آخر محتوى من قبل طلال العازمي

1. ط

ياااااخي حكومتنا .....

الله يستر قدمت اخاف انه يجينا غزو ثاني الله يستر الله يستر
  2. ط

كل مايتعلق بمنع الشيخ العريفي من دخول الكويت هنــــــــــــــا(مواضيع مدمجه متجدده)

هزا شنو يبي انتا قلاف واجد قرقرقرقرقر هزا وانتا مريز لو مو مريز شنو يسوي :)
  3. ط

كل مايتعلق بمنع الشيخ العريفي من دخول الكويت هنــــــــــــــا(مواضيع مدمجه متجدده)

اسمع ياشيعي انت كرهك لصدام ماهو عشان الغزو وانت عارف بارك الله بيك صدام ذبح وشرد الكويتين وأخطا خطا وجزاه عند رب السموات والارض ولكن انا بنظري انه اخذ جزائه وزياده نحن يالكويتيين حاصرناه في ديرته وقطعنا عنه الامداد واخر شي عدمناه وانهيناه من الدنيا بكبرها لكن نقول انه مسلم ولا كافر هذا...
  4. ط

اقتراح المواطن علي الجابر الأحمد لأبناء القبائل

والله ان الشيخ جابر غالي عسى الله يرحمه واذا شفت واحد من ابناء يخطي ولا يقصر اقول الله يرحمك يا امير القلوب عز الله فقدناك يابو مبارك
  5. ط

الشيخ سالم العلي سيعود الشهر القادم

يامرحبا واجر وعافيه
  6. ط

رسالتي للمواطن على الجابر الصباح ..

الحشمه للغالي الله يرحمه ولا الشيخ على ماعنده سالفه وناره طافيه
  7. ط

اقتراح المواطن علي الجابر الأحمد لأبناء القبائل

والله ياجماعه انا متابع مقالات على الجابر قسم بالله يكشر الخاطر عز الله النار ماترث الا رماد
  8. ط

تصريح امير قبيلة العوازم لي اعضاء العوازم تصريح خطير

انت مو عاجبك شي ههههههههههههههههه علعموم اشرب عصير ليمون وهدي اعصابك ياريس :D
  9. ط

أحترم نفسك شنو شيخ البصامين الله يهداك بس لو شيخ البصامين جان قال يعجبوني الاعضاء العوازم الحاليين لكن رجل يقول الحق حتى لو على نفسه على فكره ترى بن جامع فيه طبع الصدق رجل يقول الصدق حتى لو على نفسه لان الانسان اذا كان صادق مع نفسه وصادق مع الله قبل كل شي وهذا اللي عرفناه من ابو...
  10. ط

ياجماعه الشيخ فلاح بن جامع مايبي يميز احد عن احد بالنسبه للاعضاء اهو عاجبه فلاح ولكن مايقدر يقول انا يعجبني فلاح والباقي لا راح تصير مشكله نفسيه عند البعض ولكن ابو محمد قالها بطريقه غير مباشره ( قال لا أحد ) ومعناتها ان الحكوميين لايعجبوني . وأن شاء الله المجلس القادم راح تشوفون...
  11. ط

الكاتب عبدالله زمان ينتقد (الشبكة الوطنية) ويسمي عدد من اعضائها بالفئران

الشبكه اللي فيها رجاااااااال مو فئران واذا فيه فار تراه اهو الفار انا مهما اختلف مع فكر عضو ولكن ماوصل اقول انه فار بالعكس جميع اللي بالشبكه يشهد الله انهم بقلبي مثل اخواني الشبكه والاعضاء اللي فيها يحق لهم التطرق باللي في خاطرهم لان بالاخير هذي اجتهادات ممكن يصيب راعيها الهدف وممكن يخطي...
  12. ط

ازالــة المركــز

لا صفر ولا 150 يقدر يشيله مركز مثل مركز الشيخ الرفاعي ماعليه اي غلطه
  13. ط

السياسة.. السعودية الإيرانية ..واللعب على المكشوف ..!!

حياك ابوي مشكور على التدقيق والتمحيص :) :وردة: الابداع لايستحب ان يكون في مكان واحد يجب على كل من يراء ان يوصله الى اكبر شريحه لتعم الفائده :وردة:
أعلى