آخر محتوى من قبل الحالمه

1. ا

{... سجل حضورك اليومي بأبيات شعريه ...}

لا جيت أنا بسامحك .. تبكي الجراح ما ودها .. مشتاق ودي أصافحك .. عيت يدي لا مدها ... أه يالجراح راح اللي راح .. وراحتي ، من يا ترى بيردها .. يا حب ، ياذ كرى واسم .. مدري انا ابكي عليك من العذاب اوابتسم .. صدقني في يأسي .. نفسي تبي نفسي تبيك .. لا يا دفا شمسي تبيك .. ليه خنتني ، الله عليك .. آه يا...
  2. ا

>>> مســ ـــ ــاجلـة علـى آخـ ــر حــرف,!<<<

مْـآ فْيْهْ كَسْرْ الاَ لْقَـآلْهْ جْبِيرَهْ مْيْرْ البَلاَ وْشْ يَجْبْرْ ( كسور الاحلام ) ..!
  3. ا

ماذا ستكتب على جدار الزمن !!

وما ضر الورود وماعليها .............................إذا المزكوم لم يعرف شذاها
  4. ا

ماذا ستكتب على جدار الزمن !!

حالت لفقدكـم أيامنـا فغـدت ** سوداً وكانت بكم بيضاً ليالينا
  5. ا

منتخـب الأرجنتين (التــانغو)

اهداآآء لمحبي التاآآنغوؤ
  6. ا

من أفضل ما قرأت لعايض القرني

كلام جميل ومن افضل ما كتب اخوي شكرا على الموضوع
  7. ا

~ نآطرين يوميآتج يالغآلية ّّ لا تطولين علينآ~

~ نآطرين يوميآتج يالغآلية ّّ لا تطولين علينآ~
  8. ا

مواقـــف جامعية

ريمية:وردة: ثقي تمآمآ بأن احرفك تجبرني على قراءتهآ :> جنآآزة الفيديو ما تبطل عندي ومهمآ كآن يحوي ذلك الفيديو شكْرآ بوعصآم انت تبريرك كآن عنوآنه "عذر أقبح من ذنبْ اذآ مو عنصرية <<وآآسطة..! كلهم بالهوى سوى ..! الـ لآوآسطة والـ لآعنصرية: تكمْن في انك لاتنظر لآخر اسم من اسم الطآلبْ الكآمل...
  9. ا

مواقـــف جامعية

لووول العنصرية فعلآ طلعت في لحظة ضعف..! انقلب الموضوع المحبب الى نفسي بعدمآ تكرَمت علينا ريوم وكتبت لنآ :وردة: انقلب الى قعدة "ميآلين العقآل :confused: والدكتور اللي تكلَم من البداية وقآل عن الشمري <<مضبط له طآلب يعني عنصري ..! عيل ليش يالكويتين صآكين راسنا بكلمة "لا قبلية لا...
  10. ا

وزارة التربيه..إطالة اليوم الدراسي...حرااااااااام

طبيعة عمل المعلم تحتاج جهد حركي وعقلي كبير يعني المعلم ينهد حيله وينشف ريجه على حصه وحده بس فلا تقارن المعلم اللي يوقف ثلالث حصص باليوم على الاقل ويشرف ويصلح ويحضر ويبيع بالمقصف بموظف وزاره قاعد على كرسيه من اول الدوام لي اخر ثانيه وهو مرتاح ولا يبون المعلم يبدع !! طيب فكروا...
  11. ا

مواقـــف جامعية

لوووول الله يستر يا معوده ..! بهذي صدقتي ..!
  12. ا

مواقـــف جامعية

متابعه بصمت....||
أعلى