آخر محتوى من قبل ابو عبدالله الثبيتي

1. ا

صوت لمرشح الشبكة الإجتماعية

تم التصويت وتستاهل ياصاحب الورده :وردة:
  2. ا

المتقاعديين ضباط الصف

خوش قرارات لا بلاه كدينا خير إضافة سرائر للمستشفيات لزوم المطاعات هههههه
  3. ا

المحكمة الدستورية تحكم ببطلان مجلس الامة 2012 وعودة مجلس2009 (موضوع شامل)

حكم المحكمه نرتضي فيه والشعب ضجر من السلطه التنفيذيه والتشريعيه السابقين وخرج إلى ساحة الاراده وقال كلمته وبينها لولي الامر اميرنا اطال الله في عمره بطاعته وعلى موجبها تم الحل بحكمته ولكن طريقة الحل بالمرسوم الاميري صار فيه خطا وعدلت المحكمه بحكمها هذا الخطأ وهذا الصحيح اصبح الان...
  4. ا

عاجل // منع النائب محمد الجويهل من السفر

يعطيك العافيه هذا نتاج الدائره الثالثه مما يعكس وجهة نظرهم لغالبية الشعب الكويتي فهنيئاً لهم بهذا النائب فلا تحمل الشعب انما حمًل دائرته
  5. ا

المتقاعديين ضباط الصف

اسعد الله مسائك ياحنيف انا اعرف من العسكرين الي شاركوا بالحرب الاخيره لتحرير العراق 2003 وتقاعدوا في 2004 يقولون ماراح يشملهم نوط السور ابو 25 دينار وهو كله نوط وشاحين عليهم فيه خلهم بالاول ينصفونهم بالنوط حتى يعوضونهم بالراتب الاستثنائي
  6. ا

بدء التجمع امام مخفر الصالحية..ومطالب بالافراج عن نهار الهاجري (حارق) العلم الايراني

راجع مشاركاتهما وتصفح عدل كل حرف وكل نقطه وكل علامة استفهام وكل ختمه للجمله واخبرني ماذا اكتشفت
  7. ا

بدء التجمع امام مخفر الصالحية..ومطالب بالافراج عن نهار الهاجري (حارق) العلم الايراني

مساك الله بالخير (الأصمعي) مادام انك تقول مايضايقني طيب وين الجواب للسؤال اللي سألتك بالتحديد (من اي العرب انت) ان كنت لاتريد ان تجاوب كذلك بإمكانك ان تتجاهله تجياتي :وردة:
  8. ا

مساك الله بالخير (الأصمعي) انا ضد حرق العلم ولكن سؤالي ان كنت ما تتضايق منه من اي العرب انت وإذا كان يضايقك تجاهله تحياتي:وردة:
  9. ا

المغرد حمد النقي يسيء للنبي عليه أفضل الصلاة و السلام - ((موضوع شامل))

وأنا كذلك أطالب وإن شاء الله نراه معلق بساحة الصفاة حسبي الله ونعم الوكيل
  10. ا

المتقاعديين ضباط الصف

شباب الكلام جميل وإن شاء الله ينفًذونه انا متقاعد 2008شهر5 يحوشنا راتب سنتين واللي يبشرني له راتب شهر بالعافيه عبدالهادي العجمي أقرت لجنة الداخلية والدفاع في اجتماعها الذي عقد يوم أمس وبحضور أعضاء اللجنة الرباعية راتبا استثنائيا للضباط والعسكريين المتقاعدين من 1991 حتى نهاية العام الحالي...
  11. ا

عبدالحميد دشتي يلمح لأمكانية تفجير مجلس الأمه !!!

الله العالم بين اذانيه خبر وينبهم عن طريق غير مباشر الرجال عروقه بالماي الله يستر على الديره لابد من رفع درجة الانتباه خاصه وان البعثي السوري بدأ الخناق عليه يزداد المفروض يشكر على التنبيه
  12. ا

عاجل الوسمي يوقع استجواب رئيس مجلس الوزراء

قاموا يتوافدون مؤيدين:باكي: ياشماتت ابله طزه فيًه انا ودي احسن الظن ويمكن يبي يعريهم:o
  13. ا

عاجل الوسمي يوقع استجواب رئيس مجلس الوزراء

انا من شفته مرشح نفسه لنائب الرئيس وانا مراهن الشباب ان الرجال ضارب الجاده لوحده وبينت مواريه يقول اخوض الحرب لوحدي احرج الاعضاء ما هكذا تورد الأبل يبيلها حنكه وتروي ولاتعطي الاعداء فرصه
  14. ا

ماذا تريد من الحكومة الكوكتيل؟؟

عندي مساحه الطول 40متر والعرض 20 الحديقه صارت مرتع للكلاب اعزكم الله بعد ماشالوا اسوارها قاموا يعطون مساحات اكبر ولكن خارج الديره للأغراء ولكنك منقطع ماحولك احد يبيلك سنين هذا إذا مااقبروك حتى توصلك الخدمات مثل الجامعه انا اسمع فيها وانا ولد الحين صرت جد
أعلى