آخر محتوى من قبل عازفة الرصاص

  1. ع

    ثورة حنين المثلث النجس ,,

    ,, بسم الله الرحمن الرحيم تشهد الاراضي المقدسه في المملكه العربيه السعوديه ظهور وتنامي المثلث النجس بقيادة .. مجوس وذيول ايران وبدعم من جرذ افغانستان وعميل الماسونيه اسامه بن لادن .. وصاحب البوق الذي يسعى الى زعزعة امن هذا البلد الطاهر والساعي الى كرسي الحكم وهو...
  2. ع

    عندما يتظاهر الشعب بـــ النكتة ..

    ,, تعيش المملكه فرحه غامره بعودة ملك القلوب خادم الحرمين الشرفين ولكن من الملفت للنظر تزامن هذه العوده مع بعض الاصلاحات الداخليه ومن المثير للدهشه مانراه ونشاهده من استنكار شعبي لتلك الاصلاحات ولكن كيف ؟؟ تتداول البرود كاست و SMS تستنكر وتشجب كما هو معتاد عندما يستنكر المجمتع امراً...
  3. ع

    فجر السعيد وخطاب للشعب المصري

    الوقت الساعه 45و1 ظهرا .. البرنامح خل ايدك عندنا .. قناة المحور ذهلت من مداخلة بسوس الكويت المدعوه فجر السعيد وهي تصول وتجول بمفرداتها الرّنانه السياسيه وتظهر امنياتها العشوائيه لو كانت هي المرشحه لإستلام الرئاسه في ارض الكنانه ,, هذه هي فجر السعيد تصدر اول احكامها واأضغاث احلامها بإعدام حبيب...
  4. ع

    عندما تنتصر شريعه الاسلام على شريعة اباجهل

    قاضي حكم بشريعه اباجهل حسب اهواء اعراف اباجهل بإسم الاسلام وسنة نبي الله صلي الله عليه وسلم ,, وهنا ياتي الانتصار من قاضي يحكم بما انزل الله في كتابه ,, بارقة امل نجدها بدأت تضي في دهاليز محاكم السعوديه ,, ,,, الخبر كاالاتي ,, على هذا الرابط ...
  5. ع

    الاختبار الحقيقي ,,,

    يقول المثل (( صج ابوي مايقدر إلا على أمي )):) هنا الأختبار الحقيقي .. هل أصبح علماء السنه ممن يطبق عليهم القانون بحذافيره؟؟ هل تقحم الحكومه نفسها في أمور في غنى عنها وترضخ لنائب مثل صالح عاشور في قبول منع الشيخ السني هذا وقبول دخول أخر ؟؟ قضايا خارجيه لماذا تسمح لمثل عاشور...
  6. ع

    1430هـــ في حياة الفرد السعودي

    نقراء نتصفح مواضيع عديده تحوي كوارث ماحصل عام 1430هـــ في المملكه,, البعض كتب خروج المنتخب السعودي من كاس العالم ؟!وكأن المنتخب اصبح شريان الحياة لنا البعض كتب غلا الاسعار ؟!وكأن الاسعار ارتفعت هذا العام فقط مع العلم ان الإقتصاد السعودي متدهور منذ خمس سنوات أو أكثر ,, البعض كتب حسب...
  7. ع

    ترياقنا ان تكون مملكه

    تمر الكويت بحالة غليان دائم وعدم إستقرار في زمن خانق ومريع بفضل جيل سياسي وحزبي جديد بمواصفات مذهبيه خارجيه تطمح لإستنساخ دويلات مصغره للبلد الأم ,! ومن جهه آخرى تعاني ارض الكويت من وخز دبابير ومجاميع سياسيه متخلفه بإسم الاسلام ,, وآخرى بأسم الحريه والأستقلال ,, تحاول كسب النفوذ...
  8. ع

    السياسه الفطريه ,,

    أغلقت كتاب تلو كتاب مناهج فكريه لاتتقابل في أي نقطه !! محاولة مني جمع تلك البذور التى اريد زراعتها في عقلي الذي اشبه مايكون بقصر يحوى أنتيكات اثريه ولكن غطتها شباك العنكبوت ذلك العقل الذي اصبح من الصعب استخدامه في مجتمع يطبل لإنفتاح اخطبوطي وهو اعمى ,, اصبح فكري أشبه بالقطار البخاري...
أعلى