آخر محتوى من قبل مقبرة المنافقين

1. م

يعقل..؟ صباحي بدون..!

لا أعتقد أن المرأة تكذب ولا أعتقد أيضا أن قناة سكوب مهما أختلفنا معهم يجرؤن على تلفيق مثل هذه القصة . للأمانة إذا صح ما ذكر فهذه كارثة حقا وأمر يثير العجب .!
  2. م

هل يدخل العراق مجلس التعاون الخليجي ؟؟؟؟؟

أعتقد إلغاء مجلس التعاون الخليجي أفضل من انضمام إيران عفوا أقصد أنضمام العراق إليه .! امريكا تساعد على نشر وبسط المذهب الشيعي في المنطقة وطبعا لغاية في نفس يعقوب .
  3. م

اذا تم تعيينك رئيس مجلس الوزارء الكويتي ماذا ستفعل ..........

بصراحة يخسي أي شخص من غير أبناء الأسرة الحاكمة يصير رئيس مجلس وزراء ..... مجرد التفكير بهذا الأمر يجعلك تصاب بالغثيان . آنا عندي لك فكرة أحسن لو لقيت مصباح علاء الدين وطلع لك الصرعاوي شراح تطلب منه .؟
  4. م

مرة اخرى .....تصفية السنة فى ايران

أستغرب من غباء البعض وكأنه لم يرى ماذا فعل النظام الحاكم في طهران بأبنائه الشيعة عندما قالوا الأنتخابات مزورة .! لم يدع تهمة الا ونسبها لهم وقمع وأعتقال وترهيب وقتل .! فماذا سوف يكون حال أهل السنة لو قالوا لا ؟
  5. م

عاجل :- وزاره الداخليه تعلن القبض على السجين الهارب

يستاهل معالي وزير الداخلية ثقة أهل الكويت فيه وشكرا لكل من ساهم في سرعة إلقاء القبض عليه أشهد انكم أبطال وترفعون الراس . .
  6. م

المواصلات تدرس وقف اليوتيوب

للأمانة الموقع أصبح ضره أكبر من نفعه .... المشاهد الأباحية تهون أمام مليارات التعليقات المكتوبة والطعن والسب القذف وفضح أسرار الناس ولم يسلم أنبياء الله من ذلك ولا الصحابة ولا رجال الدين ولا الملوك ولا النساء أيضا .! وقد تكون أنت الضحية في المستقبل أو أحد أفراد عائلتك فإن كنت ديوثا بالفطرة وليس...
  7. م

دبلجة مسلسل السنافر للدعوة أم للأستهزاء .!

http://m.youtube.com/watch?v=xnnfqxu28Es&client=mv-google&gl=US&hl=en&sfp=1
  8. م

فيلم أمريكي يحذر من قيام دولة إسلامية مع حلول عام 2016

الفيلم يهدف إلى منع الهجرة وخصوصا هجرة المسلمين إلى أوروبا وأمريكا .!
  9. م

بعد صراع مع المرض..........العلامه ابن جبرين..........في ذمة الله

رحم الله شيخنا الجليل وأسكنه فسيح جناته .
  10. م

.::. وقاحة الملالي .::.

إيران دولة متمردة دكتاتورية . وخير دليل على ذلك الانتخابات المزورة وبطشها بالمعارضين المسالمين .! فويل للعرب من شر قد أقترب
  11. م

حصري للشبكة؛ هروب سجين محكوم عليه بالإعدام...

اتمنى معرفة نتائج التحقيق كامله وهل تم مخالفة اجراءات وأنظمة متبعة ومن هو المسؤل المباشر عن أعطاء أوامر بنقل السجين إلى بحر العيون .!
  12. م

نويت اهاجر .......... بس وين ما ادري

أخي الكريم اللجوء الانساني حاليا لا يمنح الا لعديمي الجنسية من البدون لهذا يتصارع أخواننا العرب من المصريين والأرديين وغيرهم لتزوير بطاقات البدون الخضراء والحصول على أي أثبات ينسبهم لهذه الفئة .! فلا تستغرب إذا شاهدت مصري في اوروبا وقال " انا بدون من صعيد الشعبيات في كفر الصليبية " ثانيا...
  13. م

نويت اهاجر .......... بس وين ما ادري

أخي الكريم بما أنني من فئة غير محددي الجنسية والدول الأوروبية تمنحني حق اللجوء الانساني ولكن شخصيا أفضل الحياة هنا مع هذا الوضع التعيس على الحياة في أي بلد آخر . قد يكون هذا الولاء بنظر البعض حماقة فهؤلاء تعودوا على حياة الرفاهية والأجواء الريفية ولا يأتون إلى هنا الا فترة الانتخابات أو...
  14. م

شوفوا مواقف الصرعاوي

الصرعاوي يعاني من عقدة نقص يعتقد أنه سوف يصبح اوباما العرب ولكن بامية العرب وايد عليه .
  15. م

شهالديرة

شهالديرة اللي كل شيئ متوفر لنا وللحين نتحلطم والله العيب فيكم انتوا والديرة تقول حسافة النفط اللي رضعتوه من صدري .
أعلى