آخر محتوى من قبل عاشق الديمقراطيه

1. ع

سؤال وجواب يا اخوان من هو الشاعر او المقدم اللي يقصده الجويهل والدويسان

يا اخوان من هو الشاعر او المقدم اللي يقصده الجويهل والدويسان في مهرجان هلا فبراير وماهي القصيده اللي ازعجتهم
  2. ع

وليد الناصر متجه الى مقر عبيد الوسمي

هذا اللي تقول عنه فجر السعيد حكيم الله لايبلانا ويشفي هالمسكين
  3. ع

وليد الناصر متجه الى مقر عبيد الوسمي

http://www.youtube.com/watch?v=Tex_BgIfikg&feature=youtube_gdata_player هههههههههههه موصاحي هالولد الله يشفيه
  4. ع

مذيع قناة سكوب >>> حرق براطمي خخخخخ

هنههههههههههه ياحليه حبيب مامه فديته انا انا وايد استانست لما قال نبيل الفضل اذا دخلت راح اسبك ياي ابيه اقول ورى ماتسكت وتصير رجال بس تتوقعون لو صار هجوم على هالقناة مثل ما انا متوقع هالامور وين راح ينحاش فديته
  5. ع

دعوة ( مقاطعة الأنتخابات ) من أجل مستقبل مشرق ؟

وانا لن اشارك في الانتخابات تكفون باعيال وايل قاطعو الانتخابات لابارك الله بالمجلس والحكومه الفاسده خلو الجويهل ولفته يشرعون حق هالحكومه الفاسده ضاعت الكويت
  6. ع

سؤال وجواب ما هي أرخص سيارة جديدة قي الكويت ؟

اعتقد سيارة دايو وقيمة السياره 1950
  7. ع

سؤال وجواب استفسار عن Lipo 6 Black

موجود بكل الصيدليات في بلاك الاسود وبلاك السلفر وانصحك بالاسود الاسود قيمته 28 دينار والسلفر 23 دينار
  8. ع

مشاجرة في الجهراء

المقتول صلبي والقاتل حسيني في منطقة العيون قطعه 4 الله يرحم الميت ويهدي الجميع
  9. ع

سؤال وجواب يا اخوان ماهي افضل  انواع المواطير الكهربائيه والاقل استهلاك للوقود للمخيمات

مشكور بو نايف السعيدي على المعلومه الطيبه لاعدمناااااااااك تحياتي
  10. ع

المقاطع و القلاف يقولون مرسوم حل مجلس الامة باطل و على الاعضاء التمسك بالعضوية

نبيل فضل وفواد هاشم وفجوره والقلابي انا ما احب مسلم بس قسم بالله عندي مسلم يشرفكم كلكم يافؤلد لاتقعد تعطينا صواريخ مليون دولار من دوله خليجيه وهالسوالف السخيفه عيب ترى مو يهال احنا الله يهدي الجميع  
  11. ع

سؤال وجواب يا اخوان ماهي افضل  انواع المواطير الكهربائيه والاقل استهلاك للوقود للمخيمات

ياحي هالاعضاء ولد وايل وعاقل ومجنون الف شكر حبايبي تقبلا تحياتي اخوكم عااااشق
  12. ع

مشكور اخوي الكتالوني وصندوق على المعلومات الممتازه شاكر مروركم وتمنى من الاخوان الاعضاء يفيدوني اكثر ودمتم سالمين  
  13. ع

طلع خبل جديد ...بجريدة الشاهد

الشيخه يبيلها شيخ يخاف الله مو سيقار وكاس وربعه عشرين ساعه طافي صكيت على الورع بس الورع يستخدم محلي وانت اكيد اصلي الله يهديكم
  14. ع

الفزعه يالربع يا اخوان ماهي افضل  انواع المواطير الكهربائيه والاقل استهلاك للوقود للمخيمات وشكراا
أعلى