آخر محتوى من قبل راي خاص

1. ر

عبداللطيف الدعيج : نحذّر حكومتنا من التورط في عداء او استعداء «حزب الله» او نقل الطائ

انا ابي ارد عليك بخصوص الشيعه اللي يحدونا من صوب ايران صح ومن صوب العراق صح اما تكذب وتحط المنطقه الشرقيه اللتي تحد الكويت من الجنوب ان اكثرها شيعه وتخصها بالاحساء والقطيف هذ كذب وتدليس انت ماعندك علم في الجغرافيا ولا التاريخ ابي اعرف قبايل العجمان ومطير والعوازم والهواجر وبني خالد...
  2. ر

ما هكذا تورد الإبل يالوشيحي !!!

والله ياخوي انا حبيت ارد علي موضوعك بسؤال واحد فقط شرايك في البلوس اللي يبلس او بمعني اصح وادق اللي يفتن ؟؟؟؟ هل يعتمد عليه ولا يشرهه عليه >>>. المشكله فينا اننا نسي بسرعه مو الوشيحي اللي بسلس او فتن علي عيال عمه العجمان في تشاوريتهم يوم كان برنامجه في قناه الراي اذا هذي...
  3. ر

فلاح بن جامع ضيع الرأي والرؤيه

انا والله موقفي من ابن جامع ثابت من يوم ندوه الصواغ يوم قال الحكومه ماتعبرني ويعطون غيري وماعطوني وسالفه الارض اللي عطوه ووردوها وانه عطوا فوردات وانا داري في مواقفه لاكن ما اقول الي عسي الله يصلح الحال
  4. ر

اتقي الله يامعالي الوزيرة ذكرى في ربات البيوت

ابي اعرف شنو المعني من العمر لازم 55 طيب الوالده الله يطول بعمرها تنطبق عليها جميع الشروط الا شرط العمر 52 سنه شنو الحل معهم انا اعتقد هم يبون يعطون ربات البيوت لكن في نفس الوقت حاسدينهم علي الفلوس ابي اعرف اللي حدد العمر 55 شنو كان يفكر فيه او شنو المعني بالعمر هذا بس طيب...
  5. ر

بخصوص الشهيد سعيد معدي القحطاني

الله يرحمه ويتقبله ان شاءالله شهيد وشفيع للاهله
  6. ر

هل السياسة العامة للدولة تحترمنا كمواطنين؟

بسطويطي لك من الف :وردة: لاهنت علي الموضوع اللي اكثر من رائع ابي واحد من الانبطاحين يرد افحمتهم لكن هل من مجيب ؟
  7. ر

انتقل الى رحمة الله راكان بن سلطان بن حثلين ابن شيخ قبيلة العجمان

الله يرحمك يا ابو فلاح عزالله انك فقيده وعظم الله اجر ال حثلين خاصه والعجمان خاصه
  8. ر

المسيرات فشلت و الحكومه لن تتراجع فما هو الحل في رأيكم للوصول الي بر الامان

الحل استفتاء عام علي التصويت وتقسيم المناطق ومساواه اعداد الناخبين ياليت يوم عدلوا التصويت عدلوا المناطق لان لها دخل في كل شي يتعلق بالنتخابات واكثر ظلم لكن تم تعديل التصويت حسب المصالح فقط يعني دائره ٤٠ الف ودائره ١٢٠ الف ظلم ولازم تكون التقسيم عادل ولا التصويت باربع اصوات يكرس الطائفيه...
  9. ر

القبض على الحويله

خله علي راحته قالهوها ماينسينا الخطا حب الخشوم لو صار عن مليون معارض
  10. ر

العجمان يجتمعون غدا في الرقه ويعلنونها امام الشعب مقاطعون

طيب فيه مكان للتجمع او وقت له وشلون نشارك فيه ولا ناس مخصوصه بس فهمونا الله يجزاكم خير
  11. ر

عاجل : دليل صحة كلام مسلم البراك عن القوات الاردنية ..

ياخوي امريكا استخدمت مطاراتك واجوائك ونقل معدات ماعرفنا شي النقل او حجم القوات اعتقد في اجهزه عسكريه شغلتها اخفاء التنقلات والتحركات لايكون تبيهم يذعون وصول القوات مثلا علي قناة الكويت ماتبي بالمره يحطون لك بعد نشره الاخبار الرياضيه نشره خاصه بتحركات القوات مثلا حلوه هذي لازم يمرون...
  12. ر

نصيحتي لابناء القبايل

مقبوله وموفره خلها لك
  13. ر

شر البليه مايضحك بالله عليكم تبون يجيبون الدرك الاردني علي الخطوط الكويتيه ولا علي الخطوط الملكه عاليه الاردنيه عن طريق مطار الكويت مثلا علشان يتم استقبالهم عن طريق صاله القادمون ههههههههههههه ثانيا واعتقد انه الدرك الاردني يتبع وزاره الداخليه الاردنيه والجيش الاردني يتبع وزاره...
  14. ر

في شي ياحبيبي اسمه نقل عسكري وطائرات عسكريه اختصاصها نقل المعدات والجنود والامدادات اعتقد الطائرات تتبع القوات المسلحه وليس وزاره الداخليه مافيها شي قوات الدرك تم نقلهم بطائرات الجيش الاردني الي الكويت واللي ياخذ الاذن بالهبوط هو الجيش الاردني وليس الدرك الاردني لانه الناقل اتمني وضحت...
  15. ر

أسجل إعجابي بمنظمين (كرامة وطن 2 )

2/0 لكرامه وطن ههههههههههههه
أعلى