آخر محتوى من قبل عضو شعبي

1. ع

عيب عليكم ياابناء وبنات الثالثة !!!

الي من كتب الموضوع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع أنا قليل ما أشارك بالموضوعات لكن يستفزني من يكتب عن الدائره الثالثه ويتناسي باقي الدوائر ومخرجاتها اللي تفشل انا ما أحب أتكلم عن أسماء حتي لو كنت أحتقرها حفاظا علي أسماع القراء بس احب أذكر ان مخرجات الثالثه تمثل كل أطياف المجتمع اللي...
  2. ع

مهم لناخبيين الدائرة الثالثة حتى لاتدخلوا النار

أقولك شي يا أخ قبلي وما تزعل عندكم بالرابعه والخامسه ما هو أكثر من هؤلاء سرقوا الملايين ويتصدقون علي الناخبين بعلاج ولا تعيين
  3. ع

فوز الشيعه على ظهور الحضر

أقول للي كاتب الموضوع السخيف اللي ماله طعم مو احنا الحضر اللي ننركب احنا نقود ما ننقاد وبلا نفس طبقي والا الفرعيه اللي تسويها ما مركوب يعني تروح تصوت حق أشخاص مجبر عليهم حتي لو انت عارف انهم قبيضه
  4. ع

خبر قوي : اقتراح تجريم الممتنع عن تحية العلم الكويتي ونشيده

ههههههه ضحكتني يا خوي هذا مفتش بمؤسسه التأمينات الاجتماعيه بادارة التفتيش لا بالتطبيقي ولا قالها الله
  5. ع

ودي اجمع اسماء، منو يساعدني؟

انا ممكن أساهم فكره جيدة نوضح فيها تداخل المصالح
  6. ع

وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي الدكتورة موضي عبدالعزيز الحمود

أختي نصيرة الطاحوس أبزيدج على هالتعليق من الشعر بيتين الدكتورة كما أشرتي تقول ليش الكويتي على راسه ريشه وهي كانت تتباكى عند أعضاء مجلس الأمه بالسابق وقت تأسيس الجامعه المفتوحة بالضغط على الأمير طلال بن عبدالعزيز بتعيينها مديرة الجامعه بدلا من دكتور سوداني كان مرشحا للادارة استنادا على ان...
  7. ع

نائب الرئيس للشئون الاقتصاديه ووزير الدوله لشئون الاسكان والتنميه الشيخ أحمد الفهد

رسالة الى الشيخ أحمد الفهد أتمنى من حضرتكم تنفيذ ماقمتم بالتصريح عنه خلال تقلدكم المنصب الوزاري مرة أخرى وحوزتك القبول من صاحب السمو , وللتذكير يا شيخ ترى الشعب ما ينسى وانت أذكى من تدلي بتصريحات غير قابلة للتطبيق في ظل حكومة متخاصمة , انت يا شيخ أخذت مكانتك من الشعب وانت يا شيخ تعتلي وزارة...
  8. ع

عربدة في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.. ( ومنا الى نواب مجلس الأمه ) .......!!

الى الأخ ناصر الغير معروف بالنسبة لي برجاء احترام عقول المتواجين والمشاركين بالموضوع فلا تنسب العلم والمعرفة فقط لك , يتواجد من المشاركين أكثر من مشخص متخصص بالأمور الاستثمارية والسياسية ومنهم على درجات علمية عاليه يا سيد. واذا أردنا تحليل الأداة الاستثمارية سوف نعلم أشخاص فنحن هنا نتحدث بناء...
  9. ع

عربدة في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.. ( ومنا الى نواب مجلس الأمه ) .......!!

وعلشانك يا عنتر بعد هالخبرية حتى الكتاب لهم نصيب بالمناصب في المؤسسة الاخ المحترم والكاتب الوطني وحامي حمى الوطن والمال العام بنت أخوه كل يوم لها ادارة بالمؤسسة ما خلت مدير ما تهاوشت معاه وغلب الرجعان أمره فيها واذا قال مالج نقل كتب العم النزيه عن التأمينات والمال العام وبعدها تنتقل لأي أدارة...
  10. ع

أخوي ديمقراطي بحت الأخ علي الراشد أتحداه انه يوجه سؤال للتأمينات بسبب ان نسيبه توه مترقي لمدير في ادارة الاستثمار العقاري بالمؤسسة للعلم فقط
  11. ع

متابعة جلسة مجلس الأمة ليوم 24 ديسمبر ( جلسة القروض )

يا جماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعة مالكم شغل فيه اهو عنده لسان يدافع عن نفسه والصف الاخر لا ترمووون الناس بأعراضها رجاء عيييييييييييييب . خلونا باخر الاخبار لو سمحتوا
  12. ع

متابعة جلسة مجلس الأمة ليوم 24 ديسمبر ( جلسة القروض )

يا جماعة بطلوا النجرة وخلونا بالاخبار عن اسقاط فوائد القروض
  13. ع

افضل شخصية سياسية

العم أحمد السعدون لأنه موسوعه دستورية متنقلة الله يحفظها ومرجع دستوري للدولة وعارف يحجم أي بطل من ورق يحاول يثبت وجوده في المجلس أمثال مرزوق الغانم وغيره
  14. ع

يوم الأثنين القادم سيكون هنالك تجمع في ساحة الإراده ( من أجل الكويت )

أقول للناشر الكويت كلها مو بس أبناء القبائل لان الساقط غلط على المجاميع اللي كانت تساند البراك يوم الفرحة بفوزه ووصفهم مع كل الاعتذار للمتواجد يومها (بالمخنثين) وكانوا متواجدين يومها حضر وبدو سنة وشيعة الكل مع البراك مو بس قبيلته تحياتي ولا تحاتي
  15. ع

سبحان مغير الحال يا سكوب من حال الي حال

الرد عندي باختصار خوفهم من اغلاق محطتهم وفقدانهم للجناط السودة الحلوة اللي عليها شعار الدولة اللي تهيج الوطنية عندهم
أعلى