آخر محتوى من قبل حبلوص

1. ح

مسلم البراك يكسب 3 آلاف دينار

والله يابو حمود شكلك ناوي تخلص فلوس الحكومه من سبة سيء الذكر الكفر
  2. ح

كلام كبير جداً

يا أقرع اللي أفهمه من كلامك أنك موافق على اهانت الشعب الكويتي والشق الثاني من كلامك يدل على بطولاتك أيام الغزو , هل لك الوقت أن تتحفنا بهذه البطولات أيام الغزو ؟؟ أتمنى أنك تسأل نفسك هالسؤال قبل أن تسأل الناس فيه.
  3. ح

رسالة إلى المدعو / عسكر العنزي بلا تحية !

أول كنا نبي عسكر وكنا شادين الظهر فيه لكن الأخ مر راضي يسنع نفسه وغروه المطبلين والله لو هي على ربعي عنزة بس مايشوف الكرسي لكن أبشرو خلوه يتهنى بالكرسي العفن هالمجلس هذا اللي أتمنى أنه ينحل لكن بإذن واحد أحد المجلس القادم ماراح يشم هالكرسي ويخليه لمنهو أحرص منه على مكتسبات الشعب وأتمنى...
  4. ح

من وراء ضرب الوحدة الوطنية و الحرب على المذهب السني؟؟!!!

انا معك في كل ماطرحت امريكا وايران عملتان لجهه واحده وهي الصهيونيه طبعا شي طبيعي واكيد انه هذا الاتفاق ضد الدين الاسلامي الحقيقي الذي يشكل خطرا على الصهيونيه وليس اسلام البدع والتزييف نسيت اذكرك ان قناتي صفا و وصال تم اعاده البث لهما خلال يومين فقط ولن يتم تسكيرهما بمشيئة الله دامهم على الطريق...
  5. ح

خالد عبدالجليل عندي حجوه تقرقع بقلبي ودي أقولها لك ولقناة الوطن

السلام عليكم ياجماعه الموضوع موضوع مقابله ومواجهه عن حرب الغزو والتحرير يعني تاريخ لاتجيبون طاري شيك وخرابيط مجلس الأمه نرجع لموضوعنا انا اشوف هالمقابله قويه وخطيره و وراها ايدي خفيه ومدبره ومحبكه والجماعه الوطن مايبون يرسونها على بر المقابله فتنه الله يستر منها هذا اللي حاس فيه والله...
  6. ح

عسكر العنزي و ناصر المحمد

أنا برأيي أن حبة الخشم عادية لأنها ظاهره للملأ ومو خشاشي اما عن خنوع عسكر للحكومة فهذا أمر مفروغ منه لسببين وهما أن الحكومه هي التي ساعدته بالوصول إلى الكرسي الخضر والثاني هو أن المساعد الثاني بوصوله للكرسي هم أهالي الدائرة الرابعة بمختلف أطيافهم ولا تقتصر على قبيلة عنزة لأن هذا ليس إختيارها...
  7. ح

رساله مواطن الى السفير الايرانى

أضف عليها اخوي أمن الكويت: - شبكة التجسس الإيرانية. - بدء شحن الوقود لمحطة بوشهر النوويه. - وضع إيران الداخلي تعبان بعد إنتخابات الرئاسة يعني شنو تبون تنقلون وضعكم الداخلي للكويت مثلا. - أيها السفير الإيراني من فضلك إطلع برا مانبيك. - أيها السفير الإيراني أبلغ حكومتنا الرشيده أن تدير بالها منك...
  8. ح

مبروك العيديه لقبيلة عنزه ؟؟؟

الاخ مميز ( شبيه طلال التعيس ) ماهذا الاتهام الصريح لقبيلة عنزة وأين دليلك على إفترائك على قبيلة عنزة أنا هنا لا أدافع عن عسكر ولا يهمني عسكر ولكن انا هنا ادافع عن قبيلتي من افترائاتك اسحب موضوعك ولاتكن رويبضه والمثل يقول من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر تريد انتقاد عسكر انتقده...
  9. ح

موضوع شامل / كل ما يتعلق بالفضائيات و شركات الأتصالات في الصراع الطائفي

إما العدل ياشركات أو المقاطعة هذه قنواتنا (صفا+وصال) ونبي نرسلها مسجات وإذا ماعدلتوا وضعكم ياشركات راح نلغي إشتراكاتنا ونروح لشركات توصل أراءنا لهذه القنوات عن نفسي إنشاء الله بأقرب فرصه ولأقرب فرع للوطنية(الوثنية) ألغي إشتراكي وبطريقي لأقرب فرع لزين (شين) ألغي الأيقو وختامها لفيفا تقدر...
  10. ح

الرصاصة الثانية ... محمد الجاسم في " عشا سعود "

أنا لا أوافقك الرأي إلا في الشيخ أحمد صباح السالم أما الثانين فهم يردون تعديل صورهم أمام الشعب الكويت بعد أن جربانهم وأثبتوا فشلهم وترا المنصب حلو وماينعاف وبإعتقادي أنهم قاعدين يستخدمون ورقة بو عمر لكي يعودوا إلى المنصب بالعربي ايدوا بوعمر لغرض الكرسي
  11. ح

الرصاصة الثانية ... محمد الجاسم في " عشا سعود "

الواحد بالكويت ماقام يعرف منو الصادق ومنو الكاذب ومنو راعي الفتنه ومنو الدجال ومنو اللي يحب الكويت بإخلاص ولكن اكاد اجزم ان غالبية الكويتيين يتفقون على أن الضبعه هو أساس الفتنه وكبار البلد يعرفون ذلك ولكن هالضبعه مدعوم من متنفذين وأصحاب قرار سياسي والمشكلة الكبرى أنه أصبح أصحاب القرار يهابون...
  12. ح

كلمه حق تقال للنائب ضيف الله ابو رميه

:إستحسان: :إستحسان: :وردة: :إستحسان: :إستحسان:
  13. ح

مديونيات المواطنين المظلومين والهدوء قبل العاصفة !

زميلي العدواني بعيد عن موضوعك لأنه مايهمني بصراحه أنا ملتزم بقرضي وماعلي من أحد لأن النائب اللي اثار هالقضية تكسب منها شعبيا وخسر العالم ووهقهم بالقروض تعليقي على توقيعك غيره لأن ترا يجيب العيد بوجهة نظري
  14. ح

البراك والجاسم وعشاء جماعي جميل ومعلومات خطيرة للأسف (حصري صور الحفل )

ياخوي جهنم هي كما وصفها الله جل جلالة بقوله تعالى: {فاتقوا النار التي وقودها الناس والحجارة أعدت للكافرين} [_البقرة: 42 وفكيف تسمح لنفسك بتغيير وصفها بأن تكون وقودها العلام (على حسب قولك) فيا أخي العزيز أتق الله في نفسك وتجنب الخوض كلام الله تعالى والامر الأخر شلون يعني إذا رفع على مسلم...
  15. ح

أحمد الفهد سرق الأضواء مسكين ناصر المحمد

بو فهد سياسي محنك من الدرجة الأولى وإنشالله الله يوفقه بقيادة التنمية في البلد في إمتياز
أعلى