آخر محتوى من قبل Mubher

1. M

المذكرات غريبة ...

[emoji111]
  2. M

المذكرات غريبة ...

هالصورة كنت مع جاري وصديقي جوردان.. اناديه بو جندل قلت له اشقصتك عايش بروحك؟ وين اهلك؟؟ قصته قصة والله!.. #يتبع ان شاءالله :)
  3. M

المذكرات غريبة ...

فرضت الجد.. فرضت الصمت... فرضت العزلة والوحدة..... فرضت البرد ... يا بلد ابقى أودك!! #علي_المبهر
  4. M

المذكرات غريبة ...

#Mubher's Art! خلئانين هون؟ ماشاءالله أنا خلقان خلقة هناك! ... تصويري من حفلة لعايلة لبنانية!... للأمانة كنت لو كلموني بشغل تصوير.. اتردد :) بس افتيت لنفسي حلال اصور اطفال فقط [emoji179] وفيها أجر يمكن !! :)
  5. M

المذكرات غريبة ...

يالله يا قلبي ركظنا [emoji42]
  6. M

المذكرات غريبة ...

لكل شخص فترة ينعزل فيها عن كل شيء ويجفوه ما يحب! وهي أصعب أوقات الانسان... تعدي مو؟
  7. M

المذكرات غريبة ...

8. M

المذكرات غريبة ...

الله يسلمج أم فواز.. بس القرض يساعدني اتزوج أم ثانية لعيالي! واجيبها بلدي استراليا... ونعيش ونستانس الخ الخ... #تفكير زلم، ما عليج ;-)
  9. M

المذكرات غريبة ...

الصراحة يالغالية.. فكرت كثير اترك هالبلد واجي الكويت بين ربعي وناسي... لكن قلبي متعلق بأطفالي حبايبي... سألت الخال شالحل؟ قال سو خيرة! استخرت قلبي قال اقعد شوي :)
  10. M

المذكرات غريبة ...

سلامتكم.. بس حطولي موعد مع محاسب لبناني وكلمته يطلعلي قرظ زيادة! ههه خوش حل
  11. M

المذكرات غريبة ...

كنت امشي بالجو الحلو وقريت هالإعلان "لو مديون ومتضايق من الدين اتصل نساعدك تتخلص من الضيق!" فكرت اشوف فلمهم واتصلت.. . . . يتبع :-)
  12. M

المذكرات غريبة ...

لحظتها لزم بخاطري اكتب قصيدة مع هذا الجو الحلو! ما عرفت موضوع بس قلت: أستغفر الله عد قطرات المطر.... ...... واشكر جلاله واحمده ما تركني يتبع ان شاءالله :)
  13. M

المذكرات غريبة ...

لعيونكم غيرت السيتم وظبط عشان اسجل دخول! ألف شكرا أم فواز، خجل، ربما، الأفق القريب لكن باقات كثيرة من اللافندر
  14. M

مَــازَالْ الخِــيــرْ

حياك الله أختي ونحن بانتظار بقية الدفقات :وردة:
  15. M

المذكرات غريبة ...

بركاتك يا سيد المعلمين ابو الحزم ونقي ندوس رمة اللعين ده! آل مرض آل ميخالف استاذ براق قلبت ام اللهجات :D حياك الله يا معلم ،، الأفق :وردة:
أعلى