آخر محتوى من قبل شوارفسكي

1. ش

سؤال للشباب الكويتي الملتزم من فتاه كويتية

اشكرك على كلامك اللي اثلج صدري هذا الرجل اللي اتمناه واكيد مافي احد كامل بس الدين وينه ليش الملتزمون قليلين بالكويت ما اتكلم عن المطاوعه بس اقصد يخاف الله ما يزني يصلي محترم هالأشياء على قولتك معنويه
  2. ش

ربة بيت وين الرياييل اللي نفسك الله يكثر منك :) اخي الفايد ختي تزوجي قبل لايفوتج القطار وانتي تقولين هذا شهادته مو عاجبتني او وظيفته مو عاجبتني او هذا شكله عادي ابي حلو بعدين تنصدمين عمرج يصك خمسين وماتقدرين تجيبين عيال والعمر يروح وتقعدين بغرفه بروحج لاعيال او احد يداريج او رجال يساعدج...
  3. ش

اشكرك على الرد بانتظار كل اراءكم
  4. ش

انا اتحجى عن نفسي وعن صديقات كثيرات اعرفهم قاعدين ننخطب بس منو اللي يخطبني شنو اقولج مو نفس مانبي اقصد اول شي الدين لما اقول ملتزم اقصد اللي يخاف الله ويصلي وما يشرب كحول ولا يزني مهما كان شكله مو شرط مطوع في شباب كثيرين محافظين على نفسهم ويخافون الله وثاني شي الشهاده يكون متعلم...
  5. ش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة: أتمنى ان الكل يشارك واهم شي راي الرجال لاني انا وكثيرات مثلي نريد ان نعرف المغازلجي لا يعطي رايه :) من صجي لأني أكرههم في فتيات كثيرات الآن يتقدمون بالعمر وهن خائفات من...
  6. ش

الداعية الإعلامي !

الدعاة يبون المنقمسين بملذات الدنيا وناسين الآخره يشوفونهم لأن في عندنا كثير من الغافلين ممكن يحطون دعاة بس مو شباب بدايه التزامهم اكبر واثقل بالدين حتى لا ينجرفوا للضياع مرة أخرى ولكل مجتهد نصيب
أعلى