آخر محتوى من قبل محمد Q8

1. م

البنتاغون يوجه طلباً للسعودية بالسماح لأمريكا بنشر نظام رادار جوي على أراضيها

الم تسمع تصريح كولن باول وزير الخارجية الامريكي السابق عندما قال تمنينا ان السعودية تريثت في طلبها خروجنا من اراضيها ؟؟ وقطر ليست الخيار الافضل !! ألم تسمع لقاء بيل كلنتون وهو يحلل وضع " فترة قيادة بوش لامريكا " و في تحليلة عن سياسة جورج بوش الخارجية هو خروج امريكا من السعودية بطلب منها ثم...
  2. م

عاشت السعودية وعاشت قيادتها الحكيمة

سبحان الله صاير فلته زمانك وتعرف استنادات وتقارير صحفيه ودراسات على كيفك ؟؟ صج انك خطير :D والله مشكلة طيب نسأل شنو سر الحقد اللي بقلبك على السعودية نبي نعرف يا سيد بن نحاد :cool:
  3. م

إلى متى يا قطر ...

طبعا لو حاولت أن تفكر قليلا لوجدت ان ما تقوله " ما يدش العقل " قطر في تلك الفترة وحتى الان لا يوجد لها جيش معتبر ولا يوجد لها امن داخلي وان كنت تقول ان السعودية دبرت الانقلاب فانها لو ارادت الانقلاب ان يتم فبستطاعتها ذلك ;) ولن يعجزها ذلك بعدين رجاء من الاجانب ما يتدخلون بين دول الخليج "...
  4. م

الإنسحاب من المبادرة العربية .. هي إساءة للسعودية والملك عبدالله ...!

كان هنا احد المحللين على قناة BBC العربية وكانوا يناقشون خبر انباء عن انسحاب الكويت من المبادرة العربية ونادى المحلل ان لا تكون ردة فعل العالم العربي بسحب المبادرة العربية لان المبادرة وسيلة للضغط على اسرائيل والنظر لهم من قبل شعوب العالم انها - اسرائيل - هي من تعطل عملية السلام وهي التي لا...
  5. م

اين الموقف السعودي من مجزرة (الحرية)

بصراحه عليكم مواضيع ها اليومين تضحك:D اذا انت من متابعين قناة العالم الفارسيه مو ذنبنا انك ما تدري عن الاخبار ومنو حذر ومن استنكر بعدين شنو ها التناقض في المشاركة قاعد تمدح العجم وتذم السعودية وتطالب اسطولهم الجوي ؟؟ طيب الفرس ليش ما يحركون اسطولهم الجوي وصراخهم التهديدي ؟؟ قول لي شنو سوت...
  6. م

الرئيس الأيراني يقول للسعودية لاتلعبي بالنار معي

طبعا حاولت اصحح بدلياتك :D بالعكس ايران بحاجة للسعودية ولا ينكر ذلك عاقل ولو نظره ومن قال لك ان السعودية تخاف من ايران :D هل تجرؤ ايران على تهديد السعودية ؟؟ او هل يجرؤ وزير خارجية دولة البؤس ايران على التصريح باسم السعودية على لسانه ؟؟ بالطبع لا وموضوعك هذا هو اكبر دليل على ان ايران...
  7. م

الرئيس الأيراني يقول للسعودية لاتلعبي بالنار معي

الله يقطع سوالفك يا كاكا:D شخصيات ومرسوله من العاهل السعودية طيب من هذه الشخصيات ؟؟;) ايران مسكينه بعد فضيحتها بعد ادعاء وزير خارجيتها الساذج بقوله ان السعودية قدمت له دعوة لزيارة السعودية خرجت السعودية وقالت لم نقدم لا دعوه ولا اي شئ مسكينه ايران تتلزق بالسعودية على الرايحه والجايه تبي...
  8. م

السعوديه تمتلك السلاح النووي قبل ايران

اشوف لك كم رد فيه سالفة الشقة شكلك تبي احد يدفع عن اجار الشقه اللي تشبكون منها لان السفارة الايرانية ها الايرام مشددين العين عليها :D يمكن هذي شفره بينكم تبون اجار الشقه تلمح لمعازيبك في الحرس الثوري:cool:
  9. م

تقصير المشرفين ..!! وإقتراح للإداره ..

بالفعل يجب ان تكون الجهود في الاقسام محصورة على مشرفين محددين وليس بالتشتت الواضح بادارة الشبكة
  10. م

استقالة 5 مذيعات بالجزيرة بسبب مضايقات من الإدارة

الجزيرة خلاص ولى زمانها اصبحت كأنها ملسلسل مكسيكي ممله
  11. م

بالذمة شقاعد تقول :confused: ابتلشنا بالمستعربين:باكي:
  12. م

طبعا حاولت افك الطلاسم بها المشاركة طيب انت سعود ناصر وتلزقت بالسعودية :D واللحين داش بالبانوش وتتلزق بالكويت ;) بس عندي سؤال انت تعرف عربي عدل والا تترجم من لغات ثانيه لان واضح انك مو عربي كلمتين على بعض ما تعرف تكتبهم عدل:confused:
  13. م

امير قطر يعفو عن المتورطين بمحاولة الانقلاب

ياليت تحاول تعيد صياغة الجمل بأي لغة غير العربية لانك صج صج شوهت العربية :D
  14. م

ابراج الرياض مستقبلا

:eek::eek: مباني العاصمة وابراجها اكثر من الرياض ؟؟ انت متى اخر مره زرت الرياض @@ شكلك من يظن ان الرياض هي طريق الملك فهد بس يبا مافي وجه مقارنه مشاريع ضخمه وجباره في الرياض انا بنفسي كنت بالرياض وشفت الفرق هم دوله انجاز قبل الكلام مو كلام نفسنا وانجاز معطل:باكي:
  15. م

والله يا خوي السهم القاتل انا لو منك ما ارد عليه انت شوف ردوده تدل انه واحد ما يدري وين الله قاطه فيه بس لا تلومه انت شوفه بمعرف سعود ناصر يتلزق في السعودية ويقول انه سعودي وانه من الرياض بعد :D لكن مسكين مفضوح من اول موضوع كتبه لكن عتبنا على الادارة اللي ساكته عن ها الشئ
أعلى