آخر محتوى من قبل DK-21

1. D

كل مايتعلق برفض كادر المعلمين هنا (مقالات,نقاشات, ردود فعل,أخبار)

المعلم مظلووم وغير منصف بدولة الكويت .. المعلم يكرف كرررف ويقابل ناس ما تقابل ويربي ويعلم ويفهم ويعطي جهد وقت من عمره كله لخدمتي وخدمتك وخدمة عيالنا مايستحق هالخرده الي مستكثرينها عليهم ولله حرام .. معلم .. كاد المعلم ان يكون رسولا :وردة:
  2. D

شنو الي خله علام الكندري يفقد اعصابه والرومي ايضا والعمير يفزع في الامر ريبه

زمن العجائب اذا الرومي يشق هدومه بالمجلس ويستفنر ويقول انا شريف انا شريف والي مو عاجبه يطق راسه بالطوفه اسئل علام عن راتبه .. وخل يقولك الامانه الي يعرفها .. واسئله عن مكافأة الابحاث .. واسئله عن الاسطبل الي صدر بأسمه مع مجموعه مشبوهه .. كل هالتساؤلات ان لقيت لهم اجابه تستحق نقولك صاحبك شريف :)
  3. D

ياخوي منو قالك اتهمنا علام الكندري بشي حنا .. وعلام اصلا ماهو طرف بالقضيه ليش زج نفسه وسوه كل هالبهرجه وخالد ما كان يعنيه لما قام ودافع عن موظفين بالمجلس الامه والي تمارس عليهم ظلم من قبل الامانه .. وفساد مستشري 300 موظف .. عدد القضايا المرفوعه ما يقارب 130 شخص مرفوع عنهم من موظفين المجلس...
  4. D

شرف ..؟؟ من جاب طاري الشرف يكرم علام الكندري ولا نطعن بشرفه بالعكس .. والنعم فيه بس كلمة الحق تنقال .. شفيه عصب وتنرفز وما قبل كلام النائب .. خصوصا وانه علام مو عضو مجلس امه يعني بالمنطق الي يرد على النائب نائب .. مو موظف بالمجلس :confused: والي على وضح النقا ما يتخشش ورا الاعضاء...
  5. D

الجانب هذا ماتحدثت عنه لأن احس فيه فتنه بس كثير حدثوني عن عنصريته المتعجرفه :)
  6. D

اول شي .. الرجل مغير اسمه اذا ما كنت تدري .. ودفاعك المستميت هذا مايعنيني بشيء انا تكلم عن قضيه معينه ولست في صدد دخول معاك في سجالات لخاطر عيون غلام الكندري :) ثاني شي عضو مجلس امه يراقب ويشرع اذا ما كنت تدري .. وهذي من صلاحياته انه يحبث في شبهه تجني على مال عام .. وطرح تسأؤلات ولجنه تحقيق...
  7. D

عجبي لمنطق البعض .. شريده المعوشرجي هي من تقدم صك الشرف والامانه خلاص دام قالت شريده المعوشرجي بس .. مانطرح قضايا ما نطرح اسئله وبعدين الموضوع لا يعني غلام الكندري لا من بعيد ولا من قريب .. الموضوع عضو مجلس امه قدم توصيه يريد لجنه تحقيق لوجود شبهه في التعدي على المال العام وسبق انه طرحها...
  8. D

:وردة: حدثت مشادة كلامية بين النائب خالد الطاحوس والأمين العام للمجلس الأمة علام الكندري علي خلفيه مناقصه السيارات , والتي تقدم الطاحوس بطلب لإحالة التجاوزات المالية والاداريه إلي اللجنة التشريعية للتحقيق فيها . قال علام الكندري بصوت عالي في القاعه محتجاً علي الطاحوس بعد حوار دار بينهما : *خالد...
  9. D

من صجها سلوى الجسار مؤيده وتمتنع شفيها هذي فيها زهامير ..؟؟ :eek:
  10. D

تذكر موضوعك الي كنت حاط فيه تبديل الاعضاء الانبطاحين بالاحرار كنت حاط المليفي وقلت لك انا متفق وياك بكل شي بس المليفي لا .. قلت لي لا المليفي احسن من غيره كا هذا المليفي .. اتمنى ما تنسا هالموقف :) واعرفك .. شرس في قول كلمة الحق ومن اشد الاعضاء شفافيه وموضوعيه
  11. D

حرااام حتى ماتعرف تدعييي :p تبين ادعي عنج :) انشالله يقطعووون البصل والثوم .. وانشالله يقطعووون المهياوه والمعبوج طبعا الاخيره حق حبابه :cool: تستاهلون ولله يالمعلمين .. يكفي انكم مربين الاجيال .. وعلى ايدكم يطلع الدكتور والمهندس والظابط وغيره وغيره يعني هذا شي بسيط وجزء بسيط من رد...
  12. D

حسوووده .. والعن من احمد باقر .. هي تبوق حلال بس الشعب الكويتي ينقر له مزايا لا حرام وهدر ومايصير الحسد جايبته معاها من مجلس الشورى الايراني :)
  13. D

شربت مروقها الحكومه عطتهم بومبـا .. ووكلتهم السـم بالعسـل خلاص راحت عليـهـم .. ما اعتقد بعيدون النظر بالكادر .. واصلا قاعد يباشرون بالكادر الجديد الي قره ديوان الخدمه يعني طلعو فالصووو هالمره :D
  14. D

يعني فوق انج حراميه وبايقه الجمعيه الاقتصاديه .. وبايقه لي طالع من عينج وهم حسوووووووده صج العرج يحن .. هذي مو عادات الكويتين :)
  15. D

خل تنفكم يالحريم سلوى الجسار ورولا ومعصومه .. هذا ان دل دل على الانبطاح السياسي كل واحده فيهم دكتوره وكانت تدرس بالجامعه وبالتطبيقي وهم قريبين عن معاناة الطلبه والمدرسين ويقفون عائق وحجر في وجه الانصاف لهذي الشريحه التي يطلع على ايديها المهندس والدكتور والمحاسب وال ال ستحاسبون حساب عسير...
أعلى