آخر محتوى من قبل reham

1. R

القبيض رقم13من هو و لماذا النكتم علية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المتهم بريء حتي تثبت ادانته .....كل هذا وماشفنا شي بعيونا لازم يتشرشحون بالجرايد لي متي التكتيم الاعلامي ...لازم الناس تشوف الحقيقه ....ومادري شنو هالطرح بالنسبه حق الاعضاء ليش السب يا اخي قول رايك و خلاص بدون الغلط ...شنو الخبله ام ضروس مو عيب ؟؟؟ لها اهلها وناسها وهذي خلقة ربك ...ارجو تقبل رايي
  2. R

مظاهرات 'البدون' تعود مجدداً

بس الحل؟؟ ...تدرون شنو المشكله في ناس تخرب علي ناس.
  3. R

جويهل جديد بس ايراني

ماقال شي غلط ...كيفه رايه الشخصي :) بالعكس انا اشوفه ريال لان حاط اسمه وصورته احسن وااايد من غيره
  4. R

مظاهرات 'البدون' تعود مجدداً

اقول يبيلها رياييل اللي يكشف اسماءهم ...الحين ماظل بيها كل واحد يالله نفسي ومصلحتي واللي فيها فيها
  5. R

الشيخ أحمد الفهد ,, الشيخ فيصل المالك ..

مع احترامي مو خوش اقتراح صراحه لان اهو شيخ خله بكراسي الشيوخ
  6. R

القلاف: بعض أبناء دائرتي يسعى لإسقاطي

حرام عليكم تغلطون عل الريال ...شنو شفتو منه شي غلط ...نائب وطني كثره ما شفت
  7. R

السلام في موضوع قديم مشاركه فيه عن الدكتور المتخصص في ابرة التجميل مالة الخشم ماعليج امر تعطيني اسمة

السلام في موضوع قديم مشاركه فيه عن الدكتور المتخصص في ابرة التجميل مالة الخشم ماعليج امر تعطيني اسمة
  8. R

اخبار مملكة البحرين

الشاعرة آيات حسن القرمزي البالغة من العمر عشرين عاماً في الساعة الثانية عشر من 31 مارس 2011.الأمر المؤثر في اعتقال آيات إنّ لا أحد يعرف ما الذي قد تتعرض له هذه الصبيّة فقد كانت تعرضت لتهديد بالإعتداء الجنسي مرات عديدة بعد أن تم توزيع رقم هاتفها على أشخاص معينيين من طرف جهة ما يعتقد بشكل ما إنها...
  9. R

اخبار مملكة البحرين

صج صج سؤال كا عندنا كنايس وبالبحرين كنايس ليش ما نهدموا ؟؟ولا هذا دليل حقد الوهابيه على الشيعه لان مو معقوله ماكو شيخ ولا مفتي يقول حرام اللي يصير بالبحرين كل هذا اهم عباد الريال ناس قاعده تنذبح ويهال وحريم تغتصب على يهود ما نرضاها شلون على شعب مسلم
  10. R

سؤال وجواب هل مات الخرافي موته طبيعيه أم في الأمر شبهة جنائيه ؟!

الله يرحمه ويغمد روحه الجنه اذكرو محاسن موتاكم
  11. R

اليمنيــين بدل العماله المصرية

يالله نجرب اليمنين شورانا خو عيالنا فيران تجارب :) بس الحمدالله كويتيه وافتخر في الدكتور والطبيب والمهندس والمحامي ...... الله يخليلنا الكويت ويبعد عنا شر الحساد والعذال
  12. R

السعودية تصريحات توتيريه للامير نايف

يمكن ايراني منتحل الشخصيه هاهاها
  13. R

لماذا تمنع الكويت ابناء الشهيد حمود العنزي من دخول الكويت !!

الله يفرجها عليكم انشالله ليش ما تروحون حق قناة تتكلمون بس تكفون مو قناة الخنزيرة يدوررون الشارة علينا
  14. R

لماذا إخوانا السنه لا يقرأون أجزاء من المصحف الشريف في عزاء موتاهم

تدرون شنو المشكله ...ان عندنا مليون مفتي ومفتي يعني كل واحد تعجبه فتوى يسويها ويحرم فتوى ثانيه من نفس المفتي اذا مو عاجبته
  15. R

الحســــــــــــــــد الفئـــوي وتأخير تنفيــــذ الرغبـــة الاميريه

اشكر الجميع على التفاعل والمشاركة سواء ايدنا ولا ضدنا يا اهل الحلال لكن انا ابي شاهد الزور اللي يقول ماخذين حقكم كامل ومثلث على قولته اول شي الامثلة اللي ضربتها هذي غير موجودة واذا فيه احد اخذها فهي حرام ومهي من حقه ..... بعدين البدو هم اهل الديرة ... والمطلوب ناخذ حقنا على قد نسبتنا ...
أعلى