آخر محتوى من قبل بنت الاصل والفصل

1. ب

تم القبول لي الشرف

تم القبول لي الشرف
  2. ب

من صحف عالمية حول أسيل العوضي

اقول استريحي من زينها بس اقولج شيء راح يصدمج ابوي مصوت لها خخ وانا كنت اول نفس تفكيره بس بعدين لما تعمقت بالسياسه وخالطت بنات الجامعه والدكاتره تغير تفكيري وطلعت من قائمة الوسط الديموقراطي ورحت حق الاجتماعيه لاني عرفت منو الصح بنظري
  3. ب

من صحف عالمية حول أسيل العوضي

خخ ان شاء الله بس صج اخاف بس انجلينا ولا اشواريا يالله يحليلها خل تستانس هذي ايامها الذهبيه وبعدها خخ حريمتها تشوف المجلس ومبروووووووك يا حلوين ;)
  4. ب

شكر ناجي العبدالهادي

والله يستاهل الفوز خووش ريال
  5. ب

أسيل العوضي وعلي الراشد ... بعد 20 عاماً

سبحان الله شنو هالمعجزه عليج الله شنو راح اتكون انجازاتهم غير الغاء قانون الاختلاط بالجامعات ومزيد من التحرر وقانون التقاعد للمرأه يلغونه مو اسيل تقول شواراهم الحريم ليش يتقاعدون حسبالها نفسها فاضيه بالنهايه ما اتوقع خير منهم
  6. ب

هنا نتلقى التهاني بوصول أسيل وباقي النساء .. وبسقوط حدس المدوي

كفووووووووووكم اسيل و معصومه و رولا اللي ياين سبااااحه من ايراااان
  7. ب

السيرة الذاتية للمرشح م.نصار العبدالجليل

واذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهاده لي باني كامل :D سوري شباب مو متعوده على اسلوب المداحر ياليت اتشوفون ناس مثلكم وداحرونهم استاذ ثوم المحترم اوو سوري :o قصدي عدس اتشرف لو كان يصيرلي بس للاسف ما يصيرلي
  8. ب

انا ما راح ارد عليك لانا مستواي ما يسمحلي انزل روحي وارد على هالاشكال :إستنكار:
  9. ب

خالد سلطان مرّة أخرى .....؟؟؟

الكلاب تنبح والقافله تسير والحمدلله فاز السلطان والله ينصره على اعدائه ويثبته على الحق يا رب ولاراح انصدق الكلام لانا عرفين اسلوبكم القذر ياللي تصيدون بالماء العكر
  10. ب

هالاسلوب ان دل على شيء يدل على تخلف الكاتب وصغر عقله :إستنكار:والله لايبلنا الحمدلله والشكر على نعمة العقل ولا هالكلام والاسلوب طريقه ريال وعاقل :eek: اشك والله لكن زين اتسوين فيه بنت قرطبه قدها وقدود
أعلى