آخر محتوى من قبل احبج يا كويت

1. ا

سؤال وجواب استقدام خادمه دون اللجوء الى مكاتب الخدم ..!!

حاليا ازمه خدم والمكاتب ما تستقبل والفيز راح اطول لورا رمضان
  2. ا

وافد مصري ينتقد الكويت في مقطع فيديو

انا ما ادرى الحكومه ليش متعاطفه مع هالجاليه اللى طغت وعاثت بالديره فساد
  3. ا

أميرنا الغالي أبو ناصر

اللهم احفظ اميرنا وارزقه البطانه الصالحه
  4. ا

سؤال وجواب شريت نساف وابي الفزعة

السلام عليكم اخوي انا عندي سايق نساف بس ما عنده أجازه كويتيه اذا تقدر اطلع له أجازه راح يشتغل علي النساف
  5. ا

"ساطور" بمجمع الافينيور تسبب بقتل دكتور لبناني

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه انا كنت هناك بالمجمع لحظه حدوث الجريمه كنت بالمطعم وسمعنا صوت صراخ وحده والناس التمو علي القتيل وكان ملقي عالارض والدم حواليه طبعا كالعادة ماكو لاشرطي ويمكن من هول الصدمه حتي رجال الامن مؤ عارفين شسووون بس اللي لفت نظري شباب الكويت السني والشيعي والحضري والبدوي سو...
  6. ا

عاجل / صدور مذكرة ضبط واحضار بحق النائب السابق مسلم البراك

يا مطير ما عندكم شخص رشيد ينصح ولدكم ذو الحنجره الذهبية تري ملينا منه ومن عنترياته خرب الديره كل يوم مطلع لنا سالفه
  7. ا

المكرمه غدا...........

التجار بيستفيدون اكثر من اسقاط القروض
  8. ا

رقيه علي حسين والخرجه والغمز واللمز والفتنه

طالع منو يتكلم عن حب الوطن طائفيه للنخاع وتحمي ربعها ومعاها سيد الخواتم عليها مليون قضيه من المعلمات والمعلمين منافقه بدرجه امتياز لو أعدد المساوئ ما اخلص لباجر طبعا ما في ولا ايجابيه يعل ان شاء الله حوبتنا ما تعداج لما ظلمتينا
  9. ا

سؤال وجواب متى ينزل معاشات المعلمين والمعلمات هالشهر!؟

يقولون الاثنين ٢٠١٢/٩/٢٤ والله اعلم
  10. ا

مسلسل الانقلاب الناعم :الطاحوس: رئاسة الوزراء يجب أن تُنتزع من الأسرة

بعد هالتهديد من قبل المدعو منيخر لازم نحط رئيس مجلس الوزراء عجمي ولا بيصير الدم لركب وبيجيب ربعه ويقتحم مجلس الوزراء حاااااامض علي بوزكم رئيس مجلس الوزراء من ال الصباح الكرام واللي مؤ يعاجبه يرد ديرته الاصليه ويفكنا من شره
  11. ا

أهلا وسهلا ومرحبا بالصفحه الشخصيه لمهاجمه النائب مبارك الوعلان

نواب بوطقه يدخل ولده بالواسطه واهو مخالف الشروط ويتوسط حق قاتل لانه مطيري ومن قبيلته ويصرح ويحرض علي قلب نظام الحكم وتقولون احنا في خدمه الشعب ما اقول الا مالت علي هيك نواب والمشكله ان كل واحد فيهم حاط ل لحيه ومقصر دشداشته يعني انا اللي ملتزم اقول يا حجي قنيفذ الاسلام تعامل وأخلاق قبل كل شي
  12. ا

الطبطبائي: تم تأسيس جيش شيعي احتياطي بالكويت

أفرو هالواتساب احتمال كلام الطبطبائي صح مليون بالميه السلام عليكم هذه سالفه صجيه صايره والله العظيم صارت مع وحده اعرفها وحبيت ابلغكم فيها: بنات اخذو احتياطاتكم في واحد ايراني يغسل السيارات وايد فقير وعلى نياته وهذه الحرمه تصيرلي كانت وايد تساعده وتعطيه ملابس بناتها والعابهم واي شيء كانوا ما...
  13. ا

الوعلان: الشعب سينتصر على اكبر راس في البلد ؟!!

ما ادري ليش احس ان هالنائب منافق درجه اولي
  14. ا

اعتقال المغرد عبدالعزيز بو حيمد !!( فيديو )

طبعا هالفيديو مؤ الاصلي ومو كامل لان تم بتر الكلام السئ الذي قاله بحق رجل المباحث وبعدين لا تستغربون السب والشتم اذا اعضاء مجلسكم يتطاولون علي الامير والشيوخ وطبعا هذا الأبله يقلدهم والخمه والصيدات يصفقون له ويخلونه مظلوم وبطل قومي لان سب الحكومه الظاهر تربيتهم تربيه شوارع والله في ناس...
  15. ا

سجــــل حضورك اليومي بذكر الله عز وجل

سبحان الله سبحان الله وبحمده
أعلى