آخر محتوى من قبل nassay

1. N

اهديكم برنامج الشبكه الكويتيه الوطنيه لاجهزه سامسونج والاندرويد

http://www.appsgeyser.com/getwidget/Nationalkuwait برنامج الشبكه الوطينه انا استخدمه الحين وانا اكتب منه هل برنامج مخصص للاجهزت سامسونج او الاندروي طبعا وضيفته تفتح الشبكه الوطنيه من خلاله من هنا التحميل فقط ادخل على هل رابط من التلفون وحمله وسوله تثبيت
  2. N

وين البنك المركزي عن شركة اصوول

الله يسلمك يالحبيب تسلم بس انا ما منعوني من السفر ولا رفعو قضيه ما يقدرون لانهم ما يطالبوني شي بس اهمه امنعوني اخذ أي قرض او فيزا عن طريق الساينت اللي مربوطه كل البنوك والشركات معاه ويعطل معاملتك بس ان شاء الله بسوي هل شي شكورين على التفاعل معاي انا اخوي موو مسوين علي...
  3. N

والله انا من صدم من هل موضووع وانا صاحب الموضووع لو احد قايل لي ما اصدقه طاحت القروض ولا ماطاحت اهمه اساسا مايطالبوني فيه ولا يقدرون يشتكون لاكن هم ماسكين الناس من الساي نت وفيه غيري شوف عيوني ناس معانا نفس الموضووع ومادري شسوي اسدد ولا اخليهم المهم اني هونت عن الفيزا وقلت...
  4. N

انا سددت شركه اصول في سنه 2007 مبلغ المديونيه كامل وكان فيه رئيس مجلس الاداره قالولي ان سددت المبلغ كامل راح يخصملك من المبلغ المهم سسدده كامل وفعلا خصملي مبلغ 600 دينار تقريبا المهم خذيت براءة الذمه منهم صدفه ذاك اليوم بسافر وباخذ من البنك فيزا...
  5. N

مرجع عام للـ( iPhone )

الجيل بريك للايفون 4 اصدار خمسه مع الشرح اولا السلام عليكم هذا شرح فديوو من اعدادي والرابط الثاني للجل بريك لكمبيوتر الوندوز http://yfrog.us/fkr44z هذا الجل بريك http://nassay.org/na.zip
  6. N

يجب الاسراع بإزالة البيوت العشوائيه تيماء والصليبيه قبل أن نفقد السيطره عليها

اخوي انا معاك خل يعطونهم بيوت لاكن انا شايف فيه عنصريه لو انت في بلد اجنبي تتحاسب عليها شنو يعني بؤره مظاهرات يا اخي اقولك فيه كويتين ساكنين يعني نشيل هل المطقه نوديها للقمر مثلا يا اخي الكريم انت قول عطوهم غير هل بيوت لنها ما تصلح للسكن انا وياك...
  7. N

يجب الاسراع بإزالة البيوت العشوائيه تيماء والصليبيه قبل أن نفقد السيطره عليها

لعلمك الخاص اخوي انه هذي المساكن فيها كويتين وكويتيات يعني انت تبي تطردهم خلاص لازم يعطون كل كويتيه تطلع من هل بيت اولوه السكن وقبل كل كويتي عيل مو الدستور مايفرق بين الرجل والمرأه خلاص قبل لا تطردهم عطهم مساكن انا اقصد الكويتين والكويتيات اللي ساكنين...
  8. N

كهرباء مجانية في منزلك ... كيف ؟؟ ادخل لتعرف

باذن الله اخوي بس مشكلتي في شغلي والوقت وراح اتفرغ لهل المشروع بهل اسبوع
  9. N

انترنت بالمجان في الكويت بداية 2012

هذي الفكره موجوده بامريكا وبكندا اذكر في سنة 2000 انا بكندا وشركت msn مسويه هل شغله انتر نت مجاني بس يطلع لك اعلان شغال بالجهاز صفحه ما تصكرها ويضل النت شغال معاك على طووول
  10. N

عاجل : اكتشاف كذبة حكومية / النائب البراك ... وليد الطبطبائي

اللي اعرفه ومتاكد منه البصمات بس للي عنده صحيفة سوابق والبصمات العاديه ما تطلع
  11. N

كهرباء مجانية في منزلك ... كيف ؟؟ ادخل لتعرف

كهرباء التلفون ممكن تسخدمها بليت صغير او شحن بطاريات ريموت كنترول التلفزيون موو اكثر لاكن انتظروني بالايام القادمه راح اعطيكم طريقة وتركيب جهاز بالبيت يشغلك 3500 واط مجانا من غير اي شي بس تشتري مسلزمات الجهاز وانا قاعد انهي المشروع واهوه عباره عن ماطور بالبر...
  12. N

@ اليـخت ليس المشكلة الاكبر !!!

واحد من الربع زوجته ارفعت عليه قضيه طلاق للضرر قعد 3 سنين ممنوع من السفر وعليه فلوس وظبط واحضار تخيل زوجته حلاله ومشتكيه عليه ورجال عمره ما شرب زقاره ليما الله فكه منها وسدد اللي عليه لها وفك عمره ابي اقارن مو قادر مخي وقف
  13. N

طفل بدون يعمل في بيع الرقي على الرصيف لكي يعيل أسرته وينظر إلى أبناءنا وهم داخل ...

انا حكمت من كلامك يا اخي العزيز تقول كاشخ وملابسه كشخه عكس ما اشوف انه مبين انه فقير ثانيا الفديو انا ما اعرف ارفعه لاكن احاول استعين باحد الاخوان يرفعه وانا بهل موضووع ما قلت بدون ولا جبت طاري البدون اللي حبيت اقوله انه فيه ناس فقراء يحتتاجون يد المساعده خلونا...
  14. N

طفل بدون يعمل في بيع الرقي على الرصيف لكي يعيل أسرته وينظر إلى أبناءنا وهم داخل ...

اذا حبيت ادز لك فديو يشرب ماي ابراج الصغير يطلعه من الزباله ولعلمك هذا يتوزع بالمدارس صدقة براحتك ما صدقة براحتك لاكن اقسم بالله الذي لا اله الا هو انه هل شي حصل امامي واشاهده بعيني ومن هول الموقف ما قدرت حتى اروح اكلمه اذا محتاج ولا لا ويمكن بعد على قولتك كاشخ من الزباله حتى بالبس حاسده لا...
أعلى