آخر محتوى من قبل راعي غنم

1. ر

لا حشا مانسيناك يابو حمود ..

الحرية لكل مواطن شريف والموت لكل سارق خبيث الحريه لك يا اخي مسلم البراك .
  2. ر

انظروا ماذا كتب :صالح عثمان السعيد !!

يا اخوان لحد يرد علي هذا النحط
  3. ر

انظروا ماذا كتب :صالح عثمان السعيد !!

صالح السعيد كوني انا من اهل الجهراء هذا الشخص سكرير منحط ولا له اخلاق يعني انسان مش محترم وحسافه يكون له شأن في هذا الموقع
  4. ر

فؤاد الرفاعي مجددا: المرشح والناخب في الشرك سواء

الشيخ اجتهد ونعرف انه رجل فيه خير
  5. ر

عنزه الدائره الرابعه !!

العتب كل العتب علي القبيله العريقه عنزه وا اسفاه يطلع عسكر عندكم انا اقول هذا من قلبي اتحسر علي مخرجات عنزه في تاريخ الكويت ما فيه عضو طلع من هالقبيله معارض يصف مع الشعب بس الحربش واتمني من شباب عنزه الابطال الشجعان الي فيهم خير يحاربونه ويقاطعونه بالوجه تاريخ ماينسي وانا اراهن عليكم يا شباب...
  6. ر

المحامي دوخي الحصبان يدخل المنافسة في الثانية

يا جماعه والله انا من معرفتي فيه بصراحه رجل ما تهمه الفلوس وداش يبي مواقف شعبيه ولا تدشون في ذمه الرجال وله تقبل داخل الديره بشكل كبير وانا كلمت اخوه نافع الحصبان رجل شريف وفيه خير وسالته شنو سبب نزول دوخي والله يحلف يقول انا لو اني اشك انه يعني حكومي او شي والله ما اوقف معاه
  7. ر

المحامي دوخي الحصبان يدخل المنافسة في الثانية

المحامي دوخي الحصبان بكل صراحه انا اعرف هذا الانسان رجل فيه خير وانا اراهن عليه اذا دش المجلس ماراح تنسونه في المواقف الشعبيه اخوه نافع الحصبان ناشط سياسي وبصراحه ناس وطنيين واحمد الحصبان اخوه شهيد بالغزو العراقي ووالله بدون مجامله عايله ونعم فيها هم بدو و حضر
  8. ر

سؤال وجواب ابي احد يصلح سيارتي

انصحج اختي في مكتب بالمطار تاجير سيارات احسن لج وامين ويخاف علي سمعته وبيمه شامله واذا بتصلحين سيارتج انا :Dلووووووووووول بس جم الكروه
  9. ر

كفايه مسرحيات يا مسلم البراك......هرمنا

بوعلي اشك فيك بصراحه !!!!!!!!!! مسلم البراك بوحمود يترفع عن بعض الاشكال
  10. ر

إلا الحريات يا حكومة دولة الكويت

يا شيخ ناصر تكفه عفيه الله يخليك ارحل اذيتنا مانبيك ارح ارحل ملينا نبي نرتاح من جيت وجانا عوار الراس تكفا ارحل يا جماعه عفيه قولو وياي ارح ارحل
  11. ر

يستاهلون الموظفين اللي ماعندهم كادر

الحمدالله علي كل حال 100 هي بس متي تنزل انا بصراحه ماصدق لي ما تنزل
  12. ر

عجبني هذا الوصف تعالو

اليوم اكتب لكم قصيده اعجبتني ولا هو انا الي حكمت عليها حكم عليها كل من نقلها وقالها وجزاله معناها ورعه الوصف والتشبيه وخيال شاعرها الشاعر هو سويلم العلي السهلي يرحمه الله قصيده غزليه والقصيده مالها قصه مرتبطه بحدث ولكن لها مناسبه عابرة يعني ماحد يستغلها الا شاعر خياله واسع رحمه الله باذكر...
  13. ر

ابي أغضب ..!!!

هذي الكويت مو سوريه يا محبوبي
  14. ر

القلاف دخل المجلس مسرعا وهو يقول بالتيلفون انشالله انشالله

هذي اخره الساااااافل طايح الحظ السرسري القلاف
  15. ر

لقاء ناصر الدويلة - وحديث عن التكتل الشعبي

الستريح. ماعندك ماعند راجو
أعلى