آخر محتوى من قبل الملا

1. ا

فرفشة ووناسة

4 وين الخامس
  2. ا

هل ولاءها لايران ؟؟

صدقت اخي ستانفورد بينيه، وهذا ما تبادر لذهني بمجرد قراءة المقال.
  3. ا

اسد الجزيره

لن يتناول المسلسل اي نقطة سلبيةبتاريخ مبارك، كقتله لاخويه،وهزيمته بمعركة الصريف امام بن رشيد وهو على كثرة، وغيرها كثير... وان تم تناولها،فسيتم تأويلها لصالحه،كالقول بان الهزيمة كانت لغدر عدوه او من كان معه، ومن قبيل هذه الامور.
  4. ا

من هو المهدي ؟

عساك على القوه اخوي طالب علم وننتظر رد اخونا الصحفي بفارغ الصبر.
  5. ا

آآآه يالأزرق

والله غريبة... لي الحين في ناس تتناقش وتسولف عن المنتخب؟!!؟
  6. ا

تشغيل قرد بسكك الحديد بالهند

بره حتى القرود يعرفون شلون يستفيدون منهم، وعندنا بالديره تلقاه آدمي وعنده شهاده جامعيه ،اذا مو دكتوراه، وما يدرون اشلون يستفيدون منه،ولا وين يقطونه، خلوها على الله.
  7. ا

فرفشة ووناسة

كاني يالحساوي... الملا 2
  8. ا

هزيمة إسرائيل قريباً

اخي الفاضل ولد الروضة... الا يسعك رد الحجة بالحجة،والاثبات بالدليل بدل من التهجم بتلك الالفاظ؟!
  9. ا

هذا حال عمر رضي الله عنه

اذا كان عمر ابن الخطاب يقول هذا الكلام،وهو الفاروق الشهيد المبشر بالجنة، فما حالنا نحن ،ومالذي يسعنا لنقوله؟ الله المستعان، ولندعها لرب العالمين.
  10. ا

@ ليعلم الجميع من اين تنطلق مفرقعات حزب الله - فيدو @

هذه هي الحروب ، لا يصلى بنارها الا المستضعفين من المدنيين، فلا حزب الله يتورع عن القيام بما قد يلحق الضرر بهم،وهو من بدأ حربه بهذا الاسلوب، واسرائيل لا تحتاج سببا لاستمرار قصفهم وتشريدهم، سواء اطلقت صواريخ حزب الله من الاحياء المدنية ام لا.
  11. ا

:@ الى ذوي الذاكرة الضعيفه

ستفتح السفارة العراقية، قبلوا ام لم يقبلوا الكويتيون،شئنا ام ابينا، فمتى كانت رغباتنا محترمة من قبل السلطة؟؟ ولندعها لرب العالمين
  12. ا

هزيمة إسرائيل قريباً

اخي المحترم ولد الروضة... اقدر اعجابك بجمال عبد الناصر ولك مطلق الحرية في الدفاع عنه والنظر اليه كرمز اخي الفاضل... الاحداث او الشخصيات التاريخية لا تقاس الا بنتائجها فهل يمكنك اعطائنا نتائج حقبة حكم عبد الناصر وآثارها على بلاد العرب الى يومنا هذا؟ وهل تتفضل مشكورا بسرد نتائج الحروب التي...
  13. ا

من أجل أن لا ننسى .. الثاني من أغسطس .. !!

اخي الفاضل... ما كان بغزو صدامي... فلنسم الاشياء باسمائها كان غزو عراقي،نعم عراقي، لديارنا بقيادة سيئ الذكر وبمعية جيشه العرمرم من الاشاوس من ابناء شعب العراق العظيم.
  14. ا

العرائس العربيه .. !!

هذه هي الحقيقة للاسف وهذا ما انا اعتقده ومتيقن منه
  15. ا

@شارون يكشف ويفضح أخوته الشيعه [ فضيحة الموســم ] @

اختي الفاضلة بدرية... لما لا تحاولين الرد على المادة الواردة بالموضوع،ودفع مما تختلفين معه من افكار واردة بالحجة والدليل؟ بعيدا عن استثارة المشرفين و طلب تدخلهم بشكل دائم،وتحريضهم على طرد الاعضاء.
أعلى