آخر محتوى من قبل اقوش

1. ا

سؤال وجواب متوفي رحمه الله تعالي ...سؤال بارك الله فيكم

السلام عليكم ورحمه الله عندي رخصه تجاريه بأسم والدتي وتوفها الله الي رحمته السؤال كيف التصرف فيها وكيف اعمل علمآ بأني المفوض بالتوقيع ارجو من لديه معلومات ان يفيدنا رحم الله امواتنا واموات المسلمين
  2. ا

سؤال وجواب كم معاش السكرتارية بوزارة التربية ؟

تقدرين تطلعين شهاده راتب من اول يوم تعيين وتعرفين جم الراتب وبالبركه الوضيفه
  3. ا

سؤال وجواب مطلوب عيادة جلدية موثوقة

موسي سلامه جبر اذا كان على قيد الحياه انصح به وبشششششده
  4. ا

سؤال وجواب مدينه مورناو .... عاجل احتاج مساعده

ههههههههههاى هناك شيبانهم صاحين مو نفسنا من يصير عمره 50 يدش المستشفيات من اوسع ابوابها
  5. ا

سؤال وجواب حلاق باكستاني او تركي

قريب من بنك الخليج وملاصق شيشه حنش
  6. ا

جزاك الله خير والله يبارك في حالك واعمالك يا الجيش الحر وبنتظار الاخوه الكرام من لديه معلومه يفيدنا
  7. ا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مدينه مورناو هي مدينه المانيه قريبه جدا من قارمش اخوكم مبتعث للعلاج وحب اعرف عنها هالمدينه السكن المترجمين اى معلومات عنها الله يخليكم محتاج لفزعتكم
  8. ا

سؤال وجواب أبي خياط دشاديش أصلي

كريم هو الافضل وبعده رامى وملبوس العافيه
  9. ا

سؤال وجواب حلاق باكستاني او تركي

اصف بكستانى ممتاز جدا المنقف العزيزيه ونعيما مقدما
  10. ا

الكويت: مليار ونصف لشراء مقر عمدة لندن!

سوال شنو راح تستفيد منه الكويت بقصد الاستثمار مثلا ولا شنو ترا مو فاهم الموضوع يا جماعه
  11. ا

التجنيد الالزامي حياكم شوي

اعتقد التجنيد اللزامى امر مهم خصوصا على هالجيل انا خدمه 9 سنوات في الجيش ومع مرور الوقت ومرور ايضا قطار العمر للاسف شفت شبابنا اقرب الى النعومه فلذالك انا مؤيد لتجنيد اللزامى على الفور
  12. ا

سؤال وجواب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اظم صوتى لصوت زميلي اخضر
  13. ا

المعاقين .. هل هم معاقين ؟

اشكرك على الموضوع وللاسف انت تجانبت الصواب في الموضوع بما انى ولى امر معاق انا ارفض ان يكون المعاق في المدارس المختلطه مع بقيه الاصحاء لان هناك معلمين متخصصين في الاعاقه كانت ذهنيه او توحد او حركيه لذالك المدارس العامه لا تستطيع ان تتواكب مع حاجه المعاق اما بالنسبه لمواقف السياره اذا...
  14. ا

سؤال وجواب أفضل دكتور جلدية بالكويت ..

يطلع نفس ماطلبت طبيب جلديه مو جذى طلبك
أعلى