آخر محتوى من قبل الاعلام الفاسد

1. ا

عسكر ناجح الانتخابات المقبله لامحاله هذا الواقع

كلامك منطقي لآبعد الحدود .. انا ايضآ من ناخبي الدائره الرابعه و متآكد من نجاح عسكر للآسف يحدثني ( خالد الشليمي ) .. يقول : كلمت عسكر و قلت له ما رائك بآن نشكّل قائمه تضم كلآ من ( شمري , ظفيري عنزي ) خالد الشليمي و عسكر العنزي و محمد الخليفه .. فـ وافق عسكر على الفور خالد الشليمي واجه محمد...
  2. ا

مسلم البراااك مريض أحرار ..... الكويت بحاجة لك

فيه اشياء اذا تذكرتها يضيق صدري مثل , فراق الاحبه عند موتهم الكويت ما بعد النفط الديموقراطيه بدون مسلم البرآك مسلم البرآك , اسآل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك و طهور بآذن الله من بعد الله , مالنا غيرك يابو حمود
  3. ا

والله عيب يا قناة الراي ... الي هذه الدرجه وصل الاسفاف

الرآي ليست جيده , لكنهآ افضل السيئين
  4. ا

!! كافى وقاحه !!

ايه والله كافي وقاحه و انا ما اشره على هالممثلين , انا اشره على المخرج لـ هذه المهزله معقوله مافيه رجل يقدر يوقف هذه المهازل الي ملينا منها !!
  5. ا

أما الآن ... إرحل يا سمو الرئيس

و منو قالك ان فيها سالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سالفه شنو بعد :mad: رئيس وزراء يعطي نائب في البرلمان شيك بـ 200 الف دينار انا اتوقع , اقرب تحليل لـ هذه السالفه ( ترى مو متآكد عشان لا تقول ) بس اتوقع , عشان ناصر الدويله وسيم ماشاءالله عليه , فـ انعجب فيه سمو الشيخ ناصر المحمد والشيخ ناصر ماشاءالله...
  6. ا

عاجل ______نائب كويتي يُنظم مظاهرات البحرين !

وين المشكله بالموضوع عدنان عبدالصمد , و لاري كلهم اعضاء في حزب الله الكويتي و هذا شيء لا يخفى على احد و كلنا ندري ان ولاء الشيعه لـ ايرآن و كلنا ندري ان هذآ وقتهم و لازم يستغلونه عدل لذلك , تعودت على مثل هذه الامور , و اصبحت لا ابالي
  7. ا

جراح ؟ توك تقول انا ماشفت شيء بعيني كله كلام بكلام؟؟ و توك تقول ربنا و ربهم الله و ما تبي تحط بذمتك شيء؟ شنو هالتناقض ههههههههههههههههههههه اجل شلون شفت شيك وليد الطبطبائي ؟ ههههههههههههههههههه تجيب الكلام لـ نفسك
  8. ا

اكيد بيقول هالعذر , لكن عذر اقبح من ذنب يالاسطوره , اجل تبيه يقول : هذا شيك عشان اصوت معاه بالخير و الشر ؟ اكيد بيجذب و بيقول هالعذر القبيح انت مسكين بكل الحالتين يالاسطوره مسكين لانك تصدق هالاشكال ومسكين لانك تكذب على نفسك و تعاند في سبيل دفاعك عن سمو الرئيس
  9. ا

جراح !! ليكون تبي سمو الرئيس يدق على تلفونك الخاص و يقول لك تعال عشان تشوف بعينك وانا اشتري النواب !! على فكره , اغلبيه الاعضاء الي في جيب ناصر المحمد , عشان سواد عيونه ترى ترى الاغلبيه الي تتكلم عنهم , يصوتون مع ناصر المحمد في الخير و الشر عشان مبادئهم اعلام و قنوات و جرايد و صحف و نواب ...
  10. ا

عاجل : انباء عن استقالة وزير الاعلام

سلامات سعادة الوزير مايشوف شر ان شاء الله
  11. ا

النائب شعيب المويزري يطلب مناظرة الشيخ ناصر المحمد تلفزيونياً

يابو ثامر , سمو الرئيس ما يقدر على الاستجواب بالعلن , تبيه يطلع بـ مناظره يابو ثامر , سمو الرئيس للآسف الشديد , كلمتين على بعض ما يعرف يقولهم يابو ثامر , بالفتره الحاليه انت واحد من افضل الاعضاء بالنسبه لي و بالنسبه للكثيرين , لان مواقفك ثابته اسآل الله لك الثبات , و اتمنى انك تثبت على...
  12. ا

تقصد اغلبيه المرتشين
  13. ا

«بدون» يعتصم أمام مجلس الأمة مطالباً بحياة كريمة

انا كنت دايم اقول : الله يكون بـ عون البدون على هالوضع المآساوي لكن الحين اقول : الله يعين الشعب الكويتي و خصوصآ الحكومه على ( حوبة ) هالمساكين
  14. ا

ثلاث نواب اشتروا مجمع تجاري بمبالغ محموله في جنط

مصداقية مسلم البراك كبيره لدى الشعب الكويتي لكن , لكي يتم فضحهم امام الشعب يجب ان تعطينا الادله والبراهين يابو حمود مع ذكر اسامي نواب الغفله
  15. ا

الطبطبائي : كلام صبياني ما بثته وكالة فارس من أن " استجوابنا انقلاب سلفي سعودي

والله اول مره بحياتي اشوف واحد يدين نفسه بـ نفسه !!!! لا تلوم زميلنا ( عاشق الاصايل ) لانه يشفق عليك توك تقول لـ الاخت عصاميه متى اييده وزير الخارجيه ؟ والحين تجيب خبر فيه تآييد وزير الخارجيه لـ وليد الطبطبائي ياخي خل عندك شويه شجاعه و اعترف بـ الخطأ الي وقعت فيه
أعلى