آخر محتوى من قبل ansab-online

  1. A

    استودعكم الله ... الذي لا تضيع ودائعه ... ansab-offline

    احبائي اعضاء الشبكة الوطنية الاعزاء أستسمحكم عذرا إذا اسئت بقصد او دون قصد لأي عضو واسألكم براءة الذمة وسوف نعود ان شاء الله بعد ان يصبح الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيسا لمجلس الوزراء . قد تتحقق الأمنية قريبا او بعد سنوات وقد لا تتحقق ... ( الله أعلم ) ... :) لانه اوضاع البلد من سيئ الى أسوء...
  2. A

    كل شعب الكويت ضد الفرعى إلا الحكومه !!!

    الكويت دائرة واحدة أعتقد حلم الجميع ... واتمنى ان يتحقق لنرى ولو من باب الفضول مخرجات هذا النظام ... !
  3. A

    لحم خالد السلطان للبيع

    عزيزي الموسوي نحن ليس لدينا مشكلة في نقد السلطان او غيره ... ! ولكن المشكلة في من يخاف ويرتعد لمجرد التفكير في نقد السيد لانه السيد " يشور " كما يعتقد احبتنا الشيعة ... :)
  4. A

    لحم خالد السلطان للبيع

    الشيء بالشيء يذكر ... نستغل هالفرصة ونوجه رسالة للمدخنين بالامتناع عن التدخين وشراء هذا السم القاتل المضر بصحتك وصحة عائلتك .... :قلب: وكذلك نتمنى من مشايخنا الأفاضل عدم التجارة بهذا السم القاتل وبيعه لاخوانهم المسلمين ... :)
  5. A

    لحم خالد السلطان للبيع

    عزيزي المتوكل اقرأ مشاركة العضو الفاضل الدروازة جيدا ولا تكابر ...! أو أسمع ماذا قال الشاعر الكبير عبدالناصر درويش في مسرحية سوبر صطار " زقاره ردت مني تتن لو لف بس انت عليك القلب يولف ... ماخبرنا الذيب ويا الخنزير يولف شلون شفناهم بسيفواي يمشن سويا " ... :eek:
  6. A

    لحم خالد السلطان للبيع

    عزيزي لنفترض انك تريد شراء مبنى ضخم وهذا المبنى يحتوي على بيوت للدعارة ... وصاحب المبنى يشترط عليك عدم اخلاء الموجودين الا بعد انتهاء فترة العقد معهم ولنفترض ان فترة الأخلاء هي 6 شهور فقط ... ! وكانت النية هي شراء هذا المبنى وتحويله الى دور رعاية للعجزة ... :) طيب ممكن تسئل هل يجوز شرعا...
  7. A

    المدارس تحت كاميرات المراقبة...!!

    ياليت المسؤليين عن تشغيل الكاميرات في مدارس البنات من العنصر النسائي مانبي موظفين مراقبة من ستار اكاديمي ... !
  8. A

    الطبطبائي يتهم احمد الفهد بـ" التطبيع" لدخوله فلسطين من الضفة !

    ان شاء الله يرجع لأرض الوطن سالما غانما .
  9. A

    خالد و جميل السلطان .. و هجــوم صحيفة الرأي

    والله أمر غريب ما الذي يدفع رجل وهبه الله من النعم والخير الكثير في المساهمة في مشاريع مخالفة للشريعة الاسلامية ... والمصيبة والطامة الكبرى يمثلون التيار السلفي والسلف منهم براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء عموما من عرفت موقفهم المخزي من قضية البدون وانا غاسل ايدي منهم ... ! ممكن...
  10. A

    إلى متى يتم التجنيســــ ؟

    الله يسمع منك ويتم أغلاق موضوع التجنيس نهائيا ... :D لانه قضية البدون باختصار مواطن بلا هوية ... اما من يملك جنسية او جواز سفر ... هذا ليس بدون ... فهمت يا شاطر .
  11. A

    ديوانية الشبكة الوطنية الكويتية

    شيكين على بياض ... :cool:
  12. A

    الفائز بـ "خمسات فيفا" مزيف والرقم سيعاد طرحه في المزاد

    ذكرت سابقا ان هذه الشركة تفتقد للمصداقية والشفافية .. !
  13. A

    أبو سلمان مصداقيتك على المحك ..

    فؤاد الهاشم في عموده اليومي ذكر ان وزارة الدفاع الامريكيه أمرت جنودها بعدم استخدام مياه الحنفيات ( الصنبور ) سواء للشرب او الاستحمام أو حتى تفريش الاسنان وذلك لضرر هذه المياه على الصحة العامة . ولكن لا حياة لمن تنادي ... !
  14. A

    لماذا لا تسحب جنسية ياسر الخبيث . . قد أساء كثيرا

    لندن تحتضن الجراثيم ... والشاطر يفهم .
أعلى