آخر محتوى من قبل مشاعل

1. م

&& المتحدون &&

هل من يعارض قانون الفرعيات يحارب هل من يطبق القانون ويحارب المفسدين يقتل بايدي اهله عجبا لكم يامطير نسيتم مسلم البراك هل ينسي هذا الرجل الشجاع من تصدي للمفسدين بل واوقف بعضهم وكشفهم الان تنكرتم له لانه لايريد ان يخالف القانون ويدخل بالفرعيات كيف تريدونه ان بخالف قناعاته بفرعيات جرمها القانون...
  2. م

مالعلاقة بين مديرة شركة بيبسي وسلوى المطيري

اخت حميدان سلوي انا لم اتكلم عن المقومات الانسانيه لك بل جرأة واسلوب المناقشات وحتي ابسط المقومات الحواريه مفقوده والان من خلال ردك ايقنت انك انت سلوي لاني ربطت بين كلماتك وحوارك بالندوه وبلقاءك الصحفي وليس لدي شك انك سلوي فعزيزتي احييك علي كفاحك ومناظلتك الباسله للدفاع عن نفسك وبصراحه تقبلي راي...
  3. م

مالعلاقة بين مديرة شركة بيبسي وسلوى المطيري

اخواني واخواتي انا من المعارضات للمرشحه سلوي المطيري وايضا من المرأفات بحالها نعم معارضه لها لعدم وجود مقومات المرشحه الناجحه لديها حتي بأبسط المناقشات الحواريه والله انا لست ضدها هي شخصيا ولااعرفها ولكن يضايقني انها مطيريه وتظهر بلقاء تلفزيوني لاتعرف ان تنطق بكلمه مفيده واري نظرات السخريه من...
  4. م

عصام الدبوس الى مزبله التاريخ بعد ثبات تهمه شراء الأصوات

شكرا وزير الداخليه علي جهودك وجهود رجالك المخلصين علي كشف كل من يشتري الذمم لخدمة مصلحته دون النظر لمصلحة الكويت واخيرا سقطت ياعصام الدبوس وانكشف امرك بالجرم المشهود اللهم لك الحمد اللي فكيتنا من انسان لم يفعل شيئا سوي تكملة عدد بالمجلس وجوده من عدمه واحد لاويتبجبج بعد لاحول ولاقوة الا بالله اش...
  5. م

الناجحون فى فرعية مطير الرابعه ... نتائج فرعية المطران

واخيرا اسدل الستار عن اقوي واطول استبيان للمطران وعسي ان يوفقهم الله لخدمة هذا الوطن الغالي وانشاءالله النتيجه النهائيه يوم 17مايو يكون الاول مسلم البراك وهايف والوعلان وحسين ورجا وان يكونوا خير عون لخدمة وطننا الغالي وطني الكويت كم احبك ياوطن الديمقراطيه والعز في ظل صباح الاحمد والد الجميع رعاك...
  6. م

الناجحون فى فرعية مطير الرابعه ... نتائج فرعية المطران

الاول حسين قويعان محمد هايف الوعلان الحجيلان
  7. م

مسلم البراك وحسين مزيد : أحداث الأمس مقصودة وستكون لنا وقفة جادة مع وزير الداخلية !!

حقيقه يؤسفنا جميعا ماحدث من بعض تصرفات بعض المرشحين وتصعيدهم للامور لولا تدخل العقلاء وحكمتهم لقد ضايقني مارايته من عصبية وتصرفات بعض الشباب الصغار الذي اخذهم الحماس ولولا ستر الله وحسن تصرف وزير الداخليه لحصل مالا تحمد عقباه ولااحب ان اتشعب بالحديث عن من المخطايئ ولكن احب ان اقول لبعض الاخوه...
  8. م

عاجل... من الحدث ...استكمال تشاورية مطير ..علانيه

شكرا اخي اتمني ان توافينا بالنتائج النهائيه
  9. م

عاجل... من الحدث ...استكمال تشاورية مطير ..علانيه

اخوي كول نبي اخر المستجدات من فاز في اطول فرعيه
  10. م

الخبير الدستـوري مسلـم البراك

لوسمحتوا نبي اي صوره لمسلم سواء طفوله اومراهقه اوشباب
  11. م

الخبير الدستـوري مسلـم البراك

لوسمحتو اي مدونه لان انا ماتطلع عندي صورة البراك من 24سنه وحابه اشوفها
  12. م

بوتو بنت الكويت .. سلوى المطيري

نعم ارفع الصوره اللي ارفقتها لطفولة المرشحه مهما اختلفنا معها الا اننا لانرضي نشر صورها الشخصيه اوالمساس بحياتها الشخصيه
  13. م

ياحميدان اش هالصوره اللي حاطها لمرشحتك عيب تفشل يعني بتلمعها الا خربتها بهالصوره الله يهداك شيلها واللي يعافيك
  14. م

ياسلوي المطيري من انت حتي ترشحي نفسك وماعندك لتقدميه ولماذا دخلت مع النائب مسلم البراك في ندوته ثم اختفيتي ممكن تفسرين لوسمحتي
  15. م

شقيق البراك مديرا في البلديه بشهاده متوسطه

والله يابوحمود انك قاهرهم بس مهما تكلموا وقالوا تبقي رمز للشجاعه ,يعني شنوا استفادوا لمن طلعوا هالخبر , لنفرض انه وظف اخوه اش فيها ,مواحسن من اللي باقوا عيني عينك تبونه يتعب مع الكل ويخدمهم واخوه حرام يخدمه ويوظفه اش هالتجني صراحه ماعندهم سالفة تتمنون تلقون عليه شي بس موتوا قهر بوحمود بيعيش...
أعلى