آخر محتوى من قبل FaHo0D

1. F

زيارة لماليزيا

اليابان مشكلتها طيرانها المتعب واسعارها النار!
  2. F

سؤال وجواب الانترنت والاجهزة موضوع مهم للكل

نعم لدي احد الاقارب اشترك فيه وانا رحت وجربته عنده اولا يستفيدون من انهم يركبون الجمبر على خطك بحيث زيادة عدد مشتركينهم وفيها نظرة مستقبلية ثانيا السرعه مو كافيه وماتصلح لـ Download يعني حدك انترنت اكسبلورور وتصفح الانترنت لا اكثر وبالنسبة لعرض فاستلكو نص ميغا الحين شتسوي اخوي يلوع الجبد...
  3. F

اخر برود كاست وصلك

اخر فيديو وصلني :
  4. F

سؤال وجواب الانترنت والاجهزة موضوع مهم للكل

علم نت هي خدمة انترنت مجانية ولكن شريطة وضع اعلانات خاصه بالتصفح! خدمة فاشلة جداً وشروطها فاشلة المفروض تقدم عن طريق Wireless وليس عبر جهاز المواصلات لانه استغلال وحركة تجارية واضحة من كواليتي نت بحيث يجبرون العميل مع الوقت للتحويل للمدفوع انا حاليا مشترك ويه GulfNet واشتراكي بالبورت الثاني...
  5. F

سؤال وجواب فيزا مسبقة الدفع

عموما اخوي فرض العمولات جنه اب بنكين بس وبوبيان والتمويل لانهم اسلاميين فما عليهم عموله واغلبهم الليمت يكون 500 او 1000 خصوصا بأن الخير قالوا لي الليمت 500 بس عبيتها مره 1000 وقبلت الافضل لك اذا تبي الخيار الاسهل التمويل ولو اني ما فضل التمويل لانهم صايرين خواره! بوبيان+التمويل تقدر...
  6. F

زيارة لماليزيا

بالعكس حرام عليكم انا جم مره اروح ماليزيا من امتع الدول الي اروحلها ولو ان افضل تايلند بس صج النفسيات المعقدة بتايلند!!
  7. F

تعــــــال أكــــــتب وقــول أي شــــــي ...........؟؟

بأختصار موضوع جامعة الكويت وبعثاتها الي ما ينبلع! دمروا احلام الطلبة! الي درسنا 4 سنين وقلوبنا على المعدل كلن خايف على كرسيه! ولي رحنا التعليم العالي يقولنا لي كنت من عيال التعليم العالي انطرشك ماستر تدمرت احلامنا من يوم قدمنا طلب الالتحاق لجامعة الفقر :(
  8. F

أستراحة وملتقى الخير لأعضاء وعضوات الشبكة الوطنية الكويتيه (٨)

الله يحيج اختي ام فواز لا هنتي.
  9. F

تعــــــال أكــــــتب وقــول أي شــــــي ...........؟؟

سؤال واحد يراودني من فترة لي متى!؟ سؤال مو عارف اجابته! :(
  10. F

أستراحة وملتقى الخير لأعضاء وعضوات الشبكة الوطنية الكويتيه (٨)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسجيل دخول متواضع للموضوع ^^
  11. F

عبر عن حالتك النفسيه...ببيت من الشعر

اعتذر بس لاني كنت قاعد اسمعها وحدي داش فيها ومتعمق فيها وشفت الموضوع وكتبت جزء منها
  12. F

عبر عن حالتك النفسيه...ببيت من الشعر

Once upon a midnight dreary, while I pondered weak and weary, Over many a quaint and curious volume of forgotten lore, While I nodded, nearly napping, suddenly there came a tapping, As of some one gently rapping, rapping at my chamber door. `'Tis some visitor,' I muttered, `tapping at my chamber...
  13. F

سؤال وجواب جم معاش الفني في وزارة الكهرباء خريج الدبلوم

الاخ حسام الدين اعلى الرواتب للوافدين تكون في وزارة التربية عموما هنالك سكن تابع ولكن متهالك جداً ولا اعلم اذا كان يقبل الاسكان الى الان مدة العقد تحدد قبل لا تيي من بلدك وكروت الزيارة والفيزا صعبة جداً ولها شروط ماعرفها واتمنى الاعضاء يفيدونك مواعيد العمل من 7:30 صباحا بعض الوزارات والاخرى...
  14. F

هل تؤيد جزيرة فيلكا سياحية دوليه ؟

بالعكس اخوي وجود الجسر افضل من نواحي استراتيجية الموقع! لان العبارات تاخذ مبالغ مو هينة مثلا 20 دينار حق السيارة افرض عايلة مكونة من سيارتين او 3 60 دينار!! علشان اروح تذكرة طيارة دبي ارخص!
  15. F

هل تؤيد جزيرة فيلكا سياحية دوليه ؟

اؤيد تماما الفكرة التي طرحتها ولكن عمك أصمخ! ولعلمك الخاص بدخول الاستثمار الاجنبي يمكن الدولة ما تدفع فلس واحد عليها! ولكن في ناس ماتبي التطور! وعاجبهم حال البلد ولا شفرقت الكويت عن دبي على الاقل ما نموت من الرطوبة روح شوف دبي لاند بيفتحون فيها يونفيرسال ستوديوز والمدن المائية على افا من...
أعلى