آخر محتوى من قبل دكتور اعصاب

1. د

أفضل عضو في مجلس الأمة لعام 2009

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, الصراحه حبيت اقول خليتوني بموقف صعب بهالتصويت... كنت محتار بالعم مسلم ولا شعيب بس يستاهل بو ثامر وبيض الله وجهه لانه رجل شريف ويحب نفع عيال عمه وابناء دائرته :)
  2. د

الجويهل: سأقدم «السرايا» كل خميس على «سكوب»

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اقسم بالله انا مايحدث بالكويت مهزله سياسيه من الطراز الاول ... من محمد الجويهل حتى يقسم ابناء الكويت ويضرب الوحده الوطنيه علانيةً ... لكن ما اقول الله يحفظج ياديرتي من هل المرتزقه.
  3. د

مسلسل حكومي على قناة سكوب !!!

ما نقول الا لاحول ولا قوه الا بالله ...... حتى برمضان مانفتك من هالاشكال اللي تحاول ضرب الوحده الوطنيه ...... شنو ماتتعلم هاذي ؟؟؟؟؟؟؟!!!!! شاللي تبي توصله يعني تبي توري انها الوحيده الشريفه اللي تحب الكويت !!! ما اقول الشرهه مو عليها على اللي يدعمها ويأيد هالاشكال:إستنكار:
  4. د

نكته الموسم . . . شعيب يقدم أستجواب ..!!!

إنا لله وانا اليه لراجعون ماخليتوا احد بروحه ...... يبه انتوا نضامكم حش بالاوادم ولا شنو حريم انتوا:D ولا قلت المواضيع عندك وماتعرف تسولف وعلى فكره انت والاخ khصغار عقول ومواضيعكم دائما تستهدف ابو ثامر .... ممكن سؤال ليش حاقدين عليه انتوا ؟؟؟؟ اها فهمت مو كنتوا عساكر عنده واهو انسان حقاني...
  5. د

.::. هل المناصب للمختلس والجبان و للمزيونه ؟؟؟؟؟؟ .::.

رداً عليك اخوي الكريم,, نعم المناصب للحلوين والهوامير والمتنفذون ايضاً لهم حصتهم ولا شعبالك عبالك الكفاءه يحطونه لا يبه حامضه على بوز اللي مو عاجبه:D مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
  6. د

استهداف الوحده الوطنيه

انا ماني قادر اتصور ان المجتمع الكويتي يوصل حاله الى جذي شاللي قاعد يصير.... واجزم تماماً ان بعض القنوات الفضائيه نجحت بضرب الوحده الوطنيه عن طريق نشر خزعبلات واقاويل ليس لها من الصحه في شي ....... منو يعتقد ان الكويت يوصل حالها الى هالشي اللي اسميه وبكل الم مرير تخلف عقلي :باكي: الكويت...
  7. د

( فآضل صفر ) أحيآ ذكرى آلـغزو .. بتعيين < عرآقي > ..!

انا والله مو مصدق اللي قاعد يصير بديرتنا شنو هذا ......... جذي تسوي الواسطه .............. بدال لايعين الكويتيين اللي صارله بالسنه والسنتين ينطرون يعين هالشخص...... يقول المثل ( ان حبتك عيني ماضامك الدهر ) والله مشنص هالعراقي حصل شغل وواسطته وزير مايوظفني:D
  8. د

محمد هايف ... يضرب من جديد !

انا صراحه مادري شيبي يبين النائب الفاضل محمد هايف بهالاسئله ...... اوكي كلنا ندري انك ملتزم وبعدين شصار يعني ...... يبه احنا مو معا هالشي بالعكس احنا ضده بس في شغلات اهم تسأل عنها ..... يبه ملينا شوف مشاكل الشعب الله يبارك فيك انا اجزم ان محمد هايف بهالاسئله >>>>>ماكو شغل يطقطق...
  9. د

موعد شهرين

شكراً اخوان على الرد .. بالنسبة لمنطقي جداً تكفى قولي انك مغترب وعايش بره الكويت وما تجي الكويت الا شهر وتمشي تكفى قولي جذي :D لانه مو معقولة عايش بالكويت وما تدري عن بلاوي الصحة !!!
  10. د

موعد شهرين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, انتشرت في الآونه الاخيره تجاوزات وغلطات وهفوات جسيمه في شتى وزارات الدولة وذلك بسبب عدم الرقابه الادرايه ..... وسوف احكي لكم مشكله حدثت في مستشفى يعتبر من اكثر المستشفيات التي انتقدت بسبب تفشي التجاوزات بها وهو يعتبر عصب المحافظه لحل مشكلات السكان الصحيه...
أعلى