آخر محتوى من قبل قود لك

1. ق

هنااا تقبل التهاني علي استقالة الحكومة

اخواني والله وبالله اني ما فرحت بعمري كله اكثر من فرحتي بستقالة الحكومة الفاشله الفاسده الضاربه للوحد ه الوطنيه السارقه لاموال الشعب والمال العام حكومة المحسوبيات حكومة الانبطاحيين حكومة نزع الكويت من منظومة دول مجلس التعاون الخليجي حكومة تنسف جميع اواصل االدم والقربه بين ابناء الخليج حكومة...
  2. ق

سؤال وجواب دورة الانعاش بالداخليه

انا خالص وسجلت وقبلوني بس كل ما رحت وقلت متي الدوره قالو احنا ندق عليك ومتعلق لا سجلت بالديوان ولا رجعت للجيش
  3. ق

ماشاءالله ٩٩ واحد شاف الموضوع ولا يوجد رد ومنا الي اصحاب االاختصاص
  4. ق

يسعدلي ايامكم شخباركم شباب تردد في الفتره السابقه بالاعياد الوطنيه ان سوف يكون هناك فتح باب للاعادة الي الخدمة للعسكريين بالجيش والداخليه عندي استفسار بسيط حق منو يملك المعلومات سجلت بدورة الانعاش بالداخليه ولله الحمد تمت جميع الاجراءات الفحص والمقابلة وكل شي تمام واخر شي قالو الحين...
  5. ق

صور تثبت تواجد القوات الكويتيه بمملكة البحرين

ياجماعه الصور موجوده اشفيكم
  6. ق

ركاز المتواجدين هم قادة جيوش كل بلد في درع الجزيره وليس كل قوات درع الجزيره بالعكس انا عديتهم فوق ١٥ ضابط كويتي اللي سلمو علي الملك واحس يا خوي ان تلفزيون البحرين تعمد التركيز علي القوات الكويتيه لكي يثبت وجودهم وهذا اللي عجبني فيهم يقهرون الروافض ويريحون بالنا
  7. ق

أعضاء الشبكه الوطنيه على " التويتر "

gfetk@ هذا حسابي بتويتر ضيفوني
  8. ق

يسعدلي مساكم هذا صور صورتها بالصدفه اليوم من تلفزيون البحرين حيث كان يظهر الملك مجتمع مع القوات الخليجيه المتواجده هناك وهي من قطر وعُمان والسعودية والكويت والامارات والبحرين يعني كل الخليج لم ينقص احد ولم يغيب احد بل بالعكس كانت القوات الكويتيه جالسه علي الكراسي الاماميه المقابله للملك واقول...
  9. ق

اقتراح للشعب الكويتي ان طبق سيعلم الجميع موقف الشعب الحقيقي

انا معاك بس عندي اقتراح بسالفة الباص الحين الطيران للبحرين علي ٣٠ دينار نروح بكذا طياره ونسوي تجمعنا هناك نروح الصباح ونرد المغرب لو يروحون ٥٠٠ شخص علي الاقل حلو حيل والقطيه ٢٠ دينار علي ٥٠٠ يساوي ١٠ الف دينار منها غدا وفندق واعلام وشعارات تاييد من شعب الكويت الي حكومة البحرين وشعبهم...
  10. ق

واعيباااااه .. السعوديه - الامارات - قطر .. والكويت لام تنطق

يا خوان انا اخوي حركو اليوم كتيبتين من المغاوير وكتبيتين من لواء اليرموك وانا اخوي بالمغاوير حركو الساعه 9 الصبح اليوم ومن امس محجوزين الله يستر عليهم ويحفظهم رب العالمين
  11. ق

البدون سوف يتجنسون غصب عن شواربكم يا تحالف الطنباخية

الغصب تقولها عند اهلك واللي تتكلم عليهم وانت بالكويت لها سيادتها وحكومتها وشعبها لو يخرج جميع البدون ثق تماما انكم لن تفلحو ولن تفلحو فاهل الكويت ضد كل من يمس امن الكويت ولغة الاجبار تقولها بالزبير ولا بشيراز هناك وتوقيتكم الذي خرجتم به فكهو لتشويه صورة الكويت امام العالم ولتخريب...
  12. ق

عاجل مظاهره للكويتيين البدون مساء اليوم (2)

اشد علي ايدي القوات الخاصه ووزارة الداخليه ويالبدون وربي انكم كرهتم العالم فيكم وانا اقولها لكم من هالحال وارده والجنسيه بعيده عن اطول شنب فيكم مندسين حاقدين والمنتدى هذا اثبت فعلا انه منتدي يجمع مخلفات العراق وايران من البدون اللي يشوهون صورة الكويت امام العالم ويدعمهم في سكوتهم...
  13. ق

هل تعلم !!!!!!!!!!! مهم جدا

مطيري حر حيث انك مطلع علي الساحه ............. ما المقسود بكلمة لا تسيسون السياسه ؟؟؟؟؟
  14. ق

تاااااااييد :eek:
  15. ق

اولا كنت متابع عن قرب للشبكه واستنتجت بعض هذي المعلومات واهديها الي من يشجع علي فساد الحكومه واقول له هل تعلم !!!!! ‏​•«هل تعلم» (*) هل تعلم أن النائب دليهي الهاجري متقاعد من شركة نفط الكويت منذ 2008 و ما زال يسكن في بيت الشركة و الموظفين ينتظرون الدور للسكن! (*) هل تعلم أن...
أعلى