آخر محتوى من قبل موناكو

1. م

اعترافات جديده للخليه الايرانيه :الممولون رجال أعمال كويتين

الوضع مزري :mad: :mad: يا اخوان انا للحين اسال وما لقيت اجابه يعني هالجواسيس يبون يفجرون بالكويت مثل قبل يعني ناس ابرياء تموت بدون سبب وانزين احنا شلون نتصرف وندافع عن انفسنا لاقدر الله وصار شي انزين هذي ديرتي احبها موبس بالكلام اخاف عليها وعلى كل من سكن فيها اخاف الله اخون النعمه...
  2. م

الدبــوس أنهى أسطورة الجويهل ..!

الى oال 5 :إستنكار: ايه والله والنعم بالاجواد مهما كان منبعه ومرجعه وبعدين ترجع تقول عندي كلام وين يرجعون ولن اذكره حتى لا اطعن بالانساب ليش ؟؟قويه الله يخليك اذكره نسب الفضول اللي حكمت الجزيره العربيه من قبل والحين مدري من وين يرجعون اشوى مو من روسيا ولا الصين اقول من الجزيره...
  3. م

الدبــوس أنهى أسطورة الجويهل ..!

يا جماعه منو كوهين ؟؟ دايما اسمع هالاسم بس ما عرفت اهو منو ؟؟ كوهين كوهين :confused::eek: بالنسبة لقصيدة ماجد الزيد عن الوضع الحالي رائعه بس لاقدر الله صارت حرب شلون بندافع واحنا ما تعلمنا شلون ندافع يعني بالابليستيشن او بالبلاك بيري ما ادري ياريت احد يقولي
  4. م

النفيسي و مخطط اميركا ضم الكويت الي ايران او العراق هل ذلك مستحيل

الله يقويك يا بشاركوووووووو :وردة: ما قصرت على مجهودك ونحن نعلم الحقد الفارسي على الامة الاسلاميه والعربيه ونقول الامه الاسلاميه لانها لو لم تكن حاقده على هذا الدين لاتبعته كما اتبعته باقي العجم وامتثلت لامر الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم وعندي تساؤل جدا مهم لا قدر الله نشبت حرب...
  5. م

شبكات!!

بارك الله فيك بردت جبدي باللي كتبته;):إستحسان: وهذي القنوات والله من اطلعت واحنا نتساءل منو صاحبها ومن وين التمويل وشنو هدفها بس الحين انعرف كل شي وظهر وبان كل يوم طالع لنا مذيع ما ندري شنو ملته وجاي يعلمنا الادب والاخلاق والدين والوطنية وما درى انه اهو مذيع فقط لاغير بس والله يا...
  6. م

من قلب الحدث: ندوة الدكتور عبدالله النفيسي

يعطيك العافيه بشاركو ماشاءالله على هذي المعلومات والله نورتنا الله ينورك الله يرحمنا حالنا يبكي :باكي: يعني بين المطرقة والسندان :باكي: والله اتوقع اذا كان هذا التحليل صحيح فهذي علامات الساعة انه نتقاتل مع اهل الرايات السوداء الله يكون بعونا واذا تبي الاستزاده من هذا الموضوع...
  7. م

ما اشبه اليوم بالبارحه

ما ادري ابي اقول اللي بخاطري ...تشاركوني في هذا الشعور هناك تخبط وغثيان واستفراغ واسهال بعد امساك هناك صحوه متأخره كثيرا كثيرا كثيرا هناك فتاة من عائلة عريقة ما عادت عريقة هناك رائحة كريهه وصوت لفحيح الافاعي هناك سراب وضباب للسنوات القادمه هناك شمس من زمان اصبحت حارقة هناك هذرة...
  8. م

لنكون في ساحة الإرادة ( من أجل الكويت)

يا ما تحت السواهي دواهي يعني الدخل الوحيد للبلد اللي لازم تحافظ عليه وتطوره للاجيال القادمه نعطيه للغرباء علشان يتحكمون فينا ( الاب اذا فقد وظيفته في ادارة بيته وفقد سيطرته على اهله وسلم راتبه كله حق زوجته الثانية هل سيكون هناك انصاف ) الله يرحم الحال الكل يستشعر امور غريبه تحدث ما...
  9. م

الامير نايف :سنوقظ الخلايا النائمه . والخالد : لا اعلق؟!

احلى رد من وزير الداخلية السعودي الخلايا النائمة سنوقضها الخلايا النائمة سنوقضها الخلايا النائمة سنوقضها الخلايا النائمة سنوقضها الخلايا النائمة سنوقضها الخلايا النائمة سنوقضها الخلايا النائمة سنوقضها الخلايا النائمة سنوقضها...
  10. م

السلام عليكم اود حذف موضوع ولا استطيع حاولت ولا اعرف كيف الطريقة في سوال وجواب موضوع ( ابحث عن...

السلام عليكم اود حذف موضوع ولا استطيع حاولت ولا اعرف كيف الطريقة في سوال وجواب موضوع ( ابحث عن وظيفة ) مع خالص شكري
  11. م

رسالة الى الوالد فهد سالم العلي...فيديو...؟؟

والله والنعم اللهم الف بين قلوب الكويتيين جميعا اللهم الف بين قلوب الاسره الحاكمه اللهم الف بين قلوب الاسره الحاكمه والشعب الكويتي اللهم الف بين قلوب كل اسره كويتيه اللهم الف بين قلب كل اخ واخته واخت واختها اللهم الف بين قلب كل اب وعياله وكل ام وعيالها اللهم حنن قلوبنا على بعض واجعل الرحمه...
  12. م

.. ( قبائل المنتفق ) ..

والنعم بآل منتفق والنعم بقبائل المنتفق واللي يقول هذي قبائل من العراق وليس لهم تواجد بالكويت اقول اقرأ التاريخ جيدا فهذه القبائل لها موطء قدم قبل تأسس دول الخليج في شبه الجزيره العربيه فكانت من الشمال الى الجنوب والكويت ليست حكرا على اي قبيلة انما هي قبائل عربية تبحث عن مصدر رزق لها...
  13. م

نعم أنا ليبرالي

هل تضمن ؟؟؟ فريمان مساك الله بالخير ليش ما اخاف ... لازم اخاف ... العمر يمضي والوقت يتلاشى ... شنو سويت من اعمال صالحه؟؟ انت ضامن عمرك ووقتك ؟؟ الاسواق والمجمعات ما ني لها منذ البلوغ الى الان ...ايام وسنوات راحت ..يا ترى انكتب لي فيها شي يسر .. ياترى انمسحت الذنوب والتقصير في...
  14. م

نعم أنا ليبرالي

الى الليبارلية...؟؟؟؟ سامحني شنو يعني ليب.... حتى والله ما اعرف اكتب حروفها من وين جت هذي من ارض العرب من الجزيرة العربية ما اصدق !!!!!! اخواني اخواتي لا نريد ان نكون كالببغاء نكرر ما يقوله الاخرين بدون تفكير ... اخي الاجانب اعداد كبيرة تدخل للاسلام وتعاتبنا على تقصيرنا في ابلاغ هذا الدين...
  15. م

سعووود الورع ينسب من نائب !!

برااااافووو روعه ماشاءالله عليك شلون جبتها والله راكبه عدل عليهم ابدااااااع
أعلى