آخر محتوى من قبل عتيج السور

1. ع

الخرينج والدتي نقلت للعنايه المركزه

غلطان يالخرينج قاعد عند امك على فراش المرض بالعناية المركزة ومخلي البراك افا والله ماهي الهقوة خلها يبا وتعال مسلم يناديك شنو يعني انت تبي باب من ابوا ب الجنة ماعندك سالفة خل امك مريضة بلندن وتعال صوت مع عدم التعاون ويفتحولك جماعة إلا الدستور 25 باب من ابواب الجنة اقول لبعض المعلقين ان لم...
  2. ع

تكفة يا أحمد الفهد ،، إلا أحمد باقر

س 1: هل عرف عن أحمد باقر انه من سراق المال العام؟ س2 : هل عرف عن احمد باقر بتنفيع المقربين ؟ س3 : هل نحن انصفنا احمد باقر بزيادة الدعم للكويتيين؟ س4 : ما هو الافضل في النضام الاقتصادي , هل هو الدعم أم زيادة الرواتب ؟ قال الله نعالى {وَلا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُوا...
  3. ع

الوشيحي يكتب عن المشعوذ الكويتي (مقال تحذيري)

الاخ سمران بارك الله في جهودك . وفتح الله عليك . مدافعا عن السنة . وملقم من انكرها حجرا جزاك الله خيرا
  4. ع

هنـا>>كل مايتعلق بموضوع اقتحام مبنـى سكوب ..أسبـابه..تداعياته..مقالات..تحليلات ..آراء

جدي ووالدي رحمهم الله قد حظرو الحادثة وتكلموا عنها باسهاب .ا لاهالي تجمهروا وكانوا يشوفون كل شي بذاك الوقت . واذكرهم يسولفون لنا عن هالقصة كل ما ذكرت عايلة المالج ,,, واخذني الوالد وانا صغير منطقة ام صدة عشان اخذ فكرة ... وذكروا لنا ان المالج اعدوا العده للقتال من اسلحه ومؤؤونة ومتاريس بس...
  5. ع

خالد السلطان بن عيسى ( لحم الخنزير والخمر ) .. ماذا حدث ...

اصلا من الغباء انه يبيع الحين بعدين في شي اسمه تطهير الاموال المستثمرة والتطهير معروف عن الفقهاء الاقتصاديين الريال يعرف مصلحته اكثر من غيره معارضي خالد السلطان يشهدون له اكثر من معارضينه وناصحينه اكثر من ناقدينه
  6. ع

عاجل حزب الأمه يقترح دستور جديد أبرز مواده رئاسة وزراء شعبيه وتطبيق الشريعه

يحليلهم حزب الأمة مساكين كلهم جم واوي ولا صار وقت الانتخابات يتهاوشون مع بعض اشيبون وعى قولة الربع خل يستريحون
  7. ع

«الاستئناف» أيدت براءة ياسر الصبيح من تهم التزوير

هاهاها مع ان عزوز كلامه صحيح بس كفوا عليك صدته مشاركته وقت صلاة الجمعه
  8. ع

"الخصخصة" دليل فشل الحكومة !!

الخصصه دليل فشل الحكومة امر اتفق عليه الكل حكومة وشعب ونواب واذا الحكومة اعترفت بفشلها فرحم الله امرإ عرف قدر نفسه
  9. ع

>>>>> من هو أسوء عضو في هالمجلس <<<<

انا اشوف اسوا 3 أعضاء الصيفي الوعلان بورمية
  10. ع

بدر صفوق ... الديمقراطية حقا تستحق الكقر .... التي جعلتك تطعن بلدك من الخلف !!!

الاخ بدر الصفوق كان غير موفق بشاعر المليون ---- نعم الخ بدر الصفوق كان غير موفق بمقالته ----نعم --ولكن الكل منا يعلم ان فحوى المقال صحيح لو استخدم الكاتب اسلوب التبعيض لما راينا له اي معارض نعم هناك افعال وافكار واقوال بالمجلس هي من فعل البزارين واكثر ولا أعتقد احد يعارض هالكلام بالتالي خل...
  11. ع

من هو خصم القبائل !!

معقول يا جماعه للحين ماتعرفون خصمكم أقولها وبالفم المليان خصمكم هو كوهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين باشـــــــــــــــــــا أرجعوا لمقال الجاسم اليوم http://www.aljasem.org بصراحة مو عقولة الجيش يدخل حرب ولا يعرف خصمه اعرف خصمك وركز عليه فقط انتو تقولون انكم تمثلون 65% من...
  12. ع

طلاسم بعض «المتأسلمين»

كفوا عليك يالحوت .... اخيرا تكلمت عنهم .... معروفين اللي ياخذون الخمس واللي طايحين له بالمتعه اللي قالو عن مفجرين موكب الامير الراحل وطنيين اللي قالوا عن مفجرين الحرم شهداء اللي طعنوا بشرف رسول الله صلى الله عليه وسلم اللي يلعنون اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم هذيل أهل الطلاسم اللي قصدك عليهم...
  13. ع

الي العوازم و الشيعه

وايد عليك اذا كنت من عيال عطا العب غيرها يا ولد السفارة
  14. ع

اليوم السبت 2-5 جمال النصافى على سكوب

بصراحة طرحه في قناة سكوب جميل . فيه شفافية ومصداقية بطرحه . اتمنى له التوفيق . احنا بحاجة الى الطرح الهادف والهادئ وليس الكذب على عقول الناس بالشعارات الزائفة
  15. ع

فرص جيدة ...في الدائرة الأولى

يعني معقوله عبدالله الكندري اقوى من محمد حسن الكندري انا ما اعتقد اعتقد والله اعلم اللي حجز مقعده من السنه الرومي الحريتي محمد حسن الكندري العوضي وهذا المتفق عليه عند دواوين السنه وانا كنت بالاجتماع الأول والثاني
أعلى