آخر محتوى من قبل شبابي

1. ش

سؤال وجواب مزارع العبدلي

مممم لازم اسأل فيها محاميين مشكور على الاضافه
  2. ش

سؤال وجواب مزارع العبدلي

اقصد يا الغالي ان مالك المزرعة راح قسم مزرعته وباع كل قسم بروحه ، انا شريت قسم منها ، هل راح تكون المزرعة بأسمي وبأسمه مع الحكومه ؟ ولا بأسمي مع الحكومه دايركت ؟
  3. ش

سؤال وجواب مزارع العبدلي

عدل كلامك حالها حال الشاليهات وجواخير كبد ,, بس الي ااقصده هني ان المزرعة بأسمك يعني ماله حق صاحب المزرعة الاصلية يخرجك منها ؟
  4. ش

سؤال وجواب مزارع العبدلي

يا شباب وينكم :worried:
  5. ش

سؤال وجواب مزارع العبدلي

السلام عليكم يعطيكم العافيه ،، عندي استفسار بخصوص مزارع العبدلي الي تقسم على مساحة 10000 متر وتباع ،، وفيها كهرباء وماء وبير ارتوازي .. هل تسجل ملك بأسمك ؟ هل تورث ؟ هل تعامل مثل معاملة يواخير جبد ؟ ارجو الافادة يا اخوان
  6. ش

سؤال وجواب مضخه المياه وافضل انواعها ومكان شراءها

ما سوينا شي يا خوي ،، بالنسبة لصوت المضخة لا يوجد ،، أغلب المضخات الجديدة صوتها خفيف ..
  7. ش

سؤال وجواب مضخه المياه وافضل انواعها ومكان شراءها

العادة يتم تركيب المضخة قبل عداد الماء وتخزينه في خزان ارضي وذلك لقة وجود الماء ، وهذي مخالفة قانونيا وغرامتها 500 د.ك من البلدية بعد تنبيهك أول مرة ,, اما بخصوص سؤالك عن المضخات أرشحلك شركة هيدروتيك نوع المضخة ( لورا ) ايطالية ولكن تأكد ان تكون جميعها من الستانستيل .. وسعرها مناسب نوع ما ...
  8. ش

سؤال وجواب سؤال يحير عن طريقة عمل بنك الدم ..!!

k7elan هلا بالغالي انا ماعندي مشكله بفترة التبرع ،، انا سؤالي شلون يكتشفون المرض اذا جاهم المتبرع واخذوا منه دم وارسلوها للمحتاجين في المستشفيات !!!!!! لان بعض الامراض الله يكافينا شرها ما تتكون في دم الانسان الا بعد فترة ، ويكون جذي انتقل المرض الي مريض اخر ،،
  9. ش

وهذا الفحص يستخدمونه البنك الدم أو المختبرات والمستشفيات الخاصة بالكويت ؟! ولا بس برا ؟؟
  10. ش

عفوا شنو هالطريقة ؟ ممكن شرح اكثر .. اي بس اخوي الامراض الزهري والايدز (اعوذ بالله منها ) ما تبين انها انتشرت في جسم الانسان وبالدم خصوصا إلا بعد مرور 6 أسابيع ,, شلون يبين وياهم الفحص خلال أيام !! هذا الي محيرني :confused:
  11. ش

السلام عليكم امس قاعدين بدوانية والربع اطرحوا موضوع بنك الدم !! الحين المتبرع اول ما يتبرع يخذون عينه من دمه وبعدها يروح يسحب الدم .. العينه يفحصونها واذا سليمة يعطون الموافقة على استخدام كيس الدم الاصلي ,, الموضوع حلو لحد الأن :) طيب العينة تفحص خلال يومين بالكثير وتطلع النتيجة ,, بس...
  12. ش

سؤال وجواب تحليل لمعرفة إصابه بالكبد الوبائي والأيدز ..

الشكر لكل من شارك ,, وتقريبا استقرينا على مختبر الخليج بالبلاجات ,, بس صاحبنا هون يروح ,, قاعد احاول فيه .. دعواتكم :confused:
  13. ش

نبي الأكيد ,, اسم العيادة ومكانها وشنو نوع التحليل !! نبي ناس مجربه ,, الله لا يهيينكم
  14. ش

يا اخوان الموضوع جاد ,, نبي الجواب الأكيد ,, لان صاحبنا بالدوانية بالموت أقنعناه يسوي التحاليل ..
  15. ش

السلام عليكم يا الربع بأي مكان يقدر الواحد يسوي تحاليل لأمراض الكبد الوبائي و الايدز (الله يقينا شره) ؟؟ الموضوع هام وضروري ,,
أعلى