المحرمة وهي تعلم ان الهدف من سفره هو المتعة الحرام .وقالت له طلقني لأنك خاين لأصبح لدينا اكثر من 90 بالمية حالة طلاق . ولو كل زوجة علمت ان زوجها يشرب الخمر وراعي شقيق وقعدات حمرا وقالت له طلقني انت خاين لأصبح لدينا اكثرمن 90بالمية حالة طلاق . ولو كل زوجة كان زوجها راعي مغازل وتلفونات وشقيق وقالت له طلقني انت خاين . لأصبحت جميع النساء مطلقات إلا من رحم ربي .. ولو وجهت سؤال لامرأة متزوجة من شخص راعي سوالف بطالية وقلت لها :هل تعلمين ان زوجك يسافر للعربدة والسرسره وراعي شقيق وقعدات . راح يكون جوابها : الله يصلحه ويبعده عن الحرام شاكة بسوالفة بس ماشفت بعيني وبعدين شسوي مومقصر معاي ولا على عياله مالي غير الصبر . هذا الكلام اللي اقوله واقع نعيشه فلا نقعد نقول لا موصحيح ومنو يقول وكلامك موصحيح ..
ولد النوخذة انا قلت ان مفهوم الخيانة عند الاخت طريق الحرير غلط وغير واقعي واجزم ان موصحيح ارجع لموضوع الاخت واقراه عدل وتمعن فيه راح تلاحظ ان الاخت ماخلت احد مايابت سمعته القاع زوجها تزوج بعد طلاقه منا من امرأة من احد الدول العربية ماخلت كلمة ماقالتها عنها وسوتها مومس ورقاصة عاهرة . ليش كل هذا لأن طلقها وتزوج ؟!. الاخت طريق الحرير لم تتكلم عن الاسباب الحقيقية لطلاقها ولاذكرت سباب هجومها على نظرة الرجال الشهوانية لها . ولاذكرت مشاكل اهلها الداخلية . الاخت طريق الحرير كتبت هذا الموضوع فقط للأنتقام من الذين يحيطون بها ومن المجتمع . ونست او تناست نفسها انها شخص من المجتع نفسه وبنفس العقلية . فهاهيه تتهم زوجة طليقها بالعهر وتتهم الرجال بالشهوة الجنسية واهلها بالتخلف والرجعية . ولاترديد مشاركات لحل مشكلتها ولا لسماع نصائح لها . فقط ترد تأييد لكل ماتقوله هي .

ولد النوخذه

عضو ذهبي
ولد النوخذة يشتشهد بالامام الشافعي ؟!. عجبي!.
لو كل زوجة سافر زوجها بقصد المتعة المحرمة وهي تعلم ان الهدف من سفره هو المتعة الحرام .وقالت له طلقني لأنك خاين لأصبح لدينا اكثر من 90 بالمية حالة طلاق . ولو كل زوجة علمت ان زوجها يشرب الخمر وراعي شقيق وقعدات حمرا وقالت له طلقني انت خاين لأصبح لدينا اكثرمن 90بالمية حالة طلاق . ولو كل زوجة كان زوجها راعي مغازل وتلفونات وشقيق وقالت له طلقني انت خاين . لأصبحت جميع النساء مطلقات إلا من رحم ربي .. ولو وجهت سؤال لامرأة متزوجة من شخص راعي سوالف بطالية وقلت لها :هل تعلمين ان زوجك يسافر للعربدة والسرسره وراعي شقيق وقعدات . راح يكون جوابها : الله يصلحه ويبعده عن الحرام شاكة بسوالفة بس ماشفت بعيني وبعدين شسوي مومقصر معاي ولا على عياله مالي غير الصبر . هذا الكلام اللي اقوله واقع نعيشه فلا نقعد نقول لا موصحيح ومنو يقول وكلامك موصحيح ..
ولد النوخذة انا قلت ان مفهوم الخيانة عند الاخت طريق الحرير غلط وغير واقعي واجزم ان موصحيح ارجع لموضوع الاخت واقراه عدل وتمعن فيه راح تلاحظ ان الاخت ماخلت احد مايابت سمعته القاع زوجها تزوج بعد طلاقه منا من امرأة من احد الدول العربية ماخلت كلمة ماقالتها عنها وسوتها مومس ورقاصة عاهرة . ليش كل هذا لأن طلقها وتزوج ؟!. الاخت طريق الحرير لم تتكلم عن الاسباب الحقيقية لطلاقها ولاذكرت سباب هجومها على نظرة الرجال الشهوانية لها . ولاذكرت مشاكل اهلها الداخلية . الاخت طريق الحرير كتبت هذا الموضوع فقط للأنتقام من الذين يحيطون بها ومن المجتمع . ونست او تناست نفسها انها شخص من المجتع نفسه وبنفس العقلية . فهاهيه تتهم زوجة طليقها بالعهر وتتهم الرجال بالشهوة الجنسية واهلها بالتخلف والرجعية . ولاترديد مشاركات لحل مشكلتها ولا لسماع نصائح لها . فقط ترد تأييد لكل ماتقوله هي .

الاخ زين الحلايه(احب اسميك جذيه )

هدى ...هدى ..شويه .

اول شئ كلامى الذى سبق ليس موجها لك .

انا متفق معك على طول فى كل ماذكرته بخصوص حالة الاخت طريق الحرير .

الا فى شئ واحد لا اتفق فيه معك ولن تجد احدا فى هذا المنتدى او غيره يتفق معك فخلافا لقولك لن تجد زوجا يقول لزوجته (انا نمت الليله مع امرأه مومس ) او (انا مسافر للتمتع بالنساء ) حتى لو اتى ذلك من الزوج من باب الفكاهه و (الغشمره ) .
اما جرم خيانة الزوج لزوجته ليس شرطا ان تكشف الزوجه ذلك بالجرم المشهود فيكفى انها تكشفه يتحدث مع امرأه اخرى او وجود شعره طويله على (غترته او دشداشته ) او بقايا لطخه من شفاه احمر على رقبته او خده او ورقة صغيره مدسوسه فى جيبه لامرأه او صوره او يتحدث عبر الشات مع امرأه او هاتف من طرف ثالث .....هذه كلها دلائل وبالمناسبه من النادر ان (تطيح ) الزوجه على زوجها وهو يمارس الجنس مع امرأه اخرى الا فى حاله واحده .....مع الخادمه !!!

ها شرايك بها الحجى يازين الحلايا ؟

اكيد بتقول لى : اكيد مجرب يا ...؟؟؟؟؟؟؟

JeNaN

عضو بلاتيني
فيكفى انها تكشفه يتحدث مع امرأه اخرى او وجود شعره طويله على (غترته او دشداشته ) او بقايا لطخه من شفاه احمر على رقبته او خده او ورقة صغيره مدسوسه فى جيبه لامرأه او صوره او يتحدث عبر الشات مع امرأه او هاتف من طرف ثالث .....هذه كلها دلائل

ظيف على اللي ذكرتهم حدس المرأة اللي ما يخيب

شين الحلايا

عضو ذهبي

هذا اللي انا قصدت . اغلب الزوجات يدون ان ازواجهم عندم خرابيط ومع هذا يغضون النظر لتستمر الحياة ويحاولون يصلحون الزوج بطرق تبعده عن خرابيطة ...

ولد النوخذه صدقني لاتوجد في الكويت حالات طلاق بسبب الخيانة الزوجية إلا ماندر . و اغلب حالات الطلاق بسبب عدم التفاهم والعناد الزايد عن حده وعدم صبرهم على بعض .

ولد النوخذه

عضو ذهبي

الاخت جنان

كلامك فى الصميم .

المرأه تتمتع بحاسه سادسه لاتتوفر للرجل .

الزوجه تستطيع ان تكشف خيانة زوجها من اول نظره الى عيون زوجها .

وتتأكد شكوكها عندما تنام معه!!

الزوجه من حدسها الاول تعرف ان زوجها متورط فى خيانه الا ان الذى يأخذ وقتا وتبحثه الزوجه هو ....من هى المرأه الدخيله ؟....كيف تعرف عليها ؟؟؟.....متى يلتقيان ؟.....منذ متى كانت العلاقه ؟......الخ .

كثير من النساء يشعرن ان ازواجهن يخونهن وشعورهن مصيب ومؤكد الا انهن لايبحثن عن الدليل لانهن ان بحثن سيقعن على دلائل وليس دليل لكنهن المسكينات يعرفن ان النهاية (تعور القلب ) فتحاول الزوجه ان تشيح بوجهها عن التفكير بتلك الافكار وتوهم نفسها ان ذلك قد يكون نوع من التخيلات .

الاخت جنان

صدقت (حدس المرأه لايخيب ).

jody

عضو مخضرم
انا اعتقد مفهومج لمعنى الخيانة غير دقيق . الخيانة هي ان تشاهدي زوجك بأحضان امرأة غيرك فهذه خيانة . فأنا مثلا لااسمي سفر الرجل للخارج ليتمتع بنساء غانيات خيانة لزوجتة .لأن الخيانة لها شروط كثيرة .

عليك الله تتحجى من صجك ..؟

حتى لو يتحجى بالمسنجر مع وحدة .. هذا " خآين " ..

اللي يقعآد بحضن وحدة على قولتك .. هذا وآحد منحط .. يعني مو لهـ الدرجة توصل الدنآءة عآد ..

..

أنت لو قآيل الخيآنة درجآت .. قآيل شي أخف من شي .. ممكن .. أما ردّك هذا خرّب الدنيا ..

:(

أعلى