آخر محتوى من قبل وايـــليـــه وكلــي فــــخــــر

1. و

سؤال وجواب شلون اغير صورتي الي بالجنسية

غيرته ولا لما الحين ،، يصير نروح الخدمة المواطن
  2. و

عاجل الاعلام الفاسد يقلب الحقايق

اكثرهم من صحافين واعلاميين شنو المشكلة هذيلا ما يمثلون المليون كويتي
  3. و

عاجل المنحة نزلت بالحسابات

هذا موقع بيت التمويل عشان تتأكد من ايداع المنحه في حسابك بس عملاء بيت التمويل http://www.kfh.com/ar/services/AmiriGrant/AmiriGrant.aspx
  4. و

لكي يطمئن قلبي

بس الاكثر الغير كويتي :D
  5. و

سبب تقديم موعد المنحة !!

نزلت بس بحساب منفصل عن حسابك ،، اسمه حساب التوفير،، آنا جذي نزلت لي ،، مسوين لي حساب منفصل وآنا ما طلبت منهم بس شكل كل العملاء بنك الاهلي لهم حساب منفصل
  6. و

عاجل حمله لايقاف قناة الجزيره

الموضوع يتكلم عن طلب اعاده فتح مكتب قناة الجزيره ،، انزين ليش طلب ما قدموا بخصوص القنوات الفاسد ،، لازم تكون المصلحة الكويت فوق كل اعتبر .. صحيح المفروض اكتب بالموضوع عن قنوات الفاسد اسفه سقط مني سهوا بخصوص شعوري انا ما اجبر احد على رآيه هذا حريتك ورأيك وانت حر فيه .. انا اعبر عن رايي مثل...
  7. و

مظاهرة في الكويت تضامنا مع المحتجين في البحرين

مو عاطفه هذي الحقيقه ،،، والمستقبل راح يثبيت هالشي ،، ايران يخططون المستقبل اكثر من الحاضر
  8. و

يعافيك وحياك الله ،، اي والله شكلهم كانوا نايمين خلى ندز لهم نذكرهم :D
  9. و

الاولويه حق سنه ليش عشان نصير نفس البحرين وبعد عندهم خبره بالمظاهرات
  10. و

هذا المطلوب ما نبي تجنيس العشوائي ويكون ما عندهم ولاء للكويت ،، بس شدرانا اذا كويتين اولا خلص خلى واحد يروح يطلب منهم الجنسيه خلى نشوف من اي دوله :D
  11. و

وينهم عن سوريا وايران ليش ما سوى مثل مصر
  12. و

ليش مجلس الامة ما يطلبون تعديل قانون الإعلام وخصوصاً القنوات ويفرضون عليهم رقابه ،، في بعض القنوات كويتيه اساءت حق دول ثانيه وكانت تسبب فتنه بسبب مسلسل ،،لازم يكون كل شيء له حدود بصراحه انا وحده ما اقدر اسامح الا كل يوم يزيد حقد عليهم
  13. و

بس المحتجين في البحرين حوله للطائفيه ،، يبون حقوقهم بطريقه سليمه ومو اسقاط نظام شدعوه عليهم
  14. و

شنو توك تتذكر شكلك تدش وتعلق من غير ما تقرا العنوان ... في حمله عشان يردون مكتب الجزيره
  15. و

و متى قلت قالوا و قالوا وسمعت منهم ،، شوف المذيعين شلون يتعاملون مع ضيوفهم الكويتين شكلك انت ما طلع غير قنوات المسلسلات ،، روح حط على برامج الجزيره شوف البرامج اللي يكون ضيوفهم كويتين شوف اسلوب المذيع مع الكويتين .. والموضوع يحض مكتب الجزيره مو العربيه والحين نبي كل القنوات فتنه تتصكر ..
أعلى