آخر محتوى من قبل كويتية شيك

1. ك

وفاة والد الزميل kkk

عظم الله اجرك يا بو احمد وعسى الله يرحمة ويجعل مثواة الجنة
  2. ك

عزيزي الكويتي وجودك في هذه الاماكن غريب

اي قلت لج مانستسيغة لأن مو متعودين بس لو يشيلون هالموقة ويبلشون عيالنا ونصير نشوفهم بكل مكان بدال هالبنغال اللي لوعو جبودنا بالعكس جان شجعناهم وتعودنا عليهم وصرنا نستسيغهم
  3. ك

اهمال الزوجه جسمها بعد الزواج

والله والواحد اللي ماتترس عينة المرة الا بجسمها هذا عينة زايغة ومو كفو والا الريال اذا حب الوحدة يحبها من طيبها فية وقومتها حتى لو كانت فييييل صج ان الرشاقة مطلوبة بس في ناس ماتقدر مهما سوت رجيم ماتضعف وكل وحدة جسمها يختلف عن غيرها
  4. ك

يااخوان الكويت تغيرت مو مثل اول شلي صار بغيابي

اوف اوف اوف اذا انت سافرت 6 سنين ورجعت وشفت هالشي احنا ماطلعنا من الديرة وما شفنا هالشي وبنات الكويت اشرف من الشرف وبنات حمايل ومتربيات والكلام اللي قاعد تقولة هذا خرابيط وحتى اسلوبك استفزازي واصلا انت مو كويتي ومن الناس اللي تكرهة الكويت وحاقدين عليها وودكم بس تشوهون صورتها جدام العالم بس...
  5. ك

منطقتكم ومنطقتنا ..

بصراحة كل مايدور في المناطق من مطاعمها لي مدارسها لي مستوصفاتها لي حدايقها وجمعياتها وشوارعها كل شي كل شي من سكان المنطقة نفسهم في ناس محترمة نفسها ومحترمة المكان اللي هي فية وفي ناس للأسف لأ مثال اختي معلمة واول ما توظفت قطوها بمدرسة بنين بالجهرا وكان في طالب يداوم حاااااافي وبدشداشة فلما...
  6. ك

عزيزي الكويتي وجودك في هذه الاماكن غريب

والله بالعكس الشغل مو عيب وعيال البلد اولى من غيرهم بصراحة نشوف هالبنغال والصعايدة وغيرهم تارسين الديرة ومستفيدين والكويتي قاعد ينطر وظيفة صج ان مو متعودين على هالشي بس شالمشكلة نتعود وبعدين انا اشوف شباب وهم بنات كويتيين وبالذات بعطلة الصيف يشتغلون بماكدونالدز وبالعكس وااااايد استانس اذا شفتهم...
  7. ك

تجربتي مع المرض والعبره

خطاك السو والحمد لله على الصحة والعافية  وطبعا الانسان لايخلو من الانسانية مهما كان قوي وصارم ولابد من الاحساس بالاخرين
  8. ك

لم أعُد احتمل ..........

لم اعد احتمل زحمة الشوارع بالمقيمين لم اعد احتمل الظلم بسبب الواسطة لم اعد احتمل سخافة المسلسلات والبرامج لم اعد احتمل الروتين الممل ( وين مانروح نشوف اشكال تلوع الجبد وتسد النفس) لم اعد احتمل الانانية لم اعد احتمل النفاق والكذب موضوع جميل وفكرة رائعة تحياتي لك
  9. ك

ســــــــــــــــــــــــوالف رمـضانيـــــــــة

مادري بصراحة رمضان هالسنة في شي غير يعني حتى البرامج والمسلسلات مو نفس كل سنة احلى مسلسل بصراحة الحسن والحسين وااااايد حلو وعلمني كيف انساك عجييييييييب اما المسلسلات الباجي وووووع سعاد عبد الله طبعا كالعادة كلة شايلة الدنيا على راسها وتحاتي وحياة الفهد بصراحة ملينا منها بالمسلسلات التراثية...
  10. ك

ابي اعترف لكم بشيء

اخ هارون موضوعك كان الاعتراف عن خطأ سويتة وتبي تعترف فية (يعني ماضي) هذي فكرة الموضوع اشفيك قلبت وقمت تعترف بأشياء تفكر فيها حالياً خخخخخخ
  11. ك

لأول مره حوار ساخن وجرئ جداً مع بويه

والله الواحد مايدري شيقول عن هالمصخرة اللي صايرة ماقمنا نعرف البنت من الولد البنات مسترجلات والصبيان جنوس والعياذ بالله وترى اغلبهم جدام اهلهم طبيعيين وبرة يقلبون لكن انا ما احمل الاسرة كل المسؤولية لأن هذي الظاهرة ترى(هبّة) اولاً واصدقاء السوء ثانيا والتقليد ثالثاً وانشالله الله يهديهم ويعرفون...
  12. ك

مضناك جفاة مرقدة (اجمل ما قرأة وما سمعت)

حبيبتي تسلمييييييييييييين على ذوقج بس هناك فرق كبيييييييييييير بين الموسيقار وبين انغام مع احترامي:وردة:
  13. ك

شكرا على مرورك :وردة:
  14. ك

مضنــــــــــــــــــــــــاك جفاه مرقده. لامير الشعراء أحمد شوقي مُضْنــــاك جفـــاهُ مَرْقَـــدُه ................. وبَكــــاه ورَحَّــــمَ عُـــوَّدُهُ حــــيرانُ القلــــبِ مُعَذَّبُـــهُ ............ مَقْــــروحُ الجَـــفْنِ مُســـهَّدُهُ أَودَى حَرَقًـــــا إِلا رَمَقًـــــا...
أعلى