آخر محتوى من قبل KooJak

1. K

سعد الدين الشاذلي(العقل المدبّر لحرب اكتوبر )

رحم الله البطل سعد الدين الشاذلي ورحم الله كل اموات المسلمين .. (هيك الرجال وإلا فلا هؤولاء أبطال مصر مش أزلام النظام الإيراني اللي مانسمع منهم غير الكلام وبس)
  2. K

أبنـــــــاء القبائـل إلى متـى وأنتـــم ...... ؟؟

على قولة العجيمي في مسرحية انخبوا ام علي (دابلين كبدي يابو فواز)
  3. K

إيش اللي طالت وشمخت وبعدين من جاب طاري الإنقلاب وإن حصل البلد تعرف من تعتنز عليه مو أنت وربع دهداري ومن دار في فلكهم ياصغير
  4. K

وأين المشكلة ياعزيزي
  5. K

غريبة من مسلم البراك

لا وانا سمعت إنه لابس غتره دنهل مو العطار مقاس 62
  6. K

قول الحمدالله راتبك الف وتهاجم ابن صباح بعد

اولا الحمد لله والمنه وحده ثانيا والله ياخي ما ادري اظحك على هذا الطرح السطحي للموضوع أم احزن على محاولة خلطك للأمور وكأن من ينقد ناصر المحمد وحكومته فهوا يهاجم أل الصباح الكرام والمصيبه هي إنجراف بعض الاخوه معك في هذا الامر وهوا مايحزن اكثر فإن اثر بهم طرح بهذا المستوى فكما قيل أهل العقول في...
  7. K

أحبابي وأهلي ( البدو ) هل تعلمون أين يقودونكم هؤلاء المحرضين..؟

إذا أنت الكاتب في جريدة الرؤية وتنطق بهذه العبارة فلاوالله كدينا خير من جرايدنا بزمتك بعبارة كاللتي سقتها منو واسطتك بالجريدة , لو سمعها ابو القاسم الشابي رحمه الله لما ذكر مقولته الشهيره إذا الشعب اراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر , والله يخلف على صاحبة الجلالة من هكذا اقلام خليتوها انت وسعود...
  8. K

ماذا سيحدث عندما يعتقل النائب مسلم البراك؟

جميل جميل ياكويتي ويستمر مسلسل الإبداع (وغير السوباح مانبي) كويتي أفضل لاعب بكاس العالم ههههههههههههههههههههههه سوري على الظحك بس أنت توووووووحفه
  9. K

إبداع إبداع ياكويتي أفحمتنا بهذه الردود جميييل جدا ياكويتي إشجينا كمان . مشروع اسكوبي ناجح
  10. K

ههههههههههههههههههههه بزمتك بزمتك على قولة إخوانا المصرييين تجاوبني ماعلاقة الفقره السابقه بالموضوع المطروح للنقاش أم هي محاولة لي حرف الموضوع عن مبتغاه وخلط المسألة مع إحترامي لك وبدون زعل غباء مفرط بشكل مخيف أرجوك أرجوك عالج نفسك ولا تهملها وكما قالت العرب أهل العقول في راحة
  11. K

رموز من تمر

مع إحترامي لي شخصك الكريم مسألة اطلاق لقب رمز على الأشخاص تحكمها معايير كثيرة منها خبرة الرجل في العمل ومقدار مايقدمه من أمور تعود بالنفع على الوطن من إقتراحات وقوانيين تنظم وتحفظ كل مقدرات الوطن من العبث والحد من إنتشار الفساد في إدارة الدولة وكل ماسبق ينطبق على العم احمد السعدون أطال الله في...
  12. K

حط المجلس بنفسك !!

1-مسلم البراك 2-أحمد السعدون 3-فيصل المسلم 4-جمعان الحربش 5-فلاح الصواغ 6-مرزوق الحبيني 7-وليد الطبطبائي 8-صالح الملا 9-وليد الجري 10-خالد الطاحوس 11-الصيفي مبارك الصيفي 12-حسن جوهر 13-محمد الخليفة 14-على الدقباسي 15-عبيد الوسمي 16-محمد عبدالقادر الجاسم 17-احمد الشريعان 18-عدنان عبد الصمد (قبل...
  13. K

القبس ... صلّعت !

استجواب الرياضة هذا فعلا مايسمى بالترف السياسي صدقت اخي حقوقي وكما تقول العرب عين الرضى عن كل عيب كليلة ,
أعلى