آخر محتوى من قبل عقلاوي

1. ع

يبكيها القصيبي وابن جبر ..

حوار عقلاني شكرا ياالشامري
  2. ع

موضوع للمصارحه وبعيد عن التعصب و الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

الله يكافينا شر الفتن ماظهر منها وما بطن والله يهدي النفوس وصلح الحال
  3. ع

رسالتي الي ضمير اﻷمه

طيب وش صار يااخوي وين وصل موضوع الرندي ؟
  4. ع

مقال لن نسمح لك الرد الصاعق على مسلم

الكلام في محله وتحليق دقيق لاكن وين اللي يتعض نسال الله العفو والعافيه والله يامنا في وطنا ويكافين شر من فيه شر
  5. ع

لن يخرج أحد خلال المؤتمر

اضم صوتي لكم والله يكافينا شر من فيه شر والله يوفق الجميع لخدمة الكويت واهلها وكل عام وانت بخير واهل الكويت كذلك
  6. ع

خارطة طريق للاغلبيه من الشعب والا لن نكون معكم في الاراده

اعتقد ان الاغلبيه لايوجد لديها شئ واحدللاتفاق عليه يجب ان يكون هناك هدف واضح ومعلن لنا وليست مجرد شعارات لايتفقون عليها بعد وصولهم للمجلس
  7. ع

ليش خايفين من الصوت الواحد؟!!

كلاك منطقي اخوي غنيم
  8. ع

حياة في «الإرادة»..!

شلون ياكلون كنتاكي؟؟؟؟؟؟؟؟ المفروض يقاطعون الخرافي
  9. ع

قضية هامة الراشد ام السعدون ..؟؟

في المقطعين اللي ضمنتهم الموضوع اخي الكريم من الواضح اللي كذب هو احمد السعدون ان كان قصده يعلق على نفس المقابله مع علي الراشد
  10. ع

إلى أحمد سالم الصباح ...

اخي الكريم اولا هذا ليس حديث انما هي مقوله للامام مالك وهي ” الناس مؤتمنون على أنسابهم ما لم يدعوا شرفا”. لاحظ التكمله اللي اغفلتها مالم يدعوا شرفا واظنط فهمت المعني
  11. ع

تعين وليس انتخاب

لو افترضنا مجرد افتراض ان رئيس مجلس الوزراء القادم سوف يتم تعينه من غير ابناء الاسره الحاكمه وتم تداول بورصة الاسماء كاالاتي السيد احمد باقر الدكتور محمد البصيري السيد محمدبن شرار السيد ناصر الروضان الدكتور يعقوب حياتي السيد مبارك الدويله السيد عبدالوهاب الهارون السيد مصطفى الشمالي السيد مشاري...
  12. ع

نذكر الأغلبيه ..الإماره الدستوريه ..مرفوضه

مرقابي كلامك صحيح لا للحكومه الشعبيه في ظل هذه الظروف
  13. ع

نواب دبليو دبليو اي

ابشرك العم بوعبدالعزيز لي الحين ماطلع ملفات الفساد اللي خاشها على قولته من ثلاثين سنه شئ غريب هو يبيع الناس الكلام والناس تصدق وكذلك الجويهل يقص على الناس وهم يصدقون وللاسف ينتخبونه دشتي سنين يرشح نفسه ونتيجته باسفل القائمه لاكن غير نبرته في الخطابه وصار سيد بدون عمامه وهم الناس صدقته...
  14. ع

ضاحي خلفان و جمعان الحربش

يبقى هذا شئ يخص الاخوه في الامارات ولهم مطلق الحريه للحفاظ على امنهم الداخلي والخارجي
أعلى