آخر محتوى من قبل omhamad

1. O

(حصري) محمد الوشيحي: عفواً... "عفوك" مرفوض

من عمرنا نعرف ان العفو ما يصدر الا من الامير توني ادري ان العفو صادر من رئيس مجلس الوزراء الوشيحي ارجو استمرارك على هذة الشجاعة ما نبي نصير مثل الدول الدكتاتورية اللي تخوف من يكتب او يقول رأيه انت و الجاسم قدوة لنا بقول الحق وبالجرأة والدفاع عن حقوق المواطنين وحريتهم وكرامتهم واتمنى وانت تعارض...
  2. O

أطفال البدون المتجولون / هديل الخليفة

ماشاء الله عجبني الرد وتفكير صاحبه ;) واضم صوتي لصوت كاتبة المقال فعلا منظر هالابناء يقطع القلب :باكي: وياريت احنا الكويتيين ندفع زكاتنا لهم ما نعطيها لبرة نفس حكومتنا الرشيدة
  3. O

دعوة لإستكمال التحصيل الدراسي

اخوي في منتدى اسمة منتدى طلبة الكويت في مصر يفيدك اكيد من بعد اذن المنتدى طبعا
  4. O

اي والله سمعت انها طالبة تفرغ يعني اجازة دراسية كاملة لتصدق على القبول بالملحق الثقافي الكويتي وللاسف الحين المعاملات لازم حضور شخصي لتسليم واستلام الاوراق:( وما يندرى نحصل اجازة دراسية ولا ما ننقبل مع ان ديوان الخدمة يجيز لطلبة الدراسات العليا باكمال دراستهم وهم على راس عملهم لكن...
  5. O

لو سمحتوا عندي لكم عرض في جامعة بلبنان معترف فيها جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ونظامها حضور بالصيف تصلح للموظفين والباقي تنظيم بينك وبين مشرفك اهي للدراسات العليا ماستر ودكتوراة للمواد الادبية وجان زين في احد ودة يكمل الدكتوراة بالدراسات الاسلامية وانا بعطية كل...
  6. O

الاخ وليد المجني انا سجلت مخصوص عشان اشكرك على هالجهد الطيب واذا حابين معلومات عن الدراسة في لبنان انا بالخدمة وبعثة الاجازة الدراسية المعاش كاااااااااااامل بدون الكوادر وبالسنة للكتب 150 ولطباعة الرسالة 250 ما استلمت الا مرة وحدة 150 الباجي مانزل بالحساب لازم مطالبة فية وموفقين
أعلى