آخر محتوى من قبل BEE GEES

1. B

عاجل/// النيابه تقرر حبس الجاسم 21 يوم ؟؟؟

مجابهة السلاطين شنو قصدك من كلمة السلاطين
  2. B

محمد عبدالقادر الجاسم ..ينقل الي المستشفي العسكري وأسرته تحمل النائب العام المسئولية

ما يبي يمش القانون حسب القانون يبي يمشي القانون على كيفه يا كثر اللي دشو امن الدوله ما سوو هالحركات لا ويبي ينتحر وباجر يسموه شهيد امن الدوله :D:D:D:D:D:D
  3. B

عاجل/// النيابه تقرر حبس الجاسم 21 يوم ؟؟؟

خوش خبر علشان يحترم الناس ولا يتعدى حدوده القانون لازم ياخذ مجراه وخصوصا الممثل الكبير
  4. B

محمد عبدالقادر الجاسم ..ينقل الي المستشفي العسكري وأسرته تحمل النائب العام المسئولية

يبي يغلط ولا يبي احد يحاسبه غير شغله واخر شي يبي ينتحر
  5. B

مشكلته هو من يؤذي نفسه بنفسه والمنتحر له جزاء خاص من رب العالمين
  6. B

هل يعلم ما هو مكان المنتحر في الاسلام ؟ هل هو مسلم ؟ اين الاسلامين الذين يدافعون عنه ؟ الريال يبي يموت يبي ينتحر شنو جزاءه !!!!!!!
  7. B

كويت طالبان وطهران

ايه والله صدقت ابتلشنا بلشه فيهم نريد كويت سعيده لكن ما يخلونها الغرباء
  8. B

نعم يا الحبيب تبي شي؟ انا اتكلم عن شيش كابور انت شنو موضوعك ؟! شدخل الشيعه في المسجون في امن الدوله ؟ مشكلتك شيعه ؟ الله يعينك
  9. B

يفرك فرك علشان يشم ريحة الكرسي شيشي كابور وافلامه ما تنتهي انا حرقو سيارتي انا ما ابي ادفع الكفاله انا امتنع من الاكل والشرب انا امتنع من اخذ الادويه انا ابي انتحر يا حكومه انتو السبب:D مشكل
  10. B

ابتلشنا فيه هذا شفيه مو صاحي؟ الحمد لله والشكر علي النعمه شفيه مو صاحي؟ هذا مسلم ؟ يدور له مجموعه من الاغبياء
  11. B

الرأي اليوم / فنجان شاي مع سماحة السيد

كيفه يمدح اللى يبى يمدحه انت شكو فيه زعلان علشان اسرائيل زعلانه:باكي:
  12. B

علي الجابر من جذور وما أدراكم بأحمد الجابر

علي الجابر من جذور وما أدراكم بأحمد الجابر كتب مطر سعيد المطر : «بدون القواعد الأمنية الخمس أسس بناء الدول قيادة فاشلة وخطط عمل فاشلة وولاء وطني مفقود» *** عندما استسلم الاخوان للشيخ احمد الجابر بعد هزيمتهم في حرب الجهراء، أكرم كبيرهم وضم اتباعه في الحرس الابيض، وأسكنهم في قصر دسمان مع...
أعلى