آخر محتوى من قبل ابوعبدالله

1. ا

إعدام صدام حسين بهذا الشكل خيانة عظمى

لا ادري لماذا تمسح كلامنا هل الحريه في تكميم الافواه هل لمستم اي اساءه من خلال تعليقي الله المستعان
  2. ا

زعاطيط وشهود مو تكانة!

زعاطيط وشهود مو تكانة! حسناً فعلت «الوطن» بنشر ما قاله شهود إعدام الطاغية صدام حسين، على الصفحة الأولى في عدد أمس الاثنين.. لأنها كشفت للمجتمع الكويتي ـ بطريق غير مباشرـ أن حكومة جواد ـ سابقا ـ نوري المالكي ـ حاليا ـ «أخرطي» للغاية، ولا تعرف «الكوع» من «البوع»! لأن شهود أي إعدام يجب...
  3. ا

صدام أخذ أسراره إلى القبر ودفنا معه أدلة إدانتنا

صدقني لايوجد سر بل هو تحدي لمشاعر المسلمين فوالله وتالله وبالله لو انه هذا التوقيت اتى بعاشوراء او مولد الامام او موت الامام الفلاني من تلك المناسبات المبتدعه لرأيتهم يقيمون الدنيا ويعترضون على هذا التوقيت ولاكن يازميلنا المحترم هذه ابسط هديه تقدم الى ام الصفويين...
  4. ا

نعم بارك الله فيك البعض يعتقد اننه نصف مع صدام ضدهم ومن يعتقد بهذا الاعتقاد فهو مخطئ مليون مره نحن لانختلف مع اي احد على انه صدام مجرم ويستحق ان يعدم مليون مره ولاكن يجب ليس بهذه الصوره وبهذا التوقيت
  5. ا

اسجل تأيدي لكل ماذهبت اليه اخوي بن عاقول ابوعبدالله
  6. ا

بارك الله فيك اخي فدعوس اعتقد انه لايوجد تحريم شرعي على حسب علمي القاصر ولاكن كلامي كان عن امكانية تأجيل تنفيذ هذا الحكم الى مابعد العيد وكلنا نعلم انه مجرم بل لايختلف بانه من اعتى الطواغيت الموجودين في زمننا هذا ولاكن يا زميلي فدعوس الي صدام جاثم على صدورنا 35 سنه طيب شنو يمنع ان...
  7. ا

من وجهة نظري القاصره والتي يتفق معي الكثير انه عملية استعجال اعدام صدام امر دبر بليل والا لو لاحظ الواحد فينه انه القضيه التي تم اعدامه بسببها هي قضية الدجيل ولو لاحظنا يا احبه انه قضية الدجيل تحصل في معظم الدول العربيه مليون مره ومليون دجيل من قمع الشعوب ولاكن القضيه المفترض...
  8. ا

العدالة بين المواطنين ... على الطريقة الكويتية !

صفوي !!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  9. ا

الاحتفال بعيد ميلاد المسيح ( كريسماس )

الله المستعان
  10. ا

أفضحوا هذا العديم

لاحول ولاقوة الا بالله الان اصبحت انا انسان طائفي وطرحك بالمنتدى وانت تنتقد النائب الطبطبائي اليس هذا قمة الطائفيه ولم اقل لك انت طائفي الان عندما اتينا بنفس الموضوع ولاكن لنائب شيعي اصبحت انا طائفي ياسبحان الله فالحمد لله عندي الشجاعه ان امتدح النائب عبدالصمد لمواقفه...
  11. ا

أفضحوا هذا العديم

انا عن نفسي اقول هذا العضو لايستحق ان يمثل الامه وهو مثال حي للفساد المتفشي بالدوله ولاكن ايضا هناك اعضاء كثر بل انه فعلهم اعظم من فعل هذا المعتوه قد يتناسى البعض حادثة تهريب سيء الذكر المدعو ياسر الحبيب هل تعلمون انه وراء هذه المسرحيه عضو مجلس امه هو من فبرك مسرحية...
  12. ا

السلام عليكم يبدو لي انه الزميل اوف ولد لديه شهادة الاجتهاد من قم فسماحته يرى انه لامانع اولا احب اقول انه هناك ثم توافق بين الزميل اوف وولد وما قاله في تأيده لتهنئة النصارى باعيادهم لانه لو نرجع الى الاخوه والزملاء الشيعه نجد جدولهم مزدحم بهذه المناسبات فمثلا تجد يوم عيد الامام...
  13. ا

موقع يرصد جميع معلومات الأجهزة التي تدخل الانترنت حول العالم

والله يا جماعه هالبرنامج شكله على قولتنه مدوج مطلع بيتنه كراج سيارات :)
  14. ا

تفسير ابن كثير صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ قَدْ تَقَدَّمَ الْحَدِيث فِيمَا إِذَا قَالَ الْعَبْد" اِهْدِنَا الصِّرَاط الْمُسْتَقِيم " إِلَى آخِرهَا أَنَّ اللَّهَ يَقُول " هَذَا لِعَبْدِي وَلِعَبْدِي مَا سَأَلَ " وَقَوْله...
  15. ا

ابو عبدالعزيز الحبيب اتصدق ماني عارف انت شنو تبي بالضبط يعني لا مواضيع السياسه تعجبك ولا مواضيع الساحه ومايدور بالبلد يعجبك ولا مواضيع التي تمس العقيده تعجبك وحتى مسلسل اسد الجزيره ازعجك وتبي تعتزل وتبي ما ادري شنو ياابوعبدالعزيز يا ورده تكفه قول لي شنو مشكلتك بالضبط انا...
أعلى