آخر محتوى من قبل القادسيه رغم انفهم

1. ا

كويتــــــــــــــــــــــــــاوي ( عميدهم )

راح تشوفون ان شاء الله باذن الله النهايه الدوري قدساوي واول مباراة لكم صعبه مع النصر واتوقع صعبه عليكم
  2. ا

آلسله .. آلريآضيه .. آلكويتيه .. لـ " آلشبكه آلوطنيه " !!

متحيزين مافي اخبار قدساويه لووول مشكورين على الجهد
  3. ا

تسليم إدارة نادي الشباب لمجلسه الشرعي

الف مبروك للشباب والف لباقي الانديه مادري متى يخلصونا حسبي الله ونعم الوكيل وخساره استقالة مشعل السعيد من الشباب على حسب ماسمعت
  4. ا

النادي الملكي ....... " Qadsia "

الف مبروك الملكي النتيجه العريضه وان شاء الله للامام وصدارتنا باذن الله بتكون مستمره مو مو مؤقته والملوك ملوك وبالتوفيق لاصفرنا ضد الاتحاد السوري
  5. ا

أعضاء نادي القادسية سيلاحقون العفاسي والجزاف جنائياً ومدنياً

نسيت شغله ترى ناديكم طبقوا قانون الدولي على القانون المحلي وبعدها طلعوا بتصريحات حنا ماطبقنا وما انحليتوا طلعتوا منها لكن قريبا الفلم السينمائي راح يبين كل شي
  6. ا

الحل باطل وغير قانوني شتقوووووووول انت وبعدين مسلم مايدري عن الرياضه وحنا عارفين يدور اي شي على عيال الشهيد يعني قولوا اللي تقولونه ابومشعل راجع ولاعزاء للمرتزقه مادري من متى يعرفون قوانين والا احترام القوانين طايحين بالديره لط ويتكلمون عن القوانين
  7. ا

منتخب الكويت إلى كاس العالم 20014 !!

ليش الشيخ طلال بروحه اذا الحكومه تبي رياضه صج راح تشوف الابداع لكن الشيخ طلال الفهد اشتغل بالقادسيه وانجز لانه جو صحي بالنادي وانتج تقولي كان بالهيئه احب اقوللك بأن جميع المناصب اللي تقلدها ترى متطوع حبا بالرياضه مو من اجل شي ثاني الرجل يبي يشتغل يبي يطور لكن يدورون عليه الزله وبعدين يوم...
  8. ا

مع الاسف في كل استجواباتهم اكثرهم يركزون على الشيوخ وينسون الوزارت الثانيه اللي فيها الفساد اكثر وانا اقول بالنسبه لوزير الاعلام صح النوم توكم تدرون عنها من سنين واعلامنا من اردى لا اردى لكن ليش تحركتوا هالوقت وزير الصحه وينكم عنه اللي مايدري عن الدنيا ولا عن وزارته بس تركيزهم على شيوخ هذي...
  9. ا

انا اتكلم العالم اعرفت الكويت عن طريق الرياضه بوجود الشهيد فهد الاحمد ومحد ينكر هالشي اللي ذكرتهم شنو سووا للرياضه ؟ انا اتكلم عن الشهيد فهد الاحمد واتكلم عن الشيخ احمد الفهد بتقولي بعد شسوا للرياضه على كثر مشاغله الا انه مو مقصر مع الرياضيين لكن اكرر بلانا بالمرتزقه وما اقدر اقول الا هالوصف...
  10. ا

خبر عاجل : القناة الثالثة !!!!

اتمنى قناة ابوظبي تشتري مباراة المنتخب واتوقع ممكن لانها قناة خاصه وهذي مباراة حاسمه وانا غسلت ايدي من الثالثه واذا ما اشترتها ابوظبي اتمنى قناة الوطن ماتقصر
  11. ا

انا اقول لما تتصافى النفوس تأكد بتشوف انجاز لكن كل واحد يتصيد على الثاني لان والله مايحبه جذي محد راح يشتغل الكل يدور الزله على الثاني وهذي حالتنه واللي يقول الشيوخ يبتعدون عن الرياضه منو تبي يعني يمسك الرياضه الرياضه محد طورها وعرف العالم كله منو الكويت عن طريق الرياضه هو الشهيد الشيخ فهد...
  12. ا

ماضاع حق وراه مطالب بالنهايه راح يرجعون لكن ابفهم الوزير شينطر بعد ليش مايرجع الانديه مو في حكم لصالح الشباب والفحيحيل يعني قرار الحل غير قانوني وباطل ليش التأخير ولصالح منو يالعفاسي انت تقاعست حتى بالحكم اللي كان لصالح الشباب والفحيحيل واخذوا حقهم غصبن على اللي مايرضى يعني لازم تنطر اشاره من...
  13. ا

البطولة الافريقية لكرة اليد

اهم شي مباراتنا راح تنقل على ابوظبي والالا ومنو المعلق
  14. ا

ههههههههههه لا عادي بس لانها اول مره هههههههههه مره ثانيه لو تجيبلي واسطه الموضوع يطلع من ايدي...

ههههههههههه لا عادي بس لانها اول مره هههههههههه مره ثانيه لو تجيبلي واسطه الموضوع يطلع من ايدي ههههههههههه الله يسلمك
  15. ا

النادي الملكي ....... " Qadsia "

راح اسامحك لانها اول مره بس :p انا قدساويه مو قدساوي هههههه عااااد نبي تفاعلكم مع الاخبار
أعلى