آخر محتوى من قبل يزيد الفيصل

1. ي

الهـــلال VS النصــر {{تقديم-نقاش-اخبار}}

:D عليوي وبهباني اسمك يوحي بالدوري الايراني
  2. ي

بخواطرنا شي ودنا نقوله لك ما ودك تعرس او تدرس او تهاجر للعراق مثلا المهم شف لك دبره مع نفسك...

بخواطرنا شي ودنا نقوله لك ما ودك تعرس او تدرس او تهاجر للعراق مثلا المهم شف لك دبره مع نفسك والا اقولك مع نفسك حبيبي :confused:ملينا ملينا يا افلاطون زمانك هوايه هوايه ملينا باللهجه العراقيه علشان تفهمها:o:وردة:
  3. ي

السلام عليكم لو سمحت الصوره اللي بتوقيع لمين؟

السلام عليكم لو سمحت الصوره اللي بتوقيع لمين؟
  4. ي

اسئله قادت شباب الشيعه الى الحق

أخي خالد جزاك الله خير على ما نقلت بالفعل هذة الاسئله تحتاج لوقفه وتأمل من قبل كل شخص ليس فقط الأخوة الشيعه بل الكل يجب ان يتجرد من عواطفه ويقف وقفه متأمله عقلانيه متجرده من الهوي فقط دع عقلك يفكر ويتأمل وتجرد من أهوائك
  5. ي

قطر هدمت خلال سنه .. ما بنته في ثمان سنوت !

:)طيب اقولك حاجه اضرب بكلامي كله عرض الحائط وكمان الكلام الي تقراه في النت والي تسمعه وحياك كم يوم تعال عندنا في الرياض طال عمرك وشف واسمع على الطبيعه خذ لك جوله واجلس مع وهابيه على قولتك مع ان هالكلمه تضحكنى كثير:Dبس ميخالف ومالك الا من يرتب لك لقاء مع المفتى العام وهو من اسره ال الشيخ الكريمه...
  6. ي

اولا شكرا على الاسلوب اللبق والهادئ في الرد:وردة:ثانيا يبدو لي انك اصلا تررد الوهابيه ولا تعرف اصل الكلمه الوهابيه وطبعا المقصود هنا الشيخ المجدد محمد بن عبدالوهاب ال الشيخ وهو من اسره عريقه عندنا وركز على كلمه مجدد الرجل رحمه الله ما ابتدع مذهب من عنده هو فقط احياء السنه ويمكن اخي الكريم...
  7. ي

بالفعل اخوان وتصالحوا والله لا يفرقهم:) بس معليش اخوي ابسالك وش مضايقك فيه النظام السعودي لا تعدى عليك ببلدك ولا تآمر ضدك ولا تدخل بشؤونك وين المشكله عندك بالضبط:)وطينه الشعب الي تقول عنها مع احترامي لك تعجز وتبطى عظم توصل مواصيل اهلها فرجاء انتقد بس با احترام قل الي مضيق خلقك بس بأدب ولك كل...
  8. ي

رسالة موجهه الى الجالية الايرانية في الكويت من جندي سعودي بطل ....

:)معليش الاخ الكريم فاهم السالفه غلط وخاش عرض بعد وش دخل الوافدين بالكويت بجندى سعودي على الحدود السعوديه اليمنيه:rolleyes:ومين جاب سيره الكويت اصلا بالموضوع :)سبحآن الله فعلا مرضى وعلى فكره ترا الجندى السعودي الي انت ناقد عليه سبق وشارك بتحرير بلدك ومن غير منه ;)الى يمس شبر من ارض الكويت كأنه...
  9. ي

صحيفة (adevarul.ro ) الرومانية : الهلال يقصي النصر

يا ليل ابو لمبه ذلحين روما نيا وكوريا كاتبين عن هزيمه النصر:(طيب ليه انا ما شجعت الهلال وش حببنى بالنصر:(مدرى هم مقرودين خلقه والا انا الى قردتهم
  10. ي

إماراتية تكتب رأيا جريئا في:هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر السعودية !!

وعندما ارى ان امثالك قليلون في بلدى احمد ربي انى سعودي:o:وردة::قلب:
  11. ي

منع الفتيات من لبس الأحمر في يوم الحب حماية لجناب التوحيد

الله يجزاهم عنا الف خير ويخلى لنا الامير نايف بن عبد العزيز السند الحقيقي والداعم الاكبر للهيئه بالمملكه :وردة:انا اشهد انهم ذيابه في زمن الرخوم يالبى قلوبهم والله :وردة::o
  12. ي

السيستاني لوفود كويتية: حافظوا على أمن بلدكم ووحدته ولا تنجرّوا إلى الفتن

طلع حونين السستنانى وحنا ماندرى:(اجل يبى الناس يدعون له وهو بيدعي للعريفي:(كنى بديت اتاثر وتبطبط دميعاتى:باكي:الا صحيح هو تكلم معهم احد شافه يتكلم يهرج زينا هو:pومن الى ترجم لهم والا يفهمون عليه:oاقول ليته يستريح هو وياهم بس والله ما جاب خبركم ابو عبدالحمن العريفي :وردة:الا تو مازاد غلاه...
  13. ي

نطالب بجسر من الكويت إلى البحرين!

الاخوان الي يشتكون من سوء معامله موظفين المنافذ الحدوديه لدينا عندكم السفاره السعوديه بالكويت او حتى با امكانك التحدث مع مدير المنفذ اما انك تقلل ادبك بالكلام وتصفهم بالدبش فا اسمح لي ما يجوز تسنخدم الفاظ زي هذاي وترا ربي ميسرها تذاكر الطيران ببلاش وابركها من ساعه تخف الزحمه على موظفين الحدود...
  14. ي

خطاب مفتوح للسعوديين --الامريكية تانياسي هسو

مشكور اخوي علي بالفعل مقال رائع شخصيا سوف استفيد منه واجعله ماده خصبه للمناقشه مع طلابي .
  15. ي

محمد الصالح العثيمين ( ورع وتقوى وتواضع )

سبحان الله سيماهم في وجوههم الله يرحم ابونا الشيخ الجليل ابن عثيمين ويجزيه عنا خير الجزاء
أعلى