آخر محتوى من قبل أوراد الكويت

1. أ

الفراشه .. بيان .. شمس الكويت .. ألف شكر على المعايده وكل عام وانتم بخير .. تحياتي

الفراشه .. بيان .. شمس الكويت .. ألف شكر على المعايده وكل عام وانتم بخير .. تحياتي
  2. أ

وعليكم السلام ورحمة الله .. هنا يمكنك تغيير معرفك أخي أبو جود...

وعليكم السلام ورحمة الله .. هنا يمكنك تغيير معرفك أخي أبو جود http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=47600 تحياتي لك .. :وردة:
  3. أ

الكويت بين الألم و الأمل .. ؟!!

الكويت وقعت تحت التهديدات الخارجيه من أيام حكم الشيخ مبارك رحمة الله عليه .. و هجمات القبائل الطامعه .. واستمر تنوع التهديد طوال تاريخ الكويت حين تعرضت لضغوطات و أطماع خارجية .. بدءً الملك غازي و مروراً بتهديد عبد الكريم قاسم ثم اتبعه أحمد حسن البكر و انتهاءً بالدكتاتور صدام حسين .. و...
  4. أ

كثرة الإعمال الفنيه في رمضان .. !!

تحشد في رمضان أعمال فنيه احدها يلتصق بالآخر من الزجمه .. ويمكن ان يتكدس البعض فوق البعض في مناسبات العرض بنفس الوقت على القنوات الفضائيه .. !! و الحقيقه أن الغالبيه لا تستطيع متابعة كل ما يعرض .. أو المتابعه المنتظمه لعمل أو عملين على الأقل .. إلى الآن لا أعرف سبب هذا النشاط الإعلامي...
  5. أ

ماذا وراء المفاعلات النوويه و التحالفات الإيرانيه .. ؟!!

إنشاء مفاعلات نوويه للاغراض السلميه بنظري حق لكل دوله في العالم .. طبعا إذا تم استخدامها فعلا من أجل السبب المذكور .. لكن اكتشاف مفاعل قم يثير نساؤلات كثيره .. خاصه أن إيران ياتت ضعيفه و مفككه داخليا بعد الانتخابات الاخيره .. ناهيك عن استخدامها الملف العربي و أفغانستان للتفاوض مع الغرب حول...
  6. أ

العزايزات .. الفراشه هنوه المهره الجفول .. الاخوه الاعزاء .. عزيز نفس الغرندوق محمد...

العزايزات .. الفراشه هنوه المهره الجفول .. الاخوه الاعزاء .. عزيز نفس الغرندوق محمد المطيري .. ألف شكر على التهنئه .. تقبل الله طاعتكم .. و عساكم من العايدين الفايزين تحياتي للجميع .. :وردة:
  7. أ

و طيب الله أيامك غاليتي الفراشه .. و جعل ما ذكرت في ميزان حسناتك .. تحياتي لك .. :وردة:

و طيب الله أيامك غاليتي الفراشه .. و جعل ما ذكرت في ميزان حسناتك .. تحياتي لك .. :وردة:
  8. أ

أهلا ومرحبا بك أخي مستقل ف الشبكة الوطنيه .. تحياتي .. :وردة:

أهلا ومرحبا بك أخي مستقل ف الشبكة الوطنيه .. تحياتي .. :وردة:
  9. أ

لا و الله ما من قطاعه .. و ما زلت أكن الاحترام و التقدير لكل اعضاء و إدارة الأمه الكرام بس...

لا و الله ما من قطاعه .. و ما زلت أكن الاحترام و التقدير لكل اعضاء و إدارة الأمه الكرام بس وقتي ما يحتمل أكتب في اكثر من منتدى .. منو حضرتك .. ؟ تحياتي لك .. :وردة:
  10. أ

نعم أخي ARCHITECT انا.. تحياتي لك .. :وردة:

نعم أخي ARCHITECT انا.. تحياتي لك .. :وردة:
  11. أ

استغلال المآسي للتثبت على الكراسي .. !!

الأربعاء 26 أغسطس 2009 - الأنباء سامي عبداللطيف النصف المتهم الأول والرئيسي في فاجعة الجهراء الأخيرة ليست الزوجة التي لو لم تحرق الخيمة المخالفة لأنظمة السلامة لاحترقت ـ ربما ـ بسبب تماس كهربائي او شرارة من البوفيه، المتهم الحقيقي هو من يشجع الناس طوال الوقت على مخالفة القوانين...
  12. أ

دعاء الوارد .. !!

اللهم سلمني إلى رمضان .. و سلم لي رمضان .. و تسلمه مني متقبلا .. :وردة:
  13. أ

أخواتي العزيزات .. شمس .. حلوة الكويت .. إخوتي الافاضل .. كويتي خالص .. الغرندوق ...

أخواتي العزيزات .. شمس .. حلوة الكويت .. إخوتي الافاضل .. كويتي خالص .. الغرندوق .. دكتور .. مسج : رمضان قرب .. عسى اجركم أقرب .. ياللي من قلبي أقرب .. كل عام و أنتوا و الجنه أقرب .. كل عام وانتم بحير .. و عساكم تعودونه .. ملاحظه : حلوه أول مره احد يزعل مني .. و...
  14. أ

علينا وعليج حبيبتي الفراشه .. وألف شكر على التهنئه .. :وردة:

علينا وعليج حبيبتي الفراشه .. وألف شكر على التهنئه .. :وردة:
  15. أ

ما أشبه البارحة باليوم .. !!

هناك من ازعجته الانتصارات التي حققتها اجهزة الامن الكويتية .. و لم تكن لتتحقق تلك الانجازات في القبض على الشرذمة لولا فضل الله اولاً ثم تصرف القيادة بحكمة و اقتدار .. اضافة الى استبسال رجال الامن و تضافر الجهود .. ان المعارك الخاصة في قتال و اجتثاث الارهابيين تتم بصور مختلفة و تتطلب بعض...
أعلى