آخر محتوى من قبل العتيبي Q8

1. ا

(كأس الأمم الأوربية ) !!!EURO 2012

jassem شكراً على جهودك .. ولكن صعب تحكم أن هولندا الأقرب للقب لوجود فرق مثل ( أسبانيا , ألمانيا , فرنسا , إيطاليا , أنجلترا , البرتغال ) أنا شخصياً أتمنى اللقلب للمنتخب الفرنسي وأتوقع هولندا كعادتها توصل للنهائي وتخرج وأيضاً هولندا صاحبة تاريخ متواضع جداً فقط أكثر أنجازاتهم عدد المرات اللي...
  2. ا

سؤال وجواب أستفسار عن دبلوم فني كهرباء

جزاك الله خير اخوي بندر انا طبعاً اقصد دورة تمديدات كهرباء اللي بـ 9 شهور وهل الديوان فيه واسطه ؟؟
  3. ا

سؤال وجواب أستفسار عن دبلوم فني كهرباء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني بخصوص دورة فني تمديدات كهربائيه بعد شهادة المتوسطه السؤال هل بعد النجاح من التطبيقي والتقديم على الديوان الدور يطول ؟ .. كم المده المتوقعه وهل الفني له أولويه ؟ ( أتمنى الأجابه بالتفصيل وشكراً )
  4. ا

هل سبق لك تجربة السفر وحدك ؟!

والله يا أبوتركي أشوف أن السفره بروحي ممله حلاته معاك الربع تسولف معاهم وتاخذ وتعطي حتى لو أختلفت معاهم بالسفر هذا شي طبيعي صدقني السفر مع الربع أفضل من السفر بروحك ملل في ملل بس هذا الكلام إذا كانوا الربع شقرديه :D
  5. ا

سؤال وجواب الحرس الوطني ، نسبة الشيعه قليل؟

الزين والشين في كل مكان طيب انت من تكون حتى تصنف الرجال على كيفك ؟! الحرس اعرف فيهم ناس ونعم فيهم واعرف ناس حثاله مو بس بالحرس بكل الوظايف وبكل مكان ابتعد عن اسلوب المراهقين ولنترقي في الحديث
  6. ا

سؤال وجواب في احد منكم نفس حالتي؟؟؟

بصراحه اخوي حاله غريبه عسى ما شر تخاف بمجرد ما يدق تلفونك انا بالنسبه لي إذا بنام الجهاز مغلق أما إذا دق تلفوني اخاف لا يبا ليش اخاف حاله اول مره اسمع فيها :eek: !!!! إذا هاذي حالتك والله انصحك تبيع تلفونك
  7. ا

فيلم اخطر رجل بالعالم ( ملك الكوكايين ) وثائقي

أشكرك جزيل الشكر أخوي وهم فلم وثائقي أكثر من رائع ليمون يا جبااااان :mad:
  8. ا

سؤال وجواب هل البدو فقط هم أبناء القبائل؟

أختي ريميه منو قالج ان قبيلة الخوالد العريقه حضر ؟ بل قبيلة الخوالد بدو ومن القبائل الكبيره المعروفه بالبداوه
  9. ا

وفاة رجل الاعمال / ناصر الخرافي

الله يرحمه ويتجاوز عنه الميت لا يجوز عليه إلا الرحمه إن لله وإنا إليه رآجعون
  10. ا

يهوديه ملحده تدافع عن القرآن الكريم

الحين الملحده تتحدث بعقل !؟ :eek: اصلاً الملحدين مالهم عقل اساساً حالهم حال البهيمه الذي تأكل كل ما تشتهي لا عقل ولا دين اللهم أعز الأسلام والمسلمين
  11. ا

مانع بن شرار المطيري يقول الحقيقه التي عجز عنها الكثير

يا عزيزي خص ولا تجمع مانع بن شرار لا يُمثل الا نفسه وإذا أخطاء شخص من قبيلة مطير الكريمه لا تجمع كل قبيله فيها الزين والشين
  12. ا

كااااافى هذره وكلام فاضى تأدبوا مع الرمز مسلم البراك

ابو حمود رمز ومواقفه الطيبه تشهد له الظاهر لقب ضمير الأمه يُصيب ولد عطا بنهيار عصبي مسلم وجوده في المجلس مطلب شعبي والله اوجعتهم يا بو حمود :إستحسان:
  13. ا

الشيخ فيصل الحمود الصباح القبائل هم عصابة الرأس والنسيج الكويتي يرجع بأصوله للقبائل

والله ونعم الرجال يا شيخ كلامه يرد الروح وعلومه غانمه
  14. ا

عاجل / محمد الجويهل من السجن المركزى يغرد :) عبر تويتر

هاذا ينابح ما يغرد والله مصخره اللي قاعد يسير .. شلون هاذا المنحط ماخذ راحته اتوقع خلال يومين ينقولون فندق خمس نجوم على البحر
  15. ا

النائب سعد زنيفر انطقه الله الذي انطق كل شيء ، صاحبنا خربها في تصريح ناري ضد الحكومة

انا ما تطنزت على شخص زنيفر انا اتكلم ان ادائه صفر اما ولد عطا اقوله مبين على ضمير الأمه اوجعك :D مسلم البراك اللي مو عاجبك سيبقى ضمير الأمه ومواقفه تشهد له لله درك يا ابو حمود .. الثناء عليك يُصيبهم بنهيار عصبي
أعلى