آخر محتوى من قبل الخطيب

1. ا

قلة ادب جريدة الراي

اتوقع يقصدون احد الصحفيين لا نبل ولا فضل :)
  2. ا

ونعم الرجال يالعمر: الفريق العمر يطلب من (الشرطة النسائية)التزام الزي العسكري اللائق

سبحان الله كل هذا المدح والثناء على الالتزام باللبس؟! يا امة ضحكت من جهلك الامم. لاتزعلون والله كل الردود تضحك مادري علشان تزيدون المشاركات،اتوقع ذلك!!!!!! لا ارى اصلاح يحلق بالافق ودمتم.
  3. ا

سالم النملان " إلى مزبله التاريخ "

الرجل عدل من مواقفه الكثير لا ارى مبررا لتحاملك عليه النملان وعد فأوفى
  4. ا

تكفون نريدها 100 الف مشاركة : ( حسن جوهر في قلوبنا ) حتي تصل للكويت قاطبة !

شهادتي بالدكتور حسن مجروحه هذا بومهدي من وطأة قدماه المجلس ذخر يا دكتور للكويت الله يحفظك لنا ويثبتك
  5. ا

شكرا الحويله شكرا العدوه

[ولو اراد الحويله او العدوه تحقيق مصلحه شخصيه فهناك من هو مستعد ان يفتح خزائن الارض لهم ليصوتوا مع عدم التعاون الا انهم ابوا الا ان يكونوا مع استقرار البلد والخروج من عنق الزجاجه الذي سعى البعض لادخال البلد فيه ادري انك قايل هالكلام وانت مو مقتنع وقاعد تكذب على نفسك اذا ما ستحيت من الناس...
  6. ا

وليد الطبطبائى انت السبب ؟

ثق بالله لو كان عندي شك برجاحة فكرك وبحثك عن الاصلاح لم ولن ارد عليك واناقشك فقط كانت مداخلتي للتعبير عن رايي ومشاركتك بما تطرح كن بود:وردة:
  7. ا

وليد الطبطبائى انت السبب ؟

ضحكتني يا زميلي مع اني من اشد المعجبين بقلمك عموما ذكرتني بسعدون حماد يوم قال ليش ما شاوروني مع انه اقسم بالعقيله وليش مو لابس طاقيه وليش اسيل اشرف منا هذا كلام ماخوذ خيره. ودمتم يا شعب رضا بنواب رضوا ان تهتك كرامات وحرمات البيوت
  8. ا

هل ستقفون مع القلاف وجوهر والجويهل اذا قالو هالكلام ؟؟؟

غير السباح مانبي. الظاهر كنت وياهم السياسه بصوب وانت بصوب يا فاهي سياسه ولكن باذن الله بومهدي سينتصر للحريه وللكرامه ولجميع اطياف الشعب الكويتي طلبتك يا دكتور لا تخذل الشعب الكويتي وتمتنع.
  9. ا

مطير تحمل وزر حرية الاعلام

. اعتقد جانبك الصواب بهذه الجزئيه. الحكومه لديها الاغلبيه بتفصيل قانون على مقاسها. وليس كما تفضلت. كن بود
  10. ا

تلفزيون الشبكة حاجة ماسة

بيض الله وجهك اخي الكريم انا اشد من ازرك وموضوعك في غاية الاهميه انا اتشرف ان اكون من ضمن اخواني البدون واقول انا اول المتبرعين بمبلغ بسيط كبساطة دخلي المحدود كن بود راعي سيمينز
  11. ا

مرحبا بشاركو المقاله قديمه حيل مو اليوم؟؟ الله يسامحك خليتني اقوم اروح اشتري الجريد. (ه

مرحبا بشاركو المقاله قديمه حيل مو اليوم؟؟ الله يسامحك خليتني اقوم اروح اشتري الجريد. (ه
  12. ا

إحترم الأحكام القضائية يا رئيس الوزراء

بيض الله وجهك اخ دستورنا سورنا طرح راقي لموضوع في غاية الاهميه جهود تشكر عليها. همسة؛ الاخ الجليد لا ارى اي شخصانيه فالموضوع وانصحك ابتعد عن التهديد المبطن فلا فائده منه سوى أرضاء المعازيب. كن بخير يا كاتبنا الفذ دستورنا سورنا
  13. ا

تقييم نواب الدائره الخامسه

الظاحوس 95% لوحة شرف الصيفي 90% لوحة شرف الصواغ 88% لوحة شرف الحويله 49% دور ثاني الميع 22% راسب العدوه 33% راسب دليهي 11% راسب حماد 8% راسب النملان 3% راسب زنيفر (بدون نسبه) ساقط
  14. ا

النرجسي ضمير الأمة

قمة النرجسيه عندما تكتب موضوع وتتوقع ان الناس يلهثون لقرائته للاسف اني ضيعت من وقتي على قراءة موضوعك كن بخير يا زميلي:وردة:
  15. ا

سحب قضية الجويهل المقيده من محققها وتسليمها للمحقق اخر

ايدي نظيفه يا مسلم ايدي نظيفه:eek: يا خالي قالوها ديرة بطيخ الله يحرس الكويت من تاليها
أعلى