ا

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• تحية طيبة وبعد

الاخ العزيز الدائرة السادسة

تماشيا مع المرحلة ومتطلبات الوضع الراهن

ارجوا منكم العمل على اعادة فتح موضوعي بعنوان ( حنا بدو ... يا هشك بشك )

حيث ان الاغلاق كان بسبب تحوير الموضوع من البعض والاجدر هو تنبيههم او ايقافهم وليس ايقاف الموضوع اتوقع منك الدعم والانصاف بعيدا عن الوقوف مع راي ضد راي بسبب ان الراي الاخر لمشرف..

مقدر جهودكم وتواجدكم المستمر فى خدمة الراي والراي الاخر...
    اها كان ذكرت السبب من الاول الله يهداك
    طيب يمكنك تعديل العنوان الى يا ابناء الحضر سنة وشيعة .. هل فهمتهم اللعبه؟
    واستبدال كلمة الحضر السنه بالسطر الثالث بي الحضر سنة وشيعة
    وبهكذا يكون الموضوع بعيد عن الشيعة
    ممكن؟
    لم افهم ماتعنيه .. هل تقصد انه غير واقعي؟ عالعموم موضوعي استند لما تواتر من الصحف والاخبار وتبني بعض السياسيين مثل محمد عبد القادر الجاسم لهذا الراي
    انا جدا مستغرب من اغلاق الموضوع
    موضوع ليس طائفي ولاعنصري ولا يتهجم على احد ولاطرحه ضعيف
    فقط طرح مرفوض؟؟؟ بدون سبب
    خيبة امل باول موضوع لي في الشبكة
    السلام عليكم
    طيب هل من الممكن تحذف اي كلمة او جملة تجدها غير مرغوبة مع الابقاء على فكرة الموضوع ؟
    وشكرا
    السلام عليكم
    أرجو من الإشراف مراجعة مشاركتي في موضوع (تبرئة ثمانية مواطنين من محاولة تفجير معسكر عريفجان)حذف كلمة( لتلفيق) في مشاركتي وفي إقتباسها من قبل الزميل مثقف جدا
    لورودها سهوا
    مع الشكر
    شكرا على الرد الخطورة هو امتداد ما يحدث في ايران الى العراق اي على حدود الكويت واذا تخالفني الرأي لماذا تغلق الموضوع فهذا رأيك وانا احترمة ولي رأيي بارك الله فيك هذا ما عهدناة من حرية التعبير مع كامل الاحترام لجميع الطوائف , الموضوع ليس هجوم على الشعب الايراني ولا على اي طائفة كريمة ولكنة رأي سياسي بحت لا علاقة لة بالعرق او الدين , حفظك الله ارجو فتح الموضوع مرة اخرى لأهميتة وعدم مساسة بأي من القوانين والاحكام والاخلاق العامة للشبكة
    وشكرا
    السلام والرحمه
    بناء الموضوع غير مناسب..لا اعرف ما علاقة الاغتصاب بايران
    بالكويت اين الخطورة والوحشية ؟؟
    تحياتي لك
    السلام عليكم

لم يتم التهجم على اي عرق او طائفة في موضوعي الاخير فقط تم سرد ما يمارسة النظام الايراني في حق شعبة والمواجهة مع الكويت فأين الهجوم بارك الله فيك ؟؟

وشكرا
    اخوي الدائره السادسه حبيت اشكرك علي اخلاقك وقيامك باغلاق الموضوع .
    مشكور وماقصرت وهذي الهقوه فيكم ..
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى