آخر محتوى من قبل kuwaitdays

1. K

يـــــــــــله لنسقــــط خلف دميثير ومحمد المطير ياابنـــاء الدائره الثانيـــة

ياجماعه اسمحولي صوتي ما يطيح عن خلف دميثير وما اعتقد ان الصليبيخات تستغني عنه لأنه للبيوت اسرار وخلف دميثير كتاب اسرار بيوت الصليبيخات والدوحه فا اسمحيلي خلف صج انه حكومي بس ابرك من العدوه وشلته له وجهين خلف وجه واحد ما يتغير ولو تسألون مسلم البراك يقولك ان خلف ملح المجلس
  2. K

كل ما يتعلق بفيديو الدكتور عبيد الوسمي

افا والله بس هذي الرجوله والله اللعن ابوك ياشكري النجار تقول دعموا الرصيف وطاحوا
  3. K

احد حضور ديوانية الصقر، ماسوني؟!

عادي عادي هذولي من سراق المال العام
  4. K

مرحبا يالغالي اول شي هذا مو اشاعه او تضليل هذا واقع احنا عايشينه نشوفه بعيوني عالعموم اداره وكيفك

مرحبا يالغالي اول شي هذا مو اشاعه او تضليل هذا واقع احنا عايشينه نشوفه بعيوني عالعموم اداره وكيفك
  5. K

جريدة الوطن قدمت اعتذارها للمغرب

انا برأي ان اعتذرت او ما اعتذرت اصلا المغربين مايحبون الخليجين بشكل عام مو بس الكويتين عشان يزيدهم كره بس يمكن عشان البرنامج نعتذر مقبوله
  6. K

احمد الفهد و سعدون حماد ... اسقاط صالح الملا

ماعتقد ان سعدون راح يأثر على الملا لانه الملا منبره قوي وطلع من ديوان المنيس واعتقد انه الليبرالين كلهم وياه قلبا وقالبا
  7. K

اقرء جيداً يا ابن سهـر !!!

اخي العزيز ممكن اطلب منك طلب جيبلي شي سووه مطير قبل ال1900 عشان تكتبلي كل هالتاريخ الله يهديك وعلى فكره عبدالله سهر كلامه منطقي عن التاريخ مو عن القرن التاسع عشر
  8. K

انتشار ظاهرة التعيين الوهمي بسبب قانون دعم البطالة !

مع احترامي لشخك لكن اسلوبك فعلا على ماقالو انبطاحي شهالكلام الطايح حظه هذا شحقه داش الشبكه مدامك تبي العالم تبووق اقوول ضيقت خلقي بوجودك بالشبكه
  9. K

ما يهذري الشمالي إلا من حر التغيير!

انا اقول لو الله يأخذ عمره احسن لعب بالعالم برمضان الله يغربله عباله العالم مثله شبعانه من الوزاره
  10. K

بنغاليان يكفلان شرطيا «بدون» ... في قصر العدل!

الله يعين حيل الله اقوى
  11. K

رسالة من كويتي إلى أهل المغرب

:إستحسان::إستحسان:مؤيد وانا مغمض :إستحسان::إستحسان:
  12. K

ياصاحب السمو بشكيلك ... حالنا ...

والله ودي ارد على كلمتك الحلوه يابوالفوز بس بعديها عشان الوحده الوطنيه مثل ماقالوا
  13. K

كل هذي السلطات ومو قادرين عليه

اخوي قمبر انا واحد من الناس قبلي وماني معارض الجويهل في فكرته الأزدواجيه والأمور هذي لكن انا معارضه ومعارض من وراه بشي واحد الأسلوب والتعصب وتوصيل الشعب الى شي لا اانا ولا انت ولا اي كويتي شريف يبيه شنو المشكله اذا لقوا حل احسن من الجويهل حق مشكلة المزدوجين هذا اسلوب سفيه من ناس سفيها اولهم...
أعلى