آخر محتوى من قبل محقان

1. م

السعودية والإمارات والبحرين تعلن سحب سفرائها من قطر

الصراحه انا اعجب من الذي يحب قناة الجزيره الموجهه ولا كأن الجزيره هاجمت الكويت مرارا وتكرارا وكنا نكرهها الي درجة كبيره فاذا نسيتم ارجعو الي اليوتيوب ثانيا من خلال متابعتي للموضوع بتويتر والفيس وجدت ان تنظيم الاخوان المسلمين من المقاتلين للدفاع عن قطر قطر اخطأت بالرد المعاند وبما انها اللتي تقول...
  2. م

السعودية والإمارات والبحرين تعلن سحب سفرائها من قطر

انا متعجب الصراحه من الاخوان اللي مستغربين من هذا الرد وجنهم مغيب عليهم مو متابعين الاحداث انتو الناس صارلها شهور وشهور وواساطات ولويه وحوسه واستدعاء سفراء اكيد هذا بيكون الرد اذا فقد الامل ثانيا اللي يقولي قطر ماسوت شي قطر اعلام الجزيره الحر الموجه ابو الاشياء والا نسينا قبل مشلخينا بس صج ما...
  3. م

وزارة الداخليه اين المسير؟

يبدو ان الاهمال واللامبالاة بشؤون المواطنين بات سمة جلية في مؤسسات الدولة بل ان الطامة الكبرى ان طال ذلك وزارة الداخلية المتمثلة بمنتسبيها من رجال شرطة وادارة التحقيقات أزاء مابدر منهما في قضية حادث كادت ان تودي بحياة مواطن تعرض له يوم السبت الماضي في الثالثة فجرا في محافظة الجهراء ولحقت به...
  4. م

الافراج عن الايرانيين الذين تم اعتقالهما للاشتباه بتورطهما في حرائق امغرة

الحمدلله علي سلامتهم بس اخروهم الله يهداهم
  5. م

موضوع شامل (كل مايتعلق بقضية حمد الفلاح رئيس الخطوط الكويتية )

والله ياخوك كويتي ما اعرف الفلاح انا ولو توريني صورته وتقول منو هذا ما اعرفه بس الصراحه عرفته من حركه بايخه سواها قبل رمضان بالضبط كنت برد من امريكا والحبيب كنسل الرحله كلها عشان يرد بالطياره بروحه صراحه موقف منه سيئ ولكم الحكم
  6. م

مصريون يطاردون الطائرات بالمطار ويصيبون 8 موظفين

هذي ظريبة الثورات متعوده دايما خلاص الشعب المصري تعود علي الفوضي وعدم الالتزام لان صار كل شي بعقلهم بايدي العامه والا المذيع لو مو امريكا ماصارت ثورتكم والا جان شواكم حسني ولو امريكي بمطار مصر هم ماتقولوله ثلث الثلاثه كام وبالاصح الامريكي منظم يعرف متي طيارته رجل متعود علي الانضباط والتقيد...
  7. م

أمير قطر الي أين ؟؟؟؟؟؟؟

الي الاخ سعودي وافتخر اذا لك احد شارك بحرب المملكه العربيه السعوديه علي الحوثيين اساله منو مع الحوثيين لقو غير الايرانين تعرف جواب ليش قطر راحت للمملكه
  8. م

أمير قطر الي أين ؟؟؟؟؟؟؟

اخوي فهد العجمي حليف قطر الاستراتيجي اسرائيل وليست امريكا للتصحيح
  9. م

أمير قطر الي أين ؟؟؟؟؟؟؟

عزيزي السنافي ياخوك السياسه مافيها كبير ولا صغير بس اذا تبي اعتقادي قطر عقب الاختلال في الرئاسه عندهم والانقلابات ومع منظور خارطة الشرق الاوسط الجديد اللي يمسح قطر من الخارطه فكرو بالعلاقات مع اسرائيل وان يفعلو مايريدون لاسرائيل وماتمليه عليهم ومشاركة الامم المتحده والناتو في كل الحروب حتي تضع...
  10. م

الــــــــشــيـــــعـــــــة ( بحث مختصر )

ياخي ليش مدوخ نفسك انا اقولك باختصار مذهب الشيعه = مذهب طرمبه
  11. م

شباب حائل ( مشروع إفطار صائم عند الاشارات ) بالصور

يابعد حيي فديتهم والله
  12. م

أقوال علماء أهل السنة في الاباضية

ياجماعه شنو الاباطيه بعد ماخلصنا من الشيعه طلعو الاباطيه شنو ياكلون وين عايشين
  13. م

أمير قطر الي أين ؟؟؟؟؟؟؟

صحيح نعم قطر الي القمه لو علي حساب دينها وعروبتها وخليجها
  14. م

أمير قطر الي أين ؟؟؟؟؟؟؟

والله ياخوك همم القمم انا صراحه حتي الشعب القطري قمت احط عليه علامة استفهام كبيره اما اللي بيتحجي عن المملكه ماعندك الا حيدروف ووكاظموف يبون يسون الفرقه بين الكويت والسعوديه بس بعيده عن شواربهم
  15. م

أين نبيل الفضل؟

يلعب كوت يقولك يلعب كوت بوسته مع ابليس يسليه ليما يخلص رمضان
أعلى