آخر محتوى من قبل سياسيه

1. س

كيف ساعدت قناة الجزيرة على نمو اقتصاد قطر؟

السلام عليكم انا طالبة اقتصاد وبكتب موضوع عن الاقتصاد فا دايما اسمع ان قناة الجزيرة ساعدت على نمو اقتصاد قطر ممكن اعرف شلون وممكن توضحون لي بليز؟ وشكراً جزيلاً
  2. س

رخيص جدا يالعمير

يتخفون تحت التيار الاسلامي والاسلام بريء منهم ...
  3. س

السجال الذي حصل بين جوهر و القلاف بعد جلسة عدم التعاون ..!!

كفووو والله جوهر ... فعلاً صوت الحق واحنا نفتخر فييك كشخصية كويتية سياسية لها مبديء وراي
  4. س

احترامي للحرامي!

جريدة الوطن مو محترمة شكو بابوووه؟
  5. س

جريدة الكذب وكبت حرية التعبير!

اتفق معاك في الراي لان لي رايي كتبت ومانزل وعلى فكرة اهيا جريدة الصواريخ جريدتي القبس ( جريدة الليبراليين)
  6. س

راكان بن حثلين

والنعم براكان شيخ العجمان :)
  7. س

يا مندوبين فجر ... تمهلوا

من صجكم انا حاذفه القناة من زمان ... قناة مالها اي هدف خاصة من طلع فيها الجويهل والورع
  8. س

مشكلة اعاني منها هي الصحافة الكويتية

اي والله ... الله يعطيه العافيه صاحب المنتدى
  9. س

مشكلة اعاني منها هي الصحافة الكويتية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي مقالات ممنوعه من النشر؟ عندما انتقد البعض لا يجوز لانه صاحب الجريدة يعرفه والا اخوه والا ربعهم والا افكارهم معاهم والا انهم ضد فئة معينه بالاحرى الصحافة العربية والكويتية مافيها ديمقراطية !!! بشكل عام شنو اكثر جريدة بالكويت تشوفونها...
  10. س

معتوه على قناة سكوب !!

جيكوا كاتبين على قناة سكوووووب راح يدق المعتوه بناء على طلب الجمهور .... بعد برنامج بيتك يلا نطروا شوفوا لايطوووووووووفكم ... مزيد من الفشلة .... ترقبوا
  11. س

معتوه على قناة سكوب !!

كل اللي دقوا منافقين .... يمكن يبون فلوس من الاسرة الحاكمة او شوفوا جم معطينهم سكوب ... يعني معقولة محد دق معارض؟؟؟؟ بسكم افلام واعلام سيء متحيز يتلاعب بعقول الجاهلين .....
  12. س

صباح الصباح للبراك: احترم معازيبك . . .!ّ

ههههههههههههههههه من صج ضحكت خبووووول والخبوووول كثيرووووو والرجالوووو قليلووووووووووو لوووووووووووول حبيت اضيف بس جم شغله ... بالنسبة له لما ذكر عن آل سعود ان ماعندهم مثلنا ... أول شي آل سعود ماعندهم الجويهل ولو عندهم الجويهل حشوا رجوله حش والجويهل لما طلع بس تكلم عن مزدوجين الجنسية...
  13. س

سؤال وجواب شنو اسم الشاشة اللي استخدمها الوزير احمد العبدالله في احدى الاستجوابات ؟

مشكورين كلكم ومشكور المبدع اسم الشاشه Auto cue شكراً جزيلاً للمرور
  14. س

سؤال وجواب شنو اسم الشاشة اللي استخدمها الوزير احمد العبدالله في احدى الاستجوابات ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بغيت اسال شنو اسم الشاشة اللي استخدمها الوزير احمد العبدالله في احدى الاستجوابات ويقولون نفسها الشاشه اللي استخدمها اوباما وشكراً جزيلاً
أعلى