آخر محتوى من قبل حبيب حبيب

1. ح

هنا متابعة كل جديد من البحرين أول بأول

السليطي انت عايش بالحد اماكن عايلتكم شكو داش قرى البحارنة مو عيب عليك يعني ما ينلامون يروحون الرفاع !! بدال ما تقابل الاساءة بالاحسان تصيرلي بلطجي والاسلحة تمويل الحكومة للسوريين والجلف على قولتكم وبعض المينن من ربعكم طبعا انا اشك انك رحت هناك لانه هذولاك بايعينها وانت ما عندك قضية غير حقدك...
  2. ح

السليطي انت من البلطجية صح ؟؟ فلو سمحت علق على هالخبر انا ربعي يقولون انه قاعدين يدخلون القرى وبيدهم مسدسات ؟؟ من وين لكم المسدسات لو سمحت ؟؟
  3. ح

السليطي انت من البلطجية صح ؟؟ فلو سمحت علق على هالخبر انا ربعي يقولون انه قاعدين يدخلون القرى وبيدهم مسدسات ؟؟ من وين لكم المسدسات لو سمحت ؟؟
  4. ح

مابي ادش بنقاش عقيم واقولج المنار شكو وانا شكو فيها بس الإعلام البحريني خاص لأهل البحرين قاطبة، إي ليش تسوون جذي، بغض النظر عن اللي قاعدين يسوونه، ليش تنحازون على فئة دون أخرى، وبعد اسبوعين من التجريح والتشويه، والشعب قاعد يكره بعضه وقاعده تصير مشاكل اوصلت حتى للمدارس !! انا ما انحاز لطرف...
  5. ح

سبحان الله 350 الف .. وخلال نصف دقيقة صاروا 450 الف الإعلام البحريني للأسف منحاز وبشدة .. !!
  6. ح

إضافة الحليب إلى الشاي يفقده فوائده الصحية

شكرا على المعلومات .. توني ادري انه الجاي فيه اكسيد النيتريك !! جاي حليب بالشتا .. جاي عادي بالصيف .. ليش مادري ؟!! يعطيك العافية مجددا ... " )
  7. ح

سعودي يقرأ قران داخل كنيسة امريكية

ما شاء الله .. صوت جميل .. والآيات عظيمة منتقاة .. (كم أحب هذه السورة سورة مريم) .. " )
  8. ح

دعوة لاهل السنة بالبحرين والخليج

خذوا عيالهم .. ما تبيهم ياخذون الالف .. حسسني ميتين عليها (خذ من جيسه وعايده يقولك المثل) فديت عيال شويطر .. وفديت البحارنة وفديت العيم (العجم على قولة اهل البحرين) .. وفديت كل بحريني خوش واحد .. " ) قلبي معاهم كلهم
  9. ح

سجل هنا تأييدك لقمع المظاهرات الطائفية الإرهابية العميلة في البحرين

روحوا شوفوا السنة بدوا يطلعون وانكسر حاجز الخوف عندهم روحوا وبعدين تعالوا قولوا طائفية حبايب قلبي انتو .. الله يستر على اهل البحرين ويحفظهم بكل اطيافهم وفئاتهم وتنوعهم من شر الفتنة ومن شر المؤزمين .. " )
  10. ح

ماذا تفعل لو كنت ملك البحرين؟

المشكله انه الناس مادري يعني شلون تنسى ولا ما تعرف اصلا ايام السبعينات معروفة الاستفتاء اللي صار في البحرين لمن الشاه كان يبي يضم البحرين حق ايران والشعب اختاروا آل خليــفة !!! وهذا كان في قمة ازدهار ايران اقتصاديا وسياسيا، والآن وبعد 40 عاما تقريبا تقولون ولاؤهم لإيران بأي منطق تفكرون...
  11. ح

حوار مع بحرينية

الطبيب البحريني (أو بالأحرى البحراني) المتخصص فاهم جدا ويعمل بإخلاص وبتفاني، ومعاشه تقدر تقول لا يقارن في الدكتور الكويتي اللي توه متخرج !! .. الشاب البحريني يغسل سيارات .. الشاب البحرين ينظف الشارع .. الشاب البحرين يشتغل كاشير .. انا ما قولك الشغل عيب بالعكس انا استحيت من روحي يوم شفتهم شلون...
  12. ح

ماذا حدث بعد نزول الجيش !!!!

الله يرحم الشهداء ويستر على هالديره الصغيره .. جيش يطلع عشان عزّل .. ماكو كرتون من ورق غير الاسلحة اللي حطوها ومسدس لعبة اللي قاطينه صج صج قاعد اشوف السيناريوهات تتكرر انا رحت الدوار وشفت بعيني شلون الناس قاعدين بريحاتهم ويدشون عليهم 3 الفير يعني بعز نومتهم، والله قهر الله واللي يقولي جامعه...
  13. ح

قناة الراي تتلألأ بالجوهر مع عبدالله بوفتين

بانتظار هذا اللقاء النـــاري على أحر من الجمر قواك الله يا بو مهدي .. " )
  14. ح

أفتخــر بزوجـــي العلمـــــــانــــــي ...!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. شدني الموضوع حقّا، ولكني كإنسان محايد في أغلب الأحيان لا أعطي القرارات من الوهلة الأولى، ولازلت لا أعرف مبادئ العلمانية بشكل دقيق، لكني أرى أن العلمانية ليست دينا في حد ذاتها حالها حال بقية التيارات السياسية، فهي مجرد رؤى إنسانية مختلفة قد تكون على حق وقد...
  15. ح

صباح النور أم بدر بخير الحمدلله انتي شلونج ؟ الحمدلله كل خير بدعت هالمره ببركات دعواتكم ...

صباح النور أم بدر بخير الحمدلله انتي شلونج ؟ الحمدلله كل خير بدعت هالمره ببركات دعواتكم .. بارك الله فيج ام بدر عسى ربي يطول بعمرج قولي آمين .. " )
أعلى