آخر محتوى من قبل كلنا التكتل الشعبي

1. ك

تغطيه للجلسه التاريخيه لأستجواب الكرامه والحريه ، أستجواب رئيس الوزراء 28 / 12 / 2010

كفووو والله يابو علي وهذا الموقف اللي نبيه منك تسلم على نقل الخبر طمنتنا :وردة:
  2. ك

التجمع فى ساحة الأراده

اللهم امييين ولا تبخل علينا بالمستجدات
  3. ك

دش و سجل اسمك ككويتي مؤيد للعلنيه و عدم التعاون للحكومه ..مهم ارجوا التفاعل من الكل

الأسم : فهد صعفق يكيكي الدائره الرابعه مؤيد للعلانيه ومؤيد للاستجواب ومؤيد لعدم التعاون حدي مدي
  4. ك

رسالة للشيخ العم فيصل الدويش

صح لسانك يا عزيز نفس وانشهد انك كفيت ووفيت بالرد :إستحسان::إستحسان:
  5. ك

ابوي مايقدر الا على امي ياحمران النواظر !!!

احسنت :إستحسان::إستحسان::إستحسان: اتمنى من صاحب الموضوع انه يتمعن بالرد عدل قبل يقولك : انا اتفق معاك لكن الدويش امير مطير وشلون تخلونه يطلع بالوطن :D
  6. ك

ابوي مايقدر الا على امي ياحمران النواظر !!!

انا اللي اعرفه ان الحمله ما تخص قبيلة مطير وحدها ،، وانا اللي اعرفه بعد ان فيصل الدويش ما يمثل إلا رأيه الشخصي قد نتفق معاه وقد نختلف ،، وانا اللي اعرفه بعد ان الدويش للحين ما طلع على القناة وماله داعي نسبق الاحداث يمكن الرجال طالع يبي يكسر بالقناه ويبي يعبر عن أسفه الشديد بلي قاعد يحصل بالديره...
  7. ك

الحكومة تقر اليوم مرسوم زيادة العسكريين

يستاهلون العسكريين بس ان شاء الله الموضوع ما يطق فره كبيره على اللجان
  8. ك

جوزيب مورينهو عقدة البارسا

يا رجل اللي يسمعك الحين يقول برشلونه نزل للدرجه الثانيه بالدوري الأسباني؟؟؟ واللي يسمعك الحين يفكر انه مورينو يلعب رأس حربه بفريق ريال مدريد؟؟ انا ملاحظك متحمس اكثر من اللازم؟؟ العبقري اللي تتكلم عنه يادوب لعب 4 مباريات مع الفريق وبطلعت الروح فاز في مباراتين اذا ماني ناسي !! يعني لا تتحمس وتخلي...
  9. ك

خل تنقل الCNN خل تنقل الBBC حكومتنا لم تحفظ الأمانة وأقسم بالله أنها أضعف من دجاجـــه

فتره وراح تعدي ان قالها الله وهالحكومه انتهت صلاحيتها
  10. ك

أهــداف رائـــعة ومميزة

يعطيكم العافيه .. الاهداف رووعه :إستحسان:
  11. ك

دافيد فيا ينضم لبرشلونة مقابل 50 مليون يورو

رسمياً أعلن الموقع الرسمي للبارسا إتفاق النادي مع "فالنسيا" ليكون بذلك النجم الكبير "ديفيد فيّا" لاعباً برشلونياً في الموسم الجديد "2010/2011م" , وبقيمة "40 مليون يورو" دون أن تكون هنالك أي حوافز أخرى . اللاعب سيسافر إلى "برشلونه" يوم غدٍ الخميس ليخضع للفحوصات الطبية يوم الجمعة صباحاً , ومن ثم...
  12. ك

الدوري الاسبــانـــي 2009/2010

يستاهل البرشا ومايصح إلا الصحيح ;)
أعلى