و

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• ادام الله حضورك واخلاقك النبيله ادعوا الله ان يوفقك ويسعدك // شكراا للاطراء .. :وردة:
    لا داعي للاعتذار سيدتي الكريمة فنحن نتناقش ولاباس بذالك // اما بخصوص اليبرالية فهي مجرد فكر ربما نتفق معها او نختلف عليها // وانا لست بالبرالي وان كنت احمل بعض افاكارها // ودمتم .
    اهلا بك سيدتي وكم سعيد ان ارى هذا التواصل منك // اهلا بك بعالم اليبرالية كما اتهمتيني :)
    هلا والله ام مها..
    لازم عشا كبير من حدس ..على سلامة الوفد الكويتي :mad:
    بالسلامة يا رب وجنه الماريوت خلف الكونكورد ومناك اغلب الفنادق الهدوء صفتها الغالبة ونيوبورت فندق ممتاز حق دزينى لاند
    على قولتج البعض يفكر بالامور السياسية وما يفكر بالامور الانسانية

وما حبيت ازيد على اخوانى واخواتى بالنسبة لباريس وبالفعل نصيحة منى لكم الكونكورد فندق ممتاز وخالى من اى شى
    هوبا .. هذي ضربت معلم او معلمه .!

فعلا الله يكتب لنا الشهادة في ههذ الساحات ..!
    الحمدلله على سلامتهم ... والله ياجرهم

ان شاء الله الرحلة الثانية لكسر الحصار راح تكونين معاهم ؟!!
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اللهم امين اللهم امين ان لا يزغ قلوبنا
    وان يثبتها على طاعته وحبه
    والله ينصر كل من ينصر دينه
    اللهم اجعلنا من ينصر الدين بدون رياء ولا نفاق
    قواج الله على ولنا اثر والله ماكنت ادري انها منقبه ولا لا انا نسخت الاصور من احد الاخوان في المنتدى وشاكرلج على التنبيه
    الله يجزاج خير عالدعوه

وأتعلم منج يا أستاذه

ما قصرتي يا أم مها بميزان حسناتج يارب
    انا قلت امانه وصلي السلام الي امها وليس لها .. اشدعوه :)
    اما عن امانة توصيل الاخبار بسرعه .. فلاحرج .. اللي تقدرين توصلينه لنا وصليه .
    وماتقصرين ..

قاعد اسمع آذان الفجر :وردة:
    انا ايضا سعيد اختى ..
    وعسى اجتماعنا على الخير دائما
    الامر هنا يستحق الاجتماع والمسانده والتأييد .
    بل كنت اتمنى لو كنت معهم يشهد الله .
    فهؤلاء الاحرار يمارسون التجاره الرابحه مع الله .. ونعم التجاره..
    قال تعالى:" إِنَّ اللّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللّهِ فَاسْتَبْشِرُواْ بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ".

ومن يدري .. فقد يمنن علينا ربنا حينها ويكرمنا بأحدى الحسنيين
    فما لهذه الدنيا الحقيره قيمه امام مواقف العز والكرامه
    هؤلاء الاحرار احرجونا يا اختاه وكسروا قاعدة ( مستحيل ) امام اعيوننا بأسهل مايمكن.
    جعلونا نخجل من انفسنا على حالنا المزري الخامل .
    يقول صلى الله عليه وسلم :
    (من لم يغز ولم يحدث نفسه بالغزو مات على شعبة من نفاق )

ابلغينى عن اخبارهم حال وصولها لك امانه.:وردة:
    الله يبشرك بالخير ..
    ان شاء الله يرجع الابطال الاحرار المجاهدين جميعهم سالمين .

الله يجزاك خير .
    أختي الفاضلة :أعتذر أولا عن الخطأ غير المقصود ،ثم ماذكرتيه أختي عن أنواع الشعر فهذا صحيح لا غبار عليه ولكن بشرط أن تكون القصيدة صحيحة من الناحية الشعرية ليس كما حصل في هذه القصيدة
    واخيرا اختي هذه لمحة من أقوال العلماء في الاصمعي
    بسم الله الرحمن الرحيم

فهذه لمحة عن الأصمعي وترجمة مختصرة له ، والذي لقبه الإمام الذهبي في " السير " بـ " الإمام العلامة الحافظ حجة الأدب لسان العرب " والذي قال فيه الإمام الشافعي " ما عبر أحد عن العرب بأحسن من عبارة الأصمعي " - فرحمهم الله تعالى - .

قال ابن خلكان في ترجمة الأصمعي :

"أبو سعيد عبد الملك بن قريب بن عبد الملك بن علي بن أصمع بن مظهر بن رياح بن عمرو بن عبد شمس بن أعيا بن سعد بن عبد بن غنم بن قتيبة بن معن بن مالك بن أعصر بن سعد بن قيس عيلان بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان، المعروف بالأصمعي الباهلي، وإنما قيل له الباهلي وليس في نسبه اسم باهلة لأن باهلة اسم امرأة مالك بن أعصر، وقيل إن باهلة ابن أعصر.
    منقول
    كان الأصمعي المذكور صاحب لغة ونحو، وإماماً في الأخبار والنوادر والملح والغرائب .." ا.هـ
    التجمع بساحة الاراده؟؟
    والله ينصرهم ويردهم لنا سالمين غانمين هالابطال
    احرجونا بفعلهم
    لله
    درهم كم هم ابطال
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى