آخر محتوى من قبل بن براك

1. ب

نحترم أحمد وطلال الفهد ..... ولانحترمك ياعادل الصرعاوي ...

تاج على راسك ممكن بس انا الحمد لله كرامتي الزم علي من هالشيوخ
  2. ب

نحترم أحمد وطلال الفهد ..... ولانحترمك ياعادل الصرعاوي ...

شياب النائب الفاضل عادل الصرعاوي بالشيوخ الكرام اسمحلي ماكو مقارنة
  3. ب

عاجل:فيصل المسلم يقدم استجواب لرئيس الوزراء

اتوقع د.فيصل ما يقدر عليها التردد والاعلان عن معلومات بانها مؤكدة ثم يأتي ويعلن أنه ليس متأكد ! ما اتوقع انها من صالحه
  4. ب

دخول خالد العدوة وخروج د.بادي الدوسري

مبروك للنائب العائد خالد العدوة مشتاقين حق فصاحة لسانه
  5. ب

سور الكويت . بَناه الجميع وحَماه الجميع : افهموها يا أصحاب الموائد العامرة !

آآآآآخ .. إنسان واحد قدر يسبب كل هالقبلية والعنصرية ! اويلاه عليكم بس اويلاه
  6. ب

قانون من (التنميه والاصلاح) لمنع الاختلاط في المدارس الخاصة.

هالكلام مردود عليه بأن الاختلاط نوعان ومت وانا اقولهم ! إسئل شيوخ الدين اذا مو عاجبك كلامي
  7. ب

انا مو قاعد أفتي ،،، الاختلاط في جائز وفي محرم ليش مو راضين تفهمون وبعدين الاطبة النفسيين يقولون ان اهم اسباب الزنا وغيرها من الفواحش والسهرات وغيرها هو ابعاد الطفل الذكر من صغره عن الانثى فيتولد لديه رغبة في التعرف على ملذاته وغيرها وقالوا ان الحل دمج المدارس من الابتدائية لي نهاية المتوسطة
  8. ب

اســـمع القـــلاف

القلاف جيد إلى حد ما وتصريحه اذا كان مقصده الهدوء السياسي فهم كلام جيد
  9. ب

سر أستذباح الوعلان على قطعه66 و21 الفراونية

شخص خالف القانون توقع منه اي شي
  10. ب

إكتشاف مقبرة جماعية في الجهراء لأسرى كويتيين

عسى الله يجعلهم من طيور جناته
  11. ب

قــائـــــمـــــــــــــــــــــــــــــــ المستقله بمواجهة حدس والسلف ــــــــــــة

انا مو باطين جبدي الا هالقوائم ذبحوني واهم يدقون علي وانا اقولهم بدرس برا بس ما يفهمون ! واقولهم وخروا عن المستجدين وخلوهم يدرسون من البداية حسبي الله عليكم
  12. ب

اوكي اخوي طلال الديحاني تبي من الشريعة الاسلامية حاضر من عيوني الاختلاط موجود في الشريعة الاسلامية وفي احد شعائر الحج وهو الطواف ثاني شي الاختلاط نوعان محرم وجائز ، المحرم هو الخلوة الشرعية وتلاصق الاجساد وخلاف ذلك جائز
  13. ب

لا لرشا الصباح وخصوصا على الهيئه الجديده حرروا التعليم

أخي الناصر ثق تماما بأن أ.نورية ليست تماما النوع الذي تتخيله ثم ولماذا تصرح بذلك التصريح بعد الخروج ؟ ما الغاية منه ؟ هي ليست بوزيرة مختارة من البرلمان ولا تريد ان تدغدغ مشاعر أحد أخر اتمنى ان تصل الفكرة وشاكر لك :)
أعلى